𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°
الذهاب إلى القناة على Telegram
هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot
إظهار المزيد355
المشتركون
+124 ساعات
-17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
355
تَستحقين شخصاً يُقطع يده مِن حرآرة التصفيق عندما يراكِ تعبرين الطريق الذي كُنتِ دوماً تتحدثين عن خوفكِ منه !
355
اللهم ارحني بعد التعب واسعدني بعد الحزن وكافئني بعد الصبر اللهم اني اعيذ قلبي من وحشه الدنيا وكدرها اللهم ازح من قلبي كل خوف يسكني وكل ضعف يكسرني وكل امر يبكيني
قويني يالله ولا تفجعني في مستقبلي ولا تعسر امري وافتح لي ابوابي المغلقة …
355
أحياناً تحزنني أمور تافهة .. وأعلم أنها تافهة
أحياناً تبكيني أشياء لا تستحق .. وأعلم أيضاً أنها لا
تستحق .
لكن ما لا أحتمله أن تخبرني أنني أبالغ .. وأنه يتوجب علي ألا
أحزن .. أن تهاجمني فقط لأنني أحزن .. دون أن تأخذ اعتباراً
لهشاشة قلبي التي تجعلني هكذا
الشخص الوحيد الذي يستحق أن تبقى بقربه .. هو من لا
یعنیه سبب حزنك .. بقدر ما يعنيه أنك حزين ..
شكرا لمن لا يشعرنا أننا نبالغ .. لمن يحتوينا وكأننا محقين دوماً
حتى وإن كنا خلاف ذلك .. لمن ينظر لما يؤلمنا بفؤاده لا بعقله
لمن يكترث بشأن شعورنا .. لمن يحترمه .. لمن لا يحلل أسبابه .
لمن يعلم أن ما في قلوبنا يكفينا ولا يزيد الأمور سوءاً علينا .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
