ch
Feedback
شامِه 🦋

شامِه 🦋

前往频道在 Telegram

هي ليست مجرّد أُنثى إنّها "مِتحف" مليء بالتفاصيل والفن! 📜🕯 للإستفسار والتواصل: @deema_Abtene 👩🏻‍💼 شامتي على الإنستغرام: 🤎 https://www.instagram.com/shamih0/

显示更多

📈 Telegram 频道 شامِه 🦋 的分析概览

频道 شامِه 🦋 (@shamih0) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 21 700 名订阅者,在 艺术与设计 类别中位列第 1 408,并在 伊拉克 地区排名第 5 468

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 21 700 名订阅者。

根据 21 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -519,过去 24 小时变化为 -17,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 6.09%。内容发布后 24 小时内通常能获得 N/A% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 0 次浏览,首日通常累积 0 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0
  • 主题关注点: 内容集中在 اِنسِترَام, رِسَائَة, مُقَاطَع, نِسبَة, بُنُوتَة 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
هي ليست مجرّد أُنثى إنّها "مِتحف" مليء بالتفاصيل والفن! 📜🕯 للإستفسار والتواصل: @deema_Abtene 👩🏻‍💼 شامتي على الإنستغرام: 🤎 https://www.instagram.com/shamih0/

凭借高频更新(最新数据采集于 22 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 艺术与设计 类别中的关键影响点。

21 700
订阅者
-1724 小时
-1307
-51930
帖子存档
مستعدّه واجه الصّباح ونسماتو .. وصوت العصافير وزمّور السيارات وريحة الخبز الفايحة .. والناس المكشره والعالم كله .. كرمال صوتك! إي إي .. كرمال أسمع هي النبرات يلي بتخلّيني آمِن أنو الصّبح إله معنى وأنو الشّمس الصبح أحلى .. وصوت العصافير مو مزعج، وإشارات المرور.. وأنت معي مستعدّة أنطرها ومستعدّة أنطر القهوة لتغلي .. وحتى إذا بدك مستعدّة إحكيلك بحبّك أول ما فتّح عيوني! رغم بكون مكشرة ومو طايقه حتى حالي .. عارف لأي درجة مستعدّة؟ يا بداية بلا نهاية يا حنيني ويا دواي 🤎 — دِيمَــا عبطينـي ٢٩—نِيسـان—٢٠٢٦ 🕯

الصّباح اللي ببلّش بصوتك هوّ اسمو صباح الخير ما تبقّى كلّو، مجرّد تأويل. وبعدين نسيت قلّك إني بكره الفيقة الصّبح .. بس صوتك مُمكن يخليني عيد النظر بعلاقتي مع الصّباح! 🤎🌥 —ديمَـا عبطيني 🪽

صوت ولاد الحَي... بهاللحظة إختفى! وين بدّك تروح؟ مِش كافية سنين الجفا الكتيره يلي ضليت عم بنطرك فيهن؟ لوقت اللي طلّ شطّ بحرك بحياتي؟ بتعرف؟ رغم كلشي حلو فيك وبيشبه البحر بس ما بدّي شبهك فيو .. بخاف أغرق وما تقدر تطلّعني! بدّي ضلني شوفك الشّمس يلي شرقت بحياتي بوقت كنت مسكرة فيه الشباك .. وطلّت هالشمس ع أوضتي ودفّتني كتير، كتير يا وِشاح عُمري خلّيك هيك .. هَني، حنون ودافي! متل صوت الأمّهات بأول صباح العيد .. خلّيك شمس عُمري يلي رح تضلّا تضويلي حياتي .. خلّيك هون، بيكفّي شوف الضو من عيونك. 🤎 — دِيمَــا عبطينـي ٢١—نِيسان—٢٠٢٦ 🕯

فهمت مؤخرًا معنى أن يعيش الإنسان وفي قلبه صدع لا يلتئم. أن يتعلق بلحظة قديمة؛ يسمع اسمًا عابرًا فتضطرب فيه الأزمنة. ألا يصدق أنها النهاية... يحيا وفي داخله مدينة كاملة من الأسئلة. "ما أنت خلاص سيبتلي قلبي، سيبتلي قلبي بيتكسر..."

عندما تحب امرأة رجلًا لا يحبها إنها مأساة، الجحيم يا سارتر مثل المسيح على الصليب يراقب دموع مريم وهي تتوسل إليه ليهبط ذلك أن الله أحب العالم كثيرًا حتى أنه منح وحيدها للجميع سواها. . جون جيلين - ترجمتي

ترمشين، وكأنَّكِ تقطِّعينَ بيتاً شِعريَّاً، حركة..سكون. 🤎 أندرو عيسى

حجزَ الجميعُ مكانهم على وسادتي، هل جرّبتَ النّوم فوقَ كومةٍ من الوجوه؟🤎 أندرو عيسى

‏أعرف امرأة تضع الليل في منديل كلما مسحت عينيها من الكحل. 🤎

‏" كُل هذه القسوة أَنشأت امرأة بهذه الرّهافة، ماذا كَان ليُنشئ الحنان؟ ".🤎

كان بدّي غيّر العالم مِش عارفة كيف العالم غيّرني! 🍁

للمرة الثانية والثالثة والمليون، إياكَ، إياكَ وأن تخاف شيئًا قبل حدوثه، لا تتخيَّل، واصرِف فِكرك وخوفك عن الغيبيات فهي في عِلمِ الله، واعلم أن البلاء إذا نزل على العبد ينزل معه اللطف، فإذا تصوّرت البلاء قبل أن يقع، فقد استقبلت البلاء بدون لُطفٍ وأهلكت روحك, واجبٌ عليك أن تتيقن أن لك ربٌ قيوم لا ينام، فاطمئن به، وتوكل عليه، واستبشِر، وتفاءل بالخير. 🤎

كنت كل شتويّة .. بالليل بالذات كون سهرانه أنا وكوبي الوحيد مشغله فيّروز وآعدة حدّ الشباك ناطرة! كان شعور الـ "بكرا" كتير يعنيلي شعور الـ "بعدين" أشتاق لحتى عيشو كنت الأنثى الوحيدة بهالدنيا، يلي بتحبّ الإنتظار وناطرة الإنتظار.! هيه الفكره يمكن تكون مُناقضة للبعض... كيف يعني حدا بيحبّ ينتظر الانتظار؟ اليوم، مابقيت الأنثى نفسها يلي بتنطر بكرا بشغف وبتستنى تعيش البعدين .. صرت بدّي مشّي اليوم، وقطّع الوقت، وأهرب من إشارات المرور ومن دعايات التلفزيون وإعلانات الطرقات... صرت إكره الإنتظار، وينتابني قلق من البُكرا! يمكن لأنو؟ لأنو نطرت كتير وما لقيت شي! لا شبّاكي نفتح ولا طلّت هديك النسمة يلي نطرتا كتير .. ولا الشجرة ميّلت ع شباكي ... حتى الشمس، كانت باردة كتير وبعّدت عن روحي! اليوم .. بكون آخر يوم بشهر ديسمبر .. عم تمطّر كتير بسوريا، وتحديداً بحلب. آعدة جنب شباكي ... رح جرّب إرجع أنطُر! أنطُر حُب؟ أنطُر عيونك؟ ... لبكرا حلو؟ أنطُر ملامح وجهك تطلّ ع صباحي لأعرف أنو فعلاً صار للبكرا معنى وصار للبعدين صوت!! وتفنى كل الصوات .. ونبراتك تغفى ببالي وما توعى! شتقتلّك يا وجعي، رجاع مع الشتويّة وتعا حبّك شويّ. 🤎

الصحّة أغلى شي بهالدنيا الفانية، الله لا يحرم حدا منها 💔 بتمنى من كل حدا بحبّو يدير بالو ع حالو وصحتو .. وما تعملو متلي ما تفضلو الشغل عن صحّتكن .... أنا تعبانه لدرجة ما قادرة شوف بعيوني 💔 ندمانه ع كل لحظة فضّلت فيها أسهر للصبح (عم منتج) بدل ما نام بكير ندمانه ع كل صباح طلعت فيو برا البيت (بدون ما أفطر) وتضل معدتي كامشة عليي .. ندمانه ع اني كنت اسمح لحالي أقعد مع ناس طاقتهن (سلبية) وباللاشعوري يأثرو فيني .. ندمانه ع كل حبة دوا دخلتها ع جسمي وكل شكة إبرة بجلدي ونفس أركيلة سحبتو... كل يوم بقول الحمدلله رغم الكم الهائل من الأمراض يلي عم تصيبني بس ربي معي ورح يشفيني أنا متأكدة 🤍 كتير بحبّكن، وحكيت هاد الحكي الخاص بالنسبة إلي حكيتلكن ياه لأنكن عيلتي يلي مانسيت حبا بحياتي .... أنتو منحتوني الحب وأنا رح أمنحكن النصايح كرمال تكونو مناح وتضلكن تحبو دِيما وشامة يلي هنن شخص واحد... وتضلو تدعولي ربي يشافيني شفاء لا يُغادر سقما 🤍🤍

ما بدّي أحبّك وبنفس الوقت عم حبّك .. مابدي ياكِ بحياتي .. بس بحس أنو وجودك أساسي .. مكركب، مخربط يمكن لمّا بشوفك بتذكر إني منيح بتذكر إنو لسا في شي بهالدنيا .. بينحبّ وبيستاهل كمّل كرماله .. يمكن بحبّ عيونك أو؟ أو يمكن بحبّك! 💗 = يحبك برص ريتك. _شامِة 🪽

يومًا ما سأوقف هذا الحنين لكنه، الآن، في كل مكان لا أعرف ماذا أفعل بالحب القديم لذا أكدسه في فمي مثل كرات قطنية وأتظاهر بعدم الاختناق لو أنك قابلتني في اليوم الخطأ سأبكي ملطخة قميصك المفضل بكامله وستكون تلك هي الطريقة التي ستتذكرني بها لسنوات لاحقة كنتُ دائمًا مكالمة الهاتف التي تقلق نومك، لكنها لا تستحق عناء الرد أمس، علقت شوكة بحلقي، لكني لم أجفل حتى! هذا ما عليّ قوله وكل ما ينبغي أن تعرفه عني.🤎 . فورتيسا لاتيفي - ترجمتي

كل ما كانت تحتاج إليه هو عناق شخص يضمها عند الانهيار لكن بدلًا من ذلك قدم لها العالم النصائح: كيف تنجو كيف تكون قوية وكيف “تتجاوز الأمر”!🤎 . فيشاكا جين - ترجمتي

متل السّهم الرّاجع من سفر الزّمان قطعت الشّوارع ما ضحكلي إنسان! 🤎☹️

عُيونك همَّا أصحابي وعُمري، وكُل أشيائي 🤎🦋

خُد من عُمري عُمري كله .. إلا ثواني! أشوفك فيها 🤎✨ 6:04صَ صَباحكن شُوق 🧚🏻‍♀️

قبل ما تتجوزوا إتناقشوا فالتوقعات من الجواز إتناقشوا فالمصاريف والتوقعات المالية، والاقساط، والديون ، إتناقشوا فالدين و المعتقدات ، إتناقشوا فالمسؤوليات والواجبات مين عليه ايه ، إتناقشوا في طريقة اللبس الـ بيرتاح فيها كل واحد وحتي طريقة الأكل ، إتناقشوا في صدمات الطفولة، إتناقشوا في ازاي هتتعاملوا مع الطفل اللي جاي والطرق التربوية ، إتناقشوا في شغلكوا واحلامكوا ومخاوفكوا إتناقشوا بصراحة في عيوبكوا الـ مش هتعرفوا تغيروها وعيوبكوا اللي تقدروا تغيروها إتناقشوا واتفقوا واتخانقوا في أي حاجة وكل حاجة تيجي في بالكوا قبل ما تتجوزوا عشان مفيش جواز ناجح بيفضل بالسنين من غير تفاهم 🤎 ... عشان الحب لوحده عمره ما كان كفاية! ✨