️️️لمياء ذات حظ عظيم
الذهاب إلى القناة على Telegram
⭐️رسالتي هي التغيير كل مافي الحياة ياتيني بسهولة وفرح وبهاء اختصاص علم نفس جراند ماستر ريكي مؤثره في مجال الوعي سفيرة الاكاديمية الدولية ارائي في كثير من الأوقات لاتشبه احد لدي حرية في التعبير عن رايي
إظهار المزيد1 407
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
1 408
اريد ان اتكلم معكم عن التنمر
وهي الكلمة الي ما احبها بس هي المفهومة بالنسبة للجميع
التنمر مؤلم عندما يبدا البعض في الحكم عليك بما لايفهموه او يعيشوه
كثير ناس تلمح لي تلميح لئيم مو بريئ
ليش تتكلمي سوري مو يمني
رح قول لهم كل ارض الله ارضي
عمري ماقلت لعربي عايش في بريطانيا او امريكا او الامارات غير بلدان ربيوا فيها ليش ماتتكلم لهجتك
انا مالي علاقة فيهم
عراقية تتكلم سوري عاشت بسوريا وتتكلم عراقي
ويمني عاش بمصر يتكلم مصري وغيرهم
ليش تحاسبوني على لهجتي انا الكلام السوري واليمني ما اخجل منهم
كلهم واحد بس انا عشت عمري بسوريا وزوجي واولادي سوريين واصدقاء عمري سوريين
وعايشة مع عيلتي
اكيد اسهل لي الكلام بالسوري ليش التنمر
انا عندي الجنسية السورية كمان
سوريا بلدي الي احبه
ليش متضايقين اذا تكلمت سوري هل انتوا عنصريين
احب بلادي اليمن وماعشت فيها ماحدا له دخل فيني
عندي طلاب يمنيين كتير ولا عمرهم سألوني ليش تتكلمي سوري حبايبي عارفين شو يعني غربه وطن وشو يعني وين عشت وانا حره بلهجتي
اهلي واخوتي ما يقولون ولا يتنمرون ولا قرايبي الغريب شو دخله
التنمر مؤلم ماحد يحس فيه غير صاحب العلاقة
هل عايشين معي هل تعرفوا كيف حياتي
اذا لاتحاسبوني
بنات يمنيات بالامارات اعرف اهلهم يتكلموا اماراتي واهلهم يتكلمون يمني عادي جدا وطبيعي جداً
هيك حياتنا وحياة كل متغرب عن بلده
الناس لها الحكم فقط
والكلام سهل
والغمز واللمز موجع
انا اعرف اتكلم يمني بس لهجة وحده بحكم غربتي لهجه اهلي غير لهجات ما اعرف ولا افهمها عادي كمان
هذا الكلام اوجهه لكل متنمر اما عني او عن كل انسان غادر بلده وتزوج من غير بلد
في عرب مايتكلمون الا انجليزي ولا يعرفوا يكتبوا عربي عادي
ما علي اني احاسبهم
فكافي تنمر بكره اولادكم يمكن يمروا بنفس الظروف وحياتهم تكون انتقال من بلد لبلد لبلد لبلد
هذا أعتبره اننا نتوسع في ارض الله
ولا لهجة تقيدنا هي خبرات الله انعمها علينا
فالحمدلله
اعذروني على صراحتي بس من وجعي تكلمت
🙏🏼💚
1 408
بما ان العيد فرحة
وهي برمجة من زماااان
وبرمجة تجنن
اذا
طاقتها joy
وبما ان طاقة البهجة عالية فعندكم وقت تنوون نوايا وتتحقق
الطاقة عالية حسب التردد الي نحنا فيه اليوم
تمام
اذا اشبكوا وضعوا نوايا
كيف لطاقة عيد الفطر السعيد ان تساهم لي في تجلي(…..)
ضع نيتك بدون تذمر
وتخلى عن التوقعات
امن بطاقة العيد 💚💚💚💚
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
