ch
Feedback
️️️لمياء ذات حظ عظيم

️️️لمياء ذات حظ عظيم

前往频道在 Telegram

⭐️رسالتي هي التغيير كل مافي الحياة ياتيني بسهولة وفرح وبهاء اختصاص علم نفس جراند ماستر ريكي مؤثره في مجال الوعي سفيرة الاكاديمية الدولية ارائي في كثير من الأوقات لاتشبه احد لدي حرية في التعبير عن رايي

显示更多
1 407
订阅者
无数据24 小时
-37
-1530
帖子存档
اريد ان اتكلم معكم عن التنمر وهي الكلمة الي ما احبها بس هي المفهومة بالنسبة للجميع التنمر مؤلم عندما يبدا البعض في الحكم عليك بما لايفهموه او يعيشوه كثير ناس تلمح لي تلميح لئيم مو بريئ ليش تتكلمي سوري مو يمني رح قول لهم كل ارض الله ارضي عمري ماقلت لعربي عايش في بريطانيا او امريكا او الامارات غير بلدان ربيوا فيها ليش ماتتكلم لهجتك انا مالي علاقة فيهم عراقية تتكلم سوري عاشت بسوريا وتتكلم عراقي ويمني عاش بمصر يتكلم مصري وغيرهم ليش تحاسبوني على لهجتي انا الكلام السوري واليمني ما اخجل منهم كلهم واحد بس انا عشت عمري بسوريا وزوجي واولادي سوريين واصدقاء عمري سوريين وعايشة مع عيلتي اكيد اسهل لي الكلام بالسوري ليش التنمر انا عندي الجنسية السورية كمان سوريا بلدي الي احبه ليش متضايقين اذا تكلمت سوري هل انتوا عنصريين احب بلادي اليمن وماعشت فيها ماحدا له دخل فيني عندي طلاب يمنيين كتير ولا عمرهم سألوني ليش تتكلمي سوري حبايبي عارفين شو يعني غربه وطن وشو يعني وين عشت وانا حره بلهجتي اهلي واخوتي ما يقولون ولا يتنمرون ولا قرايبي الغريب شو دخله التنمر مؤلم ماحد يحس فيه غير صاحب العلاقة هل عايشين معي هل تعرفوا كيف حياتي اذا لاتحاسبوني بنات يمنيات بالامارات اعرف اهلهم يتكلموا اماراتي واهلهم يتكلمون يمني عادي جدا وطبيعي جداً هيك حياتنا وحياة كل متغرب عن بلده الناس لها الحكم فقط والكلام سهل والغمز واللمز موجع انا اعرف اتكلم يمني بس لهجة وحده بحكم غربتي لهجه اهلي غير لهجات ما اعرف ولا افهمها عادي كمان هذا الكلام اوجهه لكل متنمر اما عني او عن كل انسان غادر بلده وتزوج من غير بلد في عرب مايتكلمون الا انجليزي ولا يعرفوا يكتبوا عربي عادي ما علي اني احاسبهم فكافي تنمر بكره اولادكم يمكن يمروا بنفس الظروف وحياتهم تكون انتقال من بلد لبلد لبلد لبلد هذا أعتبره اننا نتوسع في ارض الله ولا لهجة تقيدنا هي خبرات الله انعمها علينا فالحمدلله اعذروني على صراحتي بس من وجعي تكلمت 🙏🏼💚

انوي البهجة وان تتجلى نواياي اليوم

بما ان العيد فرحة وهي برمجة من زماااان وبرمجة تجنن اذا طاقتها joy وبما ان طاقة البهجة عالية فعندكم وقت تنوون نوايا وتتحقق الطاقة عالية حسب التردد الي نحنا فيه اليوم تمام اذا اشبكوا وضعوا نوايا كيف لطاقة عيد الفطر السعيد ان تساهم لي في تجلي(…..) ضع نيتك بدون تذمر وتخلى عن التوقعات امن بطاقة العيد 💚💚💚💚

عيد فطر سعيد

عيدوها لموا فلوس اهل البيت وشحنوهم 😂

طاقة مبرمجة لريكي بذور المال💸

صار العدد اربعة يله

لو عشرين قالو نعم بفتح بث لايف بشحن الفلوس

ياحلوين جاهزين تشحنوا عيدية ولادكم ؟

جاهزين بث لايف الان

تمت شكرا

بسم الله

باقي نصف ساعه ونعمل التناغم تمكين اسماء الله الحسنى

تمت الحمدلله