ch
Feedback
ݺ،حلا

ݺ،حلا

前往频道在 Telegram

جالسوا الله كثيراً، وجالسوا الناس قليلا .

显示更多
未指定国家未指定类别
384
订阅者
-524 小时
-387
-3030
帖子存档
إياك تدي لحد وعد إنت مش قده، لأن الوعد مش مجرد كلام بيتقال وخلاص. مدام وعدت حد بحاجة لازم تبقى قد كلمتك، ومدام عارف من البداية إنك مش هتقدر تنفذ أو إن الظروف ممكن تمنعك، يبقى بلاش توعد من الأساس. وبجد أصعب حاجة على الإنسان إنه يستنى حاجة اتبنى عليها أمل، وفي الآخر يكتشف إنها كانت مجرد كلام. مش كل الناس بتنسى بسهولة، وفي ناس بتفضل متعلقة بوعد صدقته وبنت عليه أحلام وتوقعات. عشان كده قبل ما تقول "أوعدك"، فكر كويس. لأن خيبة الأمل اللي بتيجي من شخص وثقنا في كلامه بتوجع أكتر من أي حاجة تانية. والناس ممكن تنسى مواقف كتير، لكن عمرها ما بتنسى وعد اتكسر ولا أمل اتحطم بسبب كلمة مكنتش محسوبة ف لو مش قد وعدك وكلمتك يبقي متوعدش....

Repost from N/a
خُودالڪلام الّي يبكّيك، الّي يضحكلِك يضحك عليك.

زَهَايْمَرْ وَمَيْ يَنَسِّينِيشْ فِي عَيْنِيهَا وَضِحْكِتْهَا وَصُوتْهَا وَتَصَرُّفَاتْهَا وَالْمَوَاقِفْ لِي كَانَتْ فِيهُمْ مَعَايَا .

Repost from N/a
لَيس كُل ما يُفقد يُحزن عليه ، فَبعض الفقدِ نجاة .

Repost from N/a
ما نجاملش باش نكسب حد ، ولا نكذب باش نرضي حد ، الصراحة عندي عادة ، والمجاملة الزايدة ما تعنينيش ! .

Repost from .
- اقتنعت برحيلك لكن مشعارف ليش مزلت نرجاء فيك ترد .

Repost from N/a
اكبر كذبه كذبوها علينا في حَصت العلوم ان الجَراثيم لا ترى بالعين المجَرده .

ـ كَأَنَّ فِي طَرفِهِ بَحرًا يُنَادِينِي فَكُلَّمَا اِبتَعَدتُ اِزدَدتُ لَهُ شَغَفَا أَمشِي إِلَيهِ وَقَلبي كُلُّهُ وَلَهٌ وَأَرجِعُ اليَومَ أَكثَرَ مِنهُ مُولَعَا .

ׂ ⋆ ᥣᎥƙᥱ ƒᥣ᥆᭙ᥱᖇ᥉ ᭙ᥱ ᥴᥲꪀ ᥲᥣ᥉᥆ ᥴɦ᥆᥆᥉ᥱ ƚ᥆ ხᥣ᥆᥆ꪔ ׂ⋆

♯﮼تشبهين المكان الهادئ ، اغاني التسعينات ، والورد .

Repost from N/a
- وأول الخُذلان أن تثق بمن لا يحفظك .

Repost from - 𝐍 𝐏 𝐃 .
- لا أمانَ مِنكم ، ولا أمانَ لكم .

- ما هملتش حد لكن خليتهم عَ راحتهم و اكتفيت بروحي .

- أباحوا لكِ الغناء والرقص ؟! والله منعكِ من الأذان حفاظاً عليكِ . - أباحوا لكِ التمثيل في المسلسلات ؟! والله أسقط عنكِ صلاة الجمعة حفاظاً عليكِ . - استغلوا وجودك في الشركات لجذب الزبائن ؟! والله أسقط عنكِ الجهاد حفاظاً عليكِ . - سمحوا لكِ بالخروج لمتابعة المباريات وسط الرجال ؟! والله أسقط عنكِ الحج بدون رجل حفاظاً عليكِ . • فإذا رأيتِ أحكامَ الشريعة تُقيِّدكِ، فتذكَّري أنها قيودُ رحمةٍ وصيانة، لا قيودُ انتقاصٍ وإهانه وفهمك كفاية !! .

Repost from تؤدهه
تَلَصُّص المشاعر؟ نحن لا تُبهرنا الأنصاف ولا يعنينا النبضُ المذعور الذي يختبئ خلف الأبواب المواربة مَن لم يملك ضراوة الإفصاح ولم يجرؤ على قذف مشاعره في العلن كقضاءٍ مبرم فلا مكان له في نُصوصنا ​لسنا محطات في غُبار الطرقات ولا خياراتٍ بديلة تُوضع على رفوف الاحتمالات لتُبدد حيرة العابرين نحن القرارُ الأوحد ، والمصير الذي يُبتر لأجله كل خيارٍ آخر الاختيار الطاغي الذي لا يلتفت وراءه ​مَن أراد العبور إلى ممالكنا فعليه أولاً أن يبتلع طوفان التردد ويختار بقلبٍ جسور لا يخشى الإرتطام ​أما الذي يقرأ السطور ويدور حول نفسه في عتمة حيرته ويظنُ بكل ما أوتِيَ من يقين وجيع أنهُ هُو المقصود فليعلم أن خلف هذا السور نساءً لا يُنلْن بالتخمين ومَن خاف خُطوته بَقيَ شبحاً يتلصص على الضوء من ثُقب النسيان .

في ناس معينة صلاحيتهم إنتهت عندي لا زعلان منهم ولا ڪارهم ولا حتي باقيلهم أي قيمة عندي وجودهم ماقعدتش يهمني ولا نحب نعرف عليهم حاجة يمڪن أذوني بما فيه الڪفاية وخذوا من وقتي بما فيه الڪفاية بس أنا ماتمنالهم الشر ڪل اللي نبيه يخلوني في حالي ويبعدوا .

Repost from N/a
امنحي نفسكِ الوقت، فالأشياء الجميلة لا تُستعجل.

: هِلوز إشتِراك وكذا 🪐: