عالم الهندسة engineering world
前往频道在 Telegram
يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot
显示更多4 020
订阅者
无数据24 小时
-57 天
-1130 天
帖子存档
المنشور القادم لح نحكي عن التسويق على لينكد ان
كيف من وظيفة كان راتبي وقتها ٥٠ دولار اجاني عرض عمل ٣٠٠٠ دولار بسبب عملي بمصانع الأدوية ولكن خبرتي بطابق جزء من الوظيفة
ويلي عقليتو موظف ومافي تطور ولا شبكة علاقات وارد جدا يضل راتبو ٣٠٠ دولار وهو عمرو ٤٠ سنة
لح نعطي مثال عملي حديث تخرج أي وظيفة باي راتب قبال فيا
ست شهور صارت خبرتك جيدة دور على شغل تاني اذا كنت تاخد ٥٠ دولار حدور على وظيفة ١٥٠ دولار
ممكن بشطارتك توصل راتبك بين ١٥٠ لل ٣٠٠ بعد سنة ونص
يعني سنتين
طيب صار عندك خبرة ومهارات عالية اجاك عرض عمل ٥٠٠ دولار رحت صار راتب مقبول بعد تعب سنتين
اليوم عمرك ٢٦ لل ٢٨ يعتبر دخل جيد
بعد عمل ٣ ٤ سنوات مع تطور طبعا تأكد اي عقد عمل حيكون راتبك ١٠٠٠ وطالع
وحتكون قادر تحصل عقود عمل خارجية ب ٢٥٠٠ لل ٤٠٠٠ دولار
إضافة انك صرت قادر تستلم شغل على حسابك وانت بعمر ٣٢ لل ٣٥ سنة
يعني بالمختصر البناء والتطور براتب حيكون خطوة بخطوة
من واقع الخبرة العملية زيادة الراتب ما بتحصلا بنفس الشركة
انما بتحصلا وقت تنتقل من شركة للتانية
انا وعم دور على كورس إدارة مشاريع
وعم شوف المحتوى
اول عبارة طلعت بوشي اذا مسعر بند خسران فهاد المهندس بدا تنحط صورتو برا الشركة ليكون عبرة لغيرو
من وقتا عم فسر حكي صاحب الشركة وقت قلي اذا غلطنا بيطلعو بخونيقي وانا بطلع بخونيقك بالمزح طبعا 😆
نصيحة لطلاب الجامعات من واقع تجربة شخصية
استغلو وقت الجامعة للتعلم والتطور وحضور للكورسات
صدقوني مجرد دخلتو سوق العمل حتكون إضافة مهارات جديدة صعبة وبدها وقت بسبب قلة الوقت وضغط العمل
أيام الكلية كنت يوميا قادر احضر 3 ساعات كورسات يعني بمعدل شهري 90 ساعة
حاليا اكتر من 4 ساعات شهرية لل 6 ساعات صعب اتفرغلها
مجازر ترتكبها المليشيات الإرهابية القنديلة بحق عرب الحسكة
اكتر من 200 مدني استشهدوا بعمليات انتقامية. تطهير عرقي
اللهم احمي المظلومين في الحسكة
زملاء في نقطة اغلبكن بيجهلا
الرواتب عرض وطلب كل ما زاد الطلب عالمهندس. كل ما زاد. راتبو واليوم اذا بدنا نشوف اغلب الشركات فعم يدفعو 200 لل 300 دولار لمهندسين عندن خبرة سنتين تلاتة
وارقام 500 وطالع قلة مو الشركات المحترمة يلي عم تدفعو كمان لمهندسين خبرة
لهيك وقت تكون حديث تخرج لا ترفع سقف طموحك هاد واقع سوق العمل وبدك تتكيف معو واكيد كلنا منتمنا تكون الرواتب عالية ولكن عم نحكي ارقام سوق عمل
في نقطة اغلب الناس عم تفهما غلط
يلي مفكر انو بدو يطلع مصاري ويصير غني من الهندسة أو أي وظيفة تانية فهو غلطان
اي وظيفة أو مهنة قادر انك طلع منها دخل اكتر من وظيفة الهندسة
ولكن السؤال هل انت مقبل تصبر على مرحلة الموظف بينما تكتسب الخبرة وتكون معارفك وتفتح شغلك الخاص
اكيد ما حدا قادر يفتح شغلو الخاص بدون خبرة عملية أو يمر بمرحلة الوظيفة
رواتب المهندسين بأحد الشركات السورية من خبررة 3 سنة لل 7 سنوات عم تتراوح من 450 دولار لل 700 دولار
اول راتب الي شتغلت فيه كان 20 دولار واصدقائي كانو ياخدو 100
ولكن الخبرة يلي اكتسبتها من المكان يلي راتبي كان متدني في فتحلي بواب اكبر اوسع من حيث الخبرة والمعارف. ....
رسالة من بريد الصفحة ولكن ردا على المنشور السابق
صاحب العمل شو لح يستفاد اذا وظف مهندس حديث. الجواب ولا شي غير هدر الأموال لهيك انت مضطر تشتغل ست اشهر على الاقل وتطور فين بعدين بتشترط راتب
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
