ar
Feedback
عالم الهندسة engineering world

عالم الهندسة engineering world

الذهاب إلى القناة على Telegram

يرجى وضع الاسئلة ضمن الرابط التالي ليتم الإجابة عليها من قبل الفريق @engineertecoBot

إظهار المزيد
4 020
المشتركون
-324 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
المنشور القادم لح نحكي عن التسويق على لينكد ان كيف من وظيفة كان راتبي وقتها ٥٠ دولار اجاني عرض عمل ٣٠٠٠ دولار بسبب عملي بمصانع الأدوية ولكن خبرتي بطابق جزء من الوظيفة

ويلي عقليتو موظف ومافي تطور ولا شبكة علاقات وارد جدا يضل راتبو ٣٠٠ دولار وهو عمرو ٤٠ سنة

لح نعطي مثال عملي حديث تخرج أي وظيفة باي راتب قبال فيا ست شهور صارت خبرتك جيدة دور على شغل تاني اذا كنت تاخد ٥٠ دولار حدور على وظيفة ١٥٠ دولار ممكن بشطارتك توصل راتبك بين ١٥٠ لل ٣٠٠ بعد سنة ونص يعني سنتين طيب صار عندك خبرة ومهارات عالية اجاك عرض عمل ٥٠٠ دولار رحت صار راتب مقبول بعد تعب سنتين اليوم عمرك ٢٦ لل ٢٨ يعتبر دخل جيد بعد عمل ٣ ٤ سنوات مع تطور طبعا تأكد اي عقد عمل حيكون راتبك ١٠٠٠ وطالع وحتكون قادر تحصل عقود عمل خارجية ب ٢٥٠٠ لل ٤٠٠٠ دولار إضافة انك صرت قادر تستلم شغل على حسابك وانت بعمر ٣٢ لل ٣٥ سنة يعني بالمختصر البناء والتطور براتب حيكون خطوة بخطوة

من واقع الخبرة العملية زيادة الراتب ما بتحصلا بنفس الشركة انما بتحصلا وقت تنتقل من شركة للتانية

جزء من كورس إدارة المشاريع الهندسية pmp
جزء من كورس إدارة المشاريع الهندسية pmp

انا وعم دور على كورس إدارة مشاريع وعم شوف المحتوى اول عبارة طلعت بوشي اذا مسعر بند خسران فهاد المهندس بدا تنحط صورتو برا الشركة ليكون عبرة لغيرو من وقتا عم فسر حكي صاحب الشركة وقت قلي اذا غلطنا بيطلعو بخونيقي وانا بطلع بخونيقك بالمزح طبعا 😆

نصيحة لطلاب الجامعات من واقع تجربة شخصية استغلو وقت الجامعة للتعلم والتطور وحضور للكورسات صدقوني مجرد دخلتو سوق العمل حتكون إضافة مهارات جديدة صعبة وبدها وقت بسبب قلة الوقت وضغط العمل أيام الكلية كنت يوميا قادر احضر 3 ساعات كورسات يعني بمعدل شهري 90 ساعة حاليا اكتر من 4 ساعات شهرية لل 6 ساعات صعب اتفرغلها

مجازر ترتكبها المليشيات الإرهابية القنديلة بحق عرب الحسكة اكتر من 200 مدني استشهدوا بعمليات انتقامية. تطهير عرقي اللهم احمي ا
مجازر ترتكبها المليشيات الإرهابية القنديلة بحق عرب الحسكة اكتر من 200 مدني استشهدوا بعمليات انتقامية. تطهير عرقي اللهم احمي المظلومين في الحسكة

لعيبة التريكس دائما الجولة الأخيرة بيحسموها بختيار الكوبة

كان معكن ردع العدوان الجزء التاني

عقبال الرقة والحسكة والسويداء

دير الزور صديق

زملاء في نقطة اغلبكن بيجهلا الرواتب عرض وطلب كل ما زاد الطلب عالمهندس. كل ما زاد. راتبو واليوم اذا بدنا نشوف اغلب الشركات فعم يدفعو 200 لل 300 دولار لمهندسين عندن خبرة سنتين تلاتة وارقام 500 وطالع قلة مو الشركات المحترمة يلي عم تدفعو كمان لمهندسين خبرة لهيك وقت تكون حديث تخرج لا ترفع سقف طموحك هاد واقع سوق العمل وبدك تتكيف معو واكيد كلنا منتمنا تكون الرواتب عالية ولكن عم نحكي ارقام سوق عمل

في نقطة اغلب الناس عم تفهما غلط يلي مفكر انو بدو يطلع مصاري ويصير غني من الهندسة أو أي وظيفة تانية فهو غلطان اي وظيفة أو مهنة قادر انك طلع منها دخل اكتر من وظيفة الهندسة ولكن السؤال هل انت مقبل تصبر على مرحلة الموظف بينما تكتسب الخبرة وتكون معارفك وتفتح شغلك الخاص اكيد ما حدا قادر يفتح شغلو الخاص بدون خبرة عملية أو يمر بمرحلة الوظيفة

متوقعين هيك رواتب موجودة بالسوق السورية
Anonymous voting

رواتب المهندسين بأحد الشركات السورية من خبررة 3 سنة لل 7 سنوات عم تتراوح من 450 دولار لل 700 دولار

photo content
+3

الرقة صديق باذن الله ألف مبارك لاهل الجزيرة

اول راتب الي شتغلت فيه كان 20 دولار واصدقائي كانو ياخدو 100 ولكن الخبرة يلي اكتسبتها من المكان يلي راتبي كان متدني في فتحلي بواب اكبر اوسع من حيث الخبرة والمعارف. ....

رسالة من بريد الصفحة ولكن ردا على المنشور السابق صاحب العمل شو لح يستفاد اذا وظف مهندس حديث. الجواب ولا شي غير هدر الأموال له
رسالة من بريد الصفحة ولكن ردا على المنشور السابق صاحب العمل شو لح يستفاد اذا وظف مهندس حديث. الجواب ولا شي غير هدر الأموال لهيك انت مضطر تشتغل ست اشهر على الاقل وتطور فين بعدين بتشترط راتب