ch
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

前往频道在 Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

显示更多
355
订阅者
+124 小时
-17
-430
帖子存档
Ba eed Anak - Umm Kulthum بعيد عنك - ام كلثوم.m4a35.64 MB

ستمضـي ؛

أن تراني سيئًا أو ملاك بالحالتين أنا لا أراك ، تذكر هذا دائمًا. -

الحنية. الحنية. الحنية ‏That’s my type

‏ عُموماََ ، كُل ما أعرفِهُ عَن بيتِكُم أنَّكِ حديقَتُة .

ستجد من يفتن بِطبيعتك ، لا تتصنع. -

أن تراني سيئًا أو ملاك بالحالتين أنا لا أراك ، تذكر هذا دائمًا. -

تَستحقين شخصاً يُقطع يده مِن حرآرة التصفيق عندما يراكِ تعبرين الطريق الذي كُنتِ دوماً تتحدثين عن خوفكِ منه !

معلش ، طبطب على كتفك وقول لنفسك معلش .. هي الحياة كدا محتاجة لصبر ونفس طويل

Cat’s morning
Cat’s morning

اللهم ارحني بعد التعب واسعدني بعد الحزن وكافئني بعد الصبر اللهم اني اعيذ قلبي من وحشه الدنيا وكدرها اللهم ازح من قلبي كل خوف يسكني وكل ضعف يكسرني وكل امر يبكيني قويني يالله ولا تفجعني في مستقبلي ولا تعسر امري وافتح لي ابوابي المغلقة …

أحياناً تحزنني أمور تافهة .. وأعلم أنها تافهة أحياناً تبكيني أشياء لا تستحق .. وأعلم أيضاً أنها لا تستحق . لكن ما لا أحتمله أن تخبرني أنني أبالغ .. وأنه يتوجب علي ألا أحزن .. أن تهاجمني فقط لأنني أحزن .. دون أن تأخذ اعتباراً لهشاشة قلبي التي تجعلني هكذا الشخص الوحيد الذي يستحق أن تبقى بقربه .. هو من لا یعنیه سبب حزنك .. بقدر ما يعنيه أنك حزين .. شكرا لمن لا يشعرنا أننا نبالغ .. لمن يحتوينا وكأننا محقين دوماً حتى وإن كنا خلاف ذلك .. لمن ينظر لما يؤلمنا بفؤاده لا بعقله لمن يكترث بشأن شعورنا .. لمن يحترمه .. لمن لا يحلل أسبابه . لمن يعلم أن ما في قلوبنا يكفينا ولا يزيد الأمور سوءاً علينا .