ch
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

前往频道在 Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

显示更多
386
订阅者
无数据24 小时
-17
无数据30
帖子存档
على الأقل تفاعلوا مع المنشورات المتعوب عليهن.

للإشتراك باللستة

اريدها أن تكون...
اريدها أن تكون...

اللي يحبني يعبي لي رصيد للمودم.

بداخلي مدينة تتعرض للقصف بقذائف القلق وجلد الذات لكنني أبقى هادئًا وصامدًا وكأنني غزة وصمودي هذا مقاومتها الباسلة وكم هو مثير هذا الأمر.

وأحسنتُ بك الظن يا رب، وما كان من نعمة إلا وأثنيتُ عليك، وما كان من حرمان إلا ورضيت به وأثنيتُ عليك، لأني مؤمنٌ أنك ما رزقت عبدًا إلا وأنت تعلم أن الفقر سيفسده، وما حرمت عبدًا إلا وأنت تعلم أن الغِنى سيفسده، فوحدك العالم بكل شيء، لا يغيب عنك سرّ ولا خفاء، فلك الحمد عدد حبات المطر، وعدد أنفاس الخلائق في الليل والسّحر، وعدد ما خبّأته لنا من لطف في أقدارك، فلك الحمد حين تُعطي، وحين تمنع، وحين نخذلك بضعفنا، ولا تخذلنا برحمتك.

الفضفضه حلوه.

اللي يشتي يشاركني همه يجي يكلمني في البوت.

أسهر الليل كل يوم وكأن لا دخل لي بالنهار.

اللي صاحي ليش أنت صاحي للآن؟

إنتصارك بالصمت، أفضلُ من إنحدارك بالرد.

جابروني.

من صاحي؟

في الليل كن قارئًا أو عابدًا أو لصًا المهم أن لا تكن عاشقًا وتضيع وقتك.