ar
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

الذهاب إلى القناة على Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

إظهار المزيد
355
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
Ba eed Anak - Umm Kulthum بعيد عنك - ام كلثوم.m4a35.64 MB

ستمضـي ؛

-
-

أن تراني سيئًا أو ملاك بالحالتين أنا لا أراك ، تذكر هذا دائمًا. -

photo content

الحنية. الحنية. الحنية ‏That’s my type

‏ عُموماََ ، كُل ما أعرفِهُ عَن بيتِكُم أنَّكِ حديقَتُة .

Green

photo content
+3

ستجد من يفتن بِطبيعتك ، لا تتصنع. -

أن تراني سيئًا أو ملاك بالحالتين أنا لا أراك ، تذكر هذا دائمًا. -

photo content

تَستحقين شخصاً يُقطع يده مِن حرآرة التصفيق عندما يراكِ تعبرين الطريق الذي كُنتِ دوماً تتحدثين عن خوفكِ منه !

photo content

معلش ، طبطب على كتفك وقول لنفسك معلش .. هي الحياة كدا محتاجة لصبر ونفس طويل

Cat’s morning
Cat’s morning

اللهم ارحني بعد التعب واسعدني بعد الحزن وكافئني بعد الصبر اللهم اني اعيذ قلبي من وحشه الدنيا وكدرها اللهم ازح من قلبي كل خوف يسكني وكل ضعف يكسرني وكل امر يبكيني قويني يالله ولا تفجعني في مستقبلي ولا تعسر امري وافتح لي ابوابي المغلقة …

-
+3
-

أحياناً تحزنني أمور تافهة .. وأعلم أنها تافهة أحياناً تبكيني أشياء لا تستحق .. وأعلم أيضاً أنها لا تستحق . لكن ما لا أحتمله أن تخبرني أنني أبالغ .. وأنه يتوجب علي ألا أحزن .. أن تهاجمني فقط لأنني أحزن .. دون أن تأخذ اعتباراً لهشاشة قلبي التي تجعلني هكذا الشخص الوحيد الذي يستحق أن تبقى بقربه .. هو من لا یعنیه سبب حزنك .. بقدر ما يعنيه أنك حزين .. شكرا لمن لا يشعرنا أننا نبالغ .. لمن يحتوينا وكأننا محقين دوماً حتى وإن كنا خلاف ذلك .. لمن ينظر لما يؤلمنا بفؤاده لا بعقله لمن يكترث بشأن شعورنا .. لمن يحترمه .. لمن لا يحلل أسبابه . لمن يعلم أن ما في قلوبنا يكفينا ولا يزيد الأمور سوءاً علينا .

photo content