ar
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

إظهار المزيد
386
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
على الأقل تفاعلوا مع المنشورات المتعوب عليهن.

للإشتراك باللستة

اريدها أن تكون...
اريدها أن تكون...

اللي يحبني يعبي لي رصيد للمودم.

بداخلي مدينة تتعرض للقصف بقذائف القلق وجلد الذات لكنني أبقى هادئًا وصامدًا وكأنني غزة وصمودي هذا مقاومتها الباسلة وكم هو مثير هذا الأمر.

..

وأحسنتُ بك الظن يا رب، وما كان من نعمة إلا وأثنيتُ عليك، وما كان من حرمان إلا ورضيت به وأثنيتُ عليك، لأني مؤمنٌ أنك ما رزقت عبدًا إلا وأنت تعلم أن الفقر سيفسده، وما حرمت عبدًا إلا وأنت تعلم أن الغِنى سيفسده، فوحدك العالم بكل شيء، لا يغيب عنك سرّ ولا خفاء، فلك الحمد عدد حبات المطر، وعدد أنفاس الخلائق في الليل والسّحر، وعدد ما خبّأته لنا من لطف في أقدارك، فلك الحمد حين تُعطي، وحين تمنع، وحين نخذلك بضعفنا، ولا تخذلنا برحمتك.

.

هلو

الفضفضه حلوه.

اللي يشتي يشاركني همه يجي يكلمني في البوت.

أسهر الليل كل يوم وكأن لا دخل لي بالنهار.

اللي صاحي ليش أنت صاحي للآن؟

إنتصارك بالصمت، أفضلُ من إنحدارك بالرد.

جابروني.

من صاحي؟

في الليل كن قارئًا أو عابدًا أو لصًا المهم أن لا تكن عاشقًا وتضيع وقتك.