ch
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

前往频道在 Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

显示更多
386
订阅者
无数据24 小时
-17
无数据30
帖子存档
الجميلات سمينات.

أنشر منشورات عن الحب؟

الحياة أيامٌ صامتة نحن من نصنع صخبها بسعادتنا المُزيفة.

لا يزال يجد بعض الأمور مُدهشة حتى وإن أصبحت عادةً تتكرّر كل يوم: شعوره بأقدامه على الأرض، شعوره برئتيه تتسعان وتبلعان الهواء الذي يتنفسه، معرفته أنه إذا استمر في وضع كل قدم أمام الأخرى فسيصل إلى حيث يريد الذهاب، لا يزال يجد الأمر مُدهشًا بعد استيقاظه بقليل في بعض الصباحات، وعندما ينحني لربط خيط حذائه، يشعر بسعادة كثيفة تغمره، سعادة طبيعية جدًا، يحسّ بأنه في وئام مع العالم، بأنه حيّ في الحاضر، الحاضر الذي يُطوّقه ويخترقه بخبرٍ مُبهج، إنهُ حي، ويكتشف في داخله سعادة لا حدّ لها، لا يهم ما إذا كانت سعادة كبيرة حقاً أم لا، فهو يجدها استثنائية، وهذا وحده كفيل بأن يُبهجه .

يعود الوّد بعد فوات آوانهِ ليقول لي : هذا عقاب تعجُلّك.

اللهم اكفنا شر فواجع الأقدار ومُرّ القضاء وارزقنا اللهم حُسّن الخاتمة.

من يفعل لي أندومي بليز.

قدنا جاوع.

لو كان النوم عملةً لانهارت مع أول أرق ولأصبح الليل سوقًا سوداء لتبادل الغفوات بسعر خيالي يحتكره أصحاب الأحاسيس الباردة والضمائر الميتة.

ماعد بتعجبكم كتاباتي صح؟

لن تتوقف الحرب الروسية الأوكرانية. ولن تفتح مصر معبر رفح لدخول المساعدات إلى غزة. ولن يستعيد العرب الأندلس مجددًا . ولن تتوقف الحروب في البلدان العربية. ولن تنهض اليمن من تحت الركام. لو تعانقنا لن يحدث كل هذا يا جميلة. هيا يا عزيزتي دعينا نتعانق ولا نكترث لهذا العالم البائس.. العالم المليئ بالهُراء والفوضى الغير مفهومة.. دعينا نتعانق ونفسد الروتين الممل ونكسر حاجز الخجل والخوف. هيا يا أميرتي.. دعينا نتعانق ونعيش اللحظة لنسافر في الخيال ونحلم بالمستحيل. هيا يا عزيزتي نتعانق هيا..

ماذا سيحدث لو تعانقنا؟

ماذا لو.. ؟ @Deeper_guybot

أعتذر حين أقوم بتصرفات غير متوقعة أنا أيضاً تتعثر بي الظروف وتخذلني الأيام.

ماذا تفعل عندما يداهمك كل شيء حولك ؟

تشجعوني أحذف القناة؟

افكر كثير في حذف القناة.