ch
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

前往频道在 Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

显示更多

📈 Telegram 频道 كتابات انسان مريض . 的分析概览

频道 كتابات انسان مريض . (@eee3x) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 16 049 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 5 338,并在 伊拉克 地区排名第 7 574

📊 受众指标与增长动态

невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 16 049 名订阅者。

根据 25 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 -156,过去 24 小时变化为 3,整体触达仍然可观。

  • 认证状态: 未认证
  • 互动率 (ER): 平均受众互动率为 9.14%。内容发布后 24 小时内通常能获得 2.30% 的反应,占订阅者总量。
  • 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 1 468 次浏览,首日通常累积 369 次浏览。
  • 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 1
  • 主题关注点: 内容集中在 مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض 等核心主题上。

📝 描述与内容策略

作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

凭借高频更新(最新数据采集于 26 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。

16 049
订阅者
+324 小时
-417
-15630
帖子存档
أنا لست بارعة في كل الأشياء ‏ولكنني ‏أحبك ‏بطريقة رائعة

قناتي الثانية نضمو بيها ❤️

Repost from وَهج
أكثر سؤال مُفزع كتبته أسمرلدا : "من يرسل شخصًا إلى الحزن العميق كيف يبقى كاملًا في حياته دون خوف مما فعل؟"

يُقبلُ كتفي.. فيغارُ الثاني، فيُقبلهُ ليس استرضاءً؛ بل طمعًا في لثمِ جناني . يوسدُ رأسهُ فوق حجري، يُساهرُني الليل يسكبُ عشقًا ، وفي مُقلتيَّ يذوبُ أماني . يرنو إليَّ بِعجبٍ يسأل : أهذان عيناكِ أم قمرانِ ؟ كيف صاغهما الرحمن؟ أأنتِ حقًا إنسية.. أم شذى رُمّان؟ أم شجرةٌ بالخير مُثمرةٌ.. دانيةُ الأفنان؟ هل كُلُ هذا الفيضِ لي.. أم لغيري صمتُكِ والانتظار؟ لِم كلُ هذا الصمتِ يا ملهمتي؟ كَم أنتِ بارعةٌ في حَبسِ الأسرار " - ملاك هيثم

"لقد كان فراقًا عاديّا يزول أثره مع الوقت أو لا يزول ، لكنّ السؤال الذي يورِّقُني دائمًا مُحاولًا طردهُ مِن رأسي: كنتُ دائمًا أَضيئكِ ، كيف استطعتِ إطفائي؟" - من رسائل كافكا

كُل شيء بارد الليلة - حتى قلبي -

أعرف امرأة كلّما نطقتْ تزاحم حولها الأطفال يظنّون أنّ ما تقوله حلوى رحيم جماعي

أرقدُ هُنا مع آلاف السيناريوهات في مخيلتي .. متسائلًا كيف ستكون خاتمتي؟ فكرتُ في كل طرق الانتحار ، لكني لم أفعل . أعتقد أن نهايتي ستكون أسوأ ؛ سأموتُ يأسًا .

‏«لم يقلْ غير كلمتين: صباح الخير. صار وجهي شجرةَ ابتسامات يقطفُ منها العابرون»

«تَوَسَّد دمعته، ثُمَّ نَام» - أمل دنقل.

"لطالما علمت أن داخلي امرأتين -على الأقل- الأولى يائسة وحائرة وتشعر بأنها تغرق دومًا والثانية بإمكانها أن تقفز إلى أي مشهدٍ تريده وتقدم للعالم ابتسامتها فقط" ‏- أناييس نن .

I wish everything would end beautifully and sweetly so I can forget all the tragic things I've been through .

‏إن عدد النساء اللاتي يقتلهن الحزن، أكبر من عدد الرجال الذين تقتلهم الحرب . - أنيس منصور

كم شهد هذا السرير قصصًا ما بين حزنٍ وفرح، ضمّد الجراح ورأى البهجة. كم ذرفتُ عليه الدموع حتى غلبني النعاس، وكم نُقشت على جوانبه النصوص فيه سمعتُ الأغاني ورسمتُ طويلًا . كنتُ أفضل الرسم هنا على الرغم من الآثار التي يتركها بقايا الفحم على فراشي . - ملاك هيثم

أنا لك حُلمًا تحقيقه مستحيلا لا ترتجِ مني السماحَ ، إن الجفاء مكتوبٌ عليك فَفي حضرتي أنتَ واللاشيء سِويّا . - ملاك هيثم