2 175
订阅者
无数据24 小时
-87 天
-1930 天
帖子存档
2 176
Repost from AMU 47 ☤
2024 سحب الاعتراف بكليات الطب التى لم تستطع الايفاء بشروط الاعتماد المؤسسي و البرامجي و التى ستحرم الطلاب و الاطباء من استكمال دراستهم العليا في الولايات المتحدة الأميركية وكندا...
و لتدارك هذه الكارثة ستقوم الأكاديمية الليبية للعلوم الطبية بايجاد حلول من خلال قيامها بمساعدة طلاب كليات الطب و الاطباء خريجي الكليات التالية :
كلية الطب جامعة طرابلس
كلية الطب جامعة بنغازي
كلية الطب جامعة المرقب
كلية الطب جامعة مصراته
كلية الطب جامعة سرت
كلية الطب جامعة غريان
كلية الطب جامعة الزنتان
كلية الطب جامعة الزاوية
كلية الطب الجامعة الاسمرية
كلية الطب جامعة سبها
كلية الطب الجامعة الدولية
كلية الطب جامعة عمر المختار
كلية الطب جامعة طبرق
ستقوم الأكاديمية الليبية للعلوم الطبية بتسجيل الطلاب و الاطباء في ECFMG و دفع الرسوم نيابة عنهم و تحصيلها على أقساط ميسرة عبر الخصم من الحساب لدى المصارف ( الجمهورية ، الصحاري ، شمال أفريقيا )
و أيضا التسجيل و دفع رسوم USMLE الجزء الأول و الثاني مع كورسات تحضيرية للامتحانات و أيضا بالتقسيط
انتظروا التفاصيل ...
#AMU47
2 176
Repost from "" يوميات طالبة طب ""👩🏻⚕
زملائنا الكِرام ، لابأس بالقليلِ من من التعب والسهر ، و لا بأس بالقليلِ من القلق والارق والشعور بالضعف واقتراب الفشل فهذه الأمور طبيعية ، ولكن اياك أن تدعها تُسيطر عليك و تُثبطك ، قاوم ما تكره لتصل إلي ما نحب ، خوفك و ضعفك و قلقك و ادفع بنفسك للإستمرار إن كنت تريد النجاح ، و تذكر أن الاحلام لا تأتي علي طبقٍ من ذهب.❤️
2 176
"مهما كان معدلك وتخصصك وطبيعة دراستك، افتخر بكل مرحلة وصلت لها بجهدك، لا تقلل من انجازاتك ولا تقارن نفسك بغيرك، لا أحد يعرف تفاصيل حياتك ولا مواجهاتك، الجميع يكتفي بالنظر من بعيد لعثراتك، اصنع مجدك ولا تخشى صعوباتك، تجاهل من يحبطك، ركز على أهدافك، ستصل وستنجح ولو طال الطريق".
2 176
Repost from Pathology with Dr.Ahmed Elsadawi
بكرا فيه امتحان تجريبي يعتبر بروفا اولية لكم قبل الامتحان حيكون مكون من mcq و T&F و short notes تختبرو فيه جاهزيتكم للامتحان و تتعلم من أخطائك مش تتجنبهن في الامتحان بعون الله ..
في المعهد الدولي الساعة 10ونص
الحضور مجاني و متاح للجميع لأي حد يبي يحضر
موفقين ان شاء الله ...
2 176
Repost from You can do that🫵✊🇱🇾🇵🇸
الفيد هذا يعنيلي هلبا حاجات
انا لي صممته من فرحتي مع دفعتي القديمه وانا لي اطلقت عليهم دفعة نجوم العرب بسبب امتحان يلي درناه في ظلام
دفعة تحدت الصعاب واوقات كرونا وكل الازمات
صح ربي موفقنيش انه نكمل معاهم بس دفعه تعنيلي وقريبه من قلبي من ناس لمترابطين والاصدقاء الى خوتي وخواتي دفعة 48 سدد الله في خطاكم ووفق طريقكم وربي ينجحكم وتطلعو من ثالثه مجبورين الخاطري❤️❤️❤️
من زميلتكم رجاءالبرغثي❤️
2 176
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
إلا #قرايتك !
موجوع، مكسور، خانوك وباعوك ، دارولك موقف مش تمام .... إلا قرايتك !
بتبكي ابكي ، بتنهار انهار ، بتكتئب ،بتنعزل و بتقعد ف دارك و بتسكر ع روحك ماحد شادك .... لكن مش ع حساب قرايتك !!
بتطلع افراح ، بتفوت محاضرات وتطلع مع صحباتك مطاعم و كافيهات اطلع ...لما تروح اقرا وعوض اللي فات !
بتفتح نت بتكسد ع الtv بتشوف مسلسلك ع اليوتيوب ... شوفه بس قبلها كمل قرايتك !
بتقرا كتب و روايات ، بتقعد بتهدرز وتضحك مع اهلك عشان جوهم ولمتهم سمحة ما قلنا شي ... بس حتي فرحتهم بنجاحك حلوه را ..!!
حط القراية اولي اولياتك ، لان عمرك يجري بتتزوج بتكون اسرة بتشتغل ، تضيع ف سنينك بسبب اهمالك ليش ؟
متقولش لا صعبة ولا مستحيلة دفعتك كلها تنجح وقبلك وبعدك ينجحو ، السبب اهمالك مش اكثر !!
ارجوك خلي قرايتك شي رئيسي ف حياتك وعطيها حقها ووقتها ..
لان مافش حاجة تشفعلك لما ترسب نهاية السنة الا الظرف الطارئ !
خليك حازم شوي مع نفسك و اجبر روحك مرة واثنين علي القراية ..
مافش حد طبيعي عنده نية للقراية راه ، بس في اللي عارف السنة ماشية ماشية ف بدال ما يهمل و يماطل ويتحجج يجتهد شوي ويعبر المنهج ويقرااا عشان مايضطرش يعاودها اخرا ويضيعها من عمره ..
خليك أناني في اي شي يأثر علي قرايتك ، تعود تقول لكل شي وقته وتوا وقت قرايتي !!
خلي كل شي يهدّك ويطيح كل شي فيك الا قرايتك خليها الشي الوحيد الثابت فيك لان سنين عمرك اللي بيضيعوت فيها مش بالساهل تردهم وتعوضهم ..
{ افصل بين قرايتك وحياتك الشخصية }
وديما قول "اللهم قوة" باش تقدر بيها ع كل شي و اولهم قرايتك .
#حودي_البرعصي ✍❤️
2 176
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
"لا عليكَ إن مررتَ بِلحظَاتِ فتُورٍ أو خمُول، ضِيقٍ أو ذبُول، مِن الطبيعي ألا تَكُونَ دائِمًا على نشاطٍ مُستمرٍ ووهَجٍ لا يخفت، غيرَ أنَّهُ يجدرُ بأن تكُونَ تِلكَ اللحظات مَمَّرًا لا مُستقَرًا، ونزعةً عابِرة لا سِمةً دائِمة."
اسأل الله العظيم ان يوفقنا , ويفتح علينا ويبارك في وقتنا أجمعين ❤️
○ نهايه الطريق صدقني تستاهل كل التعب هضا وربي يقوينا ان شاء الله ونوصلو للنهايه 🔥.
موفقين ي احسن دفعة (( 48 ))
2 176
Repost from Pathology 51 🔥
يا رب يا الله يا كريم
وفق دكاترتنا ال48 لكل ما تحب وترضى
يا الله افتح عليهم فتوح العارفين ب علمك
و سدد خطاهم ويسر أمرهم
وأدخل الفرحة على قلوبهم
و رحم الله امرؤا قال آمينا ❤❤🤲🤲
2 176
Repost from Medicina 🇵🇸
مفش دكتور في القسم ماشكركم وديما متفاهمين ومتعاونين حتى مع بعضكم
امسكو شويه بخور بخرو بيه القروبات قبل ما ننحسدو
2 176
بمثل هولاء الطلبه يفتخر قسم علم الادويه كليه الطب البشري جامعه بنغازي.
فهنيئا لكم تفوقكم وهنيئا لنا بحصاد مثمر.
2 176
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
https://t.me/+7iNGlXOfsm03MjJk
هذي قناة زميلتنا مروه المسماري تشرح فيها منهج الباثو ع السريع
2 176
انقول حاجة بخصوص الفيديوهات التحفيزية وليش هي بدون فايدة وشن الحل اصلا بيش يكون التحفيز ديما حليفك
اولا الفيديوهات والعبارات التحفيزية ماهي الشيء مؤقت يكمل مفعولة بمجرد انتهاء الفيديو او صرف النظر عن تلك العبارة الي حفزتك
بينما نحن تايهين ف الفيديوهات هذي الي زي هضا والعبارات الي مالهش تلاتين لزمة نقوللكم على حل حيفرق معاكم زي مافرقت معايا
انا زمان كنت نحضر الفيديوهات هذي وبعد يكمل الفيديو نحس ف روحي اني نكسر الدنيا ووينك ياشيت وجايك يا الاوائل ونتخايل ف روحي اني جايبها الترتيب الاول ويكرموا فيا بالورد وهتاف …والخ من ملاحم البطولية الي كل مايجب اني نقول عليها ان بزر بطيخ ، ونلقى روحي بعد فترة صايرلي احباط اخرا ولا ملل ونلقى روحي ماشي نتفرج على فيديو اخرا وبعدها نرد لنفس القصة من جديد وتخيلات وعالم حايس وعاود نفس الدورة من جديد
والمفروض قبل مانمشي ندور على فيديوهات وعبارات والخ من حاجات تحفزك لحظيا بس وبعدها دور شي ماتلقى شيء ، كان لازم اني ندور على شيء يقعد معايا على طوول شيء يخليني بدال مانوض الساعة ٧ الصبح انوض الساعة ٥ ومرات قبل شيء بدال ماكنت نقرا ١٠ دقايق ونتريح عشر ساعات ، يخليني ناخذ الامر بجدية اكثر ونلتزم ، تعرف شن هوا؟
امك وامك وامك وامك وباتك ، لما كنت نقول انا نقرا لروحي وننجح لروحي كانت اكبر غلطة هذي وقت الي اطيرلي النية من القرايا كنت نقول كيدي على روحي وكنت ندور على المحفزات الي تحفز روحي بيش نقرا لروحي
ولكن هي هذك اللحظة الي تغيرت نيتي وكنت بسبب مش شور الحارس بكل اني كنت نزور ف قبر امي الي هي اصلا سبب فاني نخش للطب وكانت هذي رغبتها وخاطرها تشوفني الدكتور الي عالجها ببلاش ، وقتها اذكرت اثناء وقوفي على قبرها حاجات واجد بينهم انها كانت تقولي (هي امتى يجي الوقت الي نكلموك تقوللنا انا ف المستشفى وعندي ديوتي اليوم ومش مروح )
ومن ساعة اذكرت الموقف هضا وانا خذيت على روحي عهد اني حنوهب حياتي كلها انفذ العهد هضا علشانها وعلشان اي حد من عيلتي يبي يبحت فيا ويقول هضا ولدنا
الحصيل وخوذها مني خلك من كلام ٣ بجنيه وسيبك ومن هدفك وانك تنجح لروحك وانت حر وانت الي خاسر وانت. وانت
وفكر بس انك تقرا وتنجح وتتالق بنية امك وباتك واهلك واي حد خاطره يفتخر بيك وبعدها فكر ف نفسك لان النفس يسوقها الهوا، ولكن لما تقعد قضيتك هي نيت امك وباتك واهلك صدقني الأمر هضا حيفرق معاك وحيحفزك انك على طول تسعى لارضاء امك وباتك
وتذكر ان رضاء امك وباتك يدخلك الجنة فمابالك بشوية دنيا يوم الي تقوم قيامتها يكتشف الانسان (لم يلبثوا الا عشية او ضحها)
2 176
بعد السطو المسلح وسرقة السيارة والاموال والاوراق الشخصية الحمد لله على سلامتك د.محمد العماري ودفع الله ما كان أعظم
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
