ch
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

前往频道在 Telegram
307
订阅者
无数据24 小时
-37
-830
帖子存档
"أريد أن أتوقف بحياتي لنصف ساعة هذه أمنيتي في هذه اللحظة الحرجة من العمر أريد أن أخرج منها لأستنشق هواءً نقياً ، أريد حقاً أن أرحل وأترك حياتي مركونة هنا إلى الأبد .."

" الشخص الوحيد الذي اردتُ أن أحدثه عن فقدانك هو "أنت" .."

هذه اسوء فكرة ممكن نحبس حالنا بداخلها ، لكن احنا يعز ويصعب علينا نغيرها ، شخصياً وقفت حياتي لفترة بسببها

عدا الحب شيء لا يعوض ..

عن تجربة ، حتكون سعيد بالتغيير الحاصل و تدرك بوقتها انك فعلاً ظلمت نفسك وضيعت حياتك على شيء او فكرة نكرة لكن الخطأ كان منك انت ، انت قنعت نفسك انهُ شيء لا يعوض😄 .

الأنسان يحبس نفسه و قلبه وحياتة يحصرها كلها بفكرة وحدة ميقتنع يغيرها وهي ممكن تدمرة 🤷🏻‍♀️ حياتنا عبارة عن فكرة نزرعها بداخلنا ، جربوا غيروا هالفكرة و كل شيء حيتغير 🩶

"انت وين وانا وين ، انا لحظه شجاب هاللحظه تدگ باب السنين .."

"أفتقدك, كلما استجد حدث في هذا العالم ولم أعرف رأيك به .."

"تقبلت الخيبات مراتٍ عديدة في حياتي وانني لن احصل على ما أريد للمرة الآلف و لم يكن لدي مانع ان تأتي المرة الآلف والواحد ، لكن هذهِ المرة لا استطيع تقبل هذه الخيبة أواجه ألم مُهلك يعصف روحي .."

"حِذائي الذي اِرتديتهُ حين ودعتني ، ما زال إلى اليوم يمشي بإتجاهك .."

"مهما غرامك لوعني .."

"بعد ما لك عندي خاطر .."

“ هكذا يولد الحُبّ، يأتي أحدهم إليك ولا يطلب شيئًا، لا شيء على الأطلاق ولا حتى الحُبّ ..”

منذ اثني عشر عاما اصبت بالاكتئاب ، كنت غالبا ما اقف على رصيف محطة القطار وافكر .. خطوة واحدة ، خطوة واحدة وينتهي كل شيء ..

"ليلة اخرى اقضيها بنفس الحزن ونفس السهر ونفس القلق .."

جداً والله ..

"مشتاگلك يا حياتي .."

‏"لو أتيح له أن يتحدّث ، فلن يكون صوته ، سوف يشبه صوت طائرٍ قضى حياته كاملةً في محاولة أن يكون انساناً ، كي يفهم فقط ما وراء كلِّ هذه الغصة .."

ومابين حُبٍّ وحُبٍّ.. أحبكِ أنتِ ‏وما بين واحدةٍ ودَّعَتْني ‏وواحدةٍ سوف تأتي ‏أُفتش عنكِ هنا.. وهناك ‏كأن الزمانَ الوحيدَ زمانُكِ أنتِ ‏كأن جميع الوعود تصبُّ بعينيكِ أنتِ

بمناسبة الخميس المبارك 🩶