Mimoun
前往频道在 Telegram
انسان مثقف وفيلسوف وفاشل وناجح وكوميدي بنفس الوقت حلاق ✂️ • كاتب محتوى 📝 bot• @istamolbot
显示更多未指定国家未指定类别
209
订阅者
+224 小时
+57 天
+530 天
帖子存档
208
ورياحَ محرم الحزينة قادمِة لـ نتنفس
حزن عاشوراء لنبقىِ على قيد الحُسين..
وبَدأت شوارع و بِيوت الشِيعة تُرفع
راياتِ السَواد أقتربت أيام الحُسين
208
وإذا الشدائدُ أقبلتْ بجنودِهَا
والدهرُ من بَعد المسرّةِ أوجعَك
لا ترجُ شيئًا من أخٍ أو صاحب
أرأيت ظلك في الظلام مشى معَك؟
وارفعْ يديك إلى السّماءِ ففوقهَا:
ربُّ إذا ناديتهُ .. ما ضيَّعَكْ
208
هوَ لابُد بيوم مِن الأيام الروح تتشافىٰ والخاطر ينجبر وبمَكان ما ترجع المياه المجاريها تسلك مجرىٰ جديد يناسب عبورها ويلائمها بَس كلشي يحتاجله وقت، رَب العالمين راح يرتب كلشي ولعله هذا أعظم سَبب يخلينا نستمر وما نوگف .
208
اذا جان اكو شي مضوجك او قاهرك او مخليك حزين وقلق، ضوج وإنقهر واحزن ،انتَ بشر وعندك مشاعر ومن حقك تتأثر
بس الفكرة انُ لا تطوّل بالحزن والقلق والضوجة ، لا تطول بالمشاعر السلبية التقدمها لروحك، لأن لو تصفنلها محد متأذي بس روحك الحلوه الي ما تستحق كل هذا…فَـ لا تطبگ ويه الناس والظروف وتقسي انتَ هِم على روحك ،دللها وأهتم بيها وكون الها المُتنفس الوحيد
كون لهل روح مثل النافذة الترتاح بيها من ضغط الدنيا.
ودائماً ماكو شي يبقة ثابت بالقمة، لا الفرح ولا الحزن.
208
مرات البُعد وانتَ غالي يبقه احسن بهواي من القُرب وانتَ عادي
لأن مو كل الي نحبهم يعرفون شلون يحافظون علينا ،بمرور الوقت راح تفهم انُ البعد راح يبعدك عنهم بس راح يقربك لنفسك اكثر ويكشفلك الحقيقة ،لأن اكو مواقف المسافات بيها تحافظ على قيمتك ،كرامتك ،ومكانتك الحقيقة الي ما چانوا عارفين قيمتها وانتَ قريب عليهم
إحساس إنك مرتاح ،ماكو ضغط ،ولا انتظار ،ولا خوف حيوصلك لسؤال واحد
يا ترى شنو الأحسن الك؟
إنك تبعد وانتَ غالي؟
لو تضل قريب وانتَ ما تنشاف وعادي؟
208
إحنا ما نزعل على الناس بكد ما نزعل على
الوقت اللي استهلكناه وياهم ،نزعل على
الطاقة اللي تهدرت و على أرواحنا اللي
اتغيرت ، ونزعل على تعبنا عليهم وعلى
المشاعر الحلوه اللي راحت،انما كأشخاص
لا نزعل ولا نندم عليهم الواحد تصعب
عليه نفسه بس.. وكله بالاخير يتعوض
208
(وقُولُوا للناسِ حُسنا)
حِلوةَ الكلمة الطَيبة حتى اذا جنت بأتعس ايام حياتك تلگه الشخص المقابل مُده يضمك بگلبة اذا تسَمعة فد كلمة حلوة وانتَ تمشي وياه او تسلم عليه مِن بعيد وتصيحلة بكلمه ترضي خاطرة وتنسي الي هو يمر بي ،بالنهاية ماكو احلى من هيج شعور.
208
كُل عام وأنتم بألف خير ينعاد عليكم بالصحة والعافية ويارب تديم النعم عليكم جميعاً مع الموفقية والنَجاح الدائم 🩶.
208
كاعد فجة واگل برتقالة فـ فتحتها أغلب الحبات طاعنة وغير قابلة للأكل اجيت وطلعتهم حباية حباية ,وشمرتهن فة بقيت الحبات الي قابلة للأكل
نفس آلشي وية حياتنا الي تحتوي على شغلات سلبية او حتى علاقتنا الي تجيب النا أضرار وطاقة سلبية موً منفعة , نتخلص منها ونشمرنهن ونبقي الي تفيدنا -وبس حتى نحس بطعم البرتقالة-
208
الحقيقة انتَ بوقت مُعين راح تكتشف إنك چنت عايش حياتك على الهامش
تروح وتجي وتتعب علمود رضا الناس ،تركض وره توقاعتهم ،وره الصورة اللي حابين يشوفوك بيها ،بس بلحظة تسأل نفسك "اني منو؟" ،"احب شنو؟" ،"وشنو الحاجة الي تمثلني من صدگ؟"
بس بيوم ما تكتشف نفسك من صدگ…..راح تبدأ تعيش حياتك لنفسك ،راح تختار الي يناسبك ،وراح تبعد عن كُل حاجة تستنزف مشاعرك ،وراح تحس أخيراً إنك مرتاح.
راح تعرف انتَ شگد چنت تهرب من نفسك وتتجاهل احتياجاتك علمود تبقه خوش شخص بنظر الكل….مو كل الي تربينا عليه يناسبنا ،ومو كل الي تعلمناه ينفع نسوي ،بس نفسك الحقيقية هي الوحيدة الي راح توصلك الي انتَ تستاهلها
فلا تحاول تكون شخص ثاني غير نفسك.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
