ar
Feedback
Mimoun

Mimoun

الذهاب إلى القناة على Telegram

انسان مثقف وفيلسوف وفاشل وناجح وكوميدي بنفس الوقت حلاق ✂️ • كاتب محتوى 📝 bot• @istamolbot

إظهار المزيد
لم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
209
المشتركون
+224 ساعات
+57 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
ورياحَ محرم الحزينة قادمِة لـ نتنفس حزن عاشوراء لنبقىِ على قيد الحُسين.. وبَدأت شوارع و بِيوت الشِيعة تُرفع راياتِ السَواد أقتربت أيام الحُسين

Fact:
Fact:

وإذا الشدائدُ أقبلتْ بجنودِهَا والدهرُ من بَعد المسرّةِ أوجعَك لا ترجُ شيئًا من أخٍ أو صاحب أرأيت ظلك في الظلام مشى معَك؟ وارفعْ يديك إلى السّماءِ ففوقهَا: ربُّ إذا ناديتهُ .. ما ضيَّعَكْ

8522189587.mp37.31 MB

هوَ لابُد بيوم مِن الأيام الروح تتشافىٰ والخاطر ينجبر وبمَكان ما ترجع المياه المجاريها تسلك مجرىٰ جديد يناسب عبورها ويلائمها بَس كلشي يحتاجله وقت، رَب العالمين راح يرتب كلشي ولعله هذا أعظم سَبب يخلينا نستمر وما نوگف .

#عيد_الغدير♥️
+1
#عيد_الغدير♥️

اذا جان اكو شي مضوجك او قاهرك او مخليك حزين وقلق، ضوج وإنقهر واحزن ،انتَ بشر وعندك مشاعر ومن حقك تتأثر بس الفكرة انُ لا تطوّل بالحزن والقلق والضوجة ، لا تطول بالمشاعر السلبية التقدمها لروحك، لأن لو تصفنلها محد متأذي بس روحك الحلوه الي ما تستحق كل هذا…فَـ لا تطبگ ويه الناس والظروف وتقسي انتَ هِم على روحك ،دللها وأهتم بيها وكون الها المُتنفس الوحيد كون لهل روح مثل النافذة الترتاح بيها من ضغط الدنيا. ودائماً ماكو شي يبقة ثابت بالقمة، لا الفرح ولا الحزن.

مرات البُعد وانتَ غالي يبقه احسن بهواي من القُرب وانتَ عادي لأن مو كل الي نحبهم يعرفون شلون يحافظون علينا ،بمرور الوقت راح تفهم انُ البعد راح يبعدك عنهم بس راح يقربك لنفسك اكثر ويكشفلك الحقيقة ،لأن اكو مواقف المسافات بيها تحافظ على قيمتك ،كرامتك ،ومكانتك الحقيقة الي ما چانوا عارفين قيمتها وانتَ قريب عليهم إحساس إنك مرتاح ،ماكو ضغط ،ولا انتظار ،ولا خوف حيوصلك لسؤال واحد يا ترى شنو الأحسن الك؟ إنك تبعد وانتَ غالي؟ لو تضل قريب وانتَ ما تنشاف وعادي؟

.

photo content
+2

إحنا ما نزعل على الناس بكد ما نزعل على الوقت اللي استهلكناه وياهم ،نزعل على الطاقة اللي تهدرت و على أرواحنا اللي اتغيرت ، ونزعل على تعبنا عليهم وعلى المشاعر الحلوه اللي راحت،انما كأشخاص لا نزعل ولا نندم عليهم الواحد تصعب عليه نفسه بس.. وكله بالاخير يتعوض

photo content

(وقُولُوا للناسِ حُسنا) حِلوةَ الكلمة الطَيبة حتى اذا جنت بأتعس ايام حياتك تلگه الشخص المقابل مُده يضمك بگلبة اذا تسَمعة فد كلمة حلوة وانتَ تمشي وياه او تسلم عليه مِن بعيد وتصيحلة بكلمه ترضي خاطرة وتنسي الي هو يمر بي ،بالنهاية ماكو احلى من هيج شعور.

photo content

كُل عام وأنتم بألف خير ينعاد عليكم بالصحة والعافية ويارب تديم النعم عليكم جميعاً مع الموفقية والنَجاح الدائم 🩶.

كاعد فجة واگل برتقالة فـ فتحتها أغلب الحبات طاعنة وغير قابلة للأكل اجيت وطلعتهم حباية حباية ,وشمرتهن فة بقيت الحبات الي قابلة للأكل نفس آلشي وية حياتنا الي تحتوي على شغلات سلبية او حتى علاقتنا الي تجيب النا أضرار وطاقة سلبية موً منفعة , نتخلص منها ونشمرنهن ونبقي الي تفيدنا -وبس حتى نحس بطعم البرتقالة-

photo content

الحقيقة انتَ بوقت مُعين راح تكتشف إنك چنت عايش حياتك على الهامش تروح وتجي وتتعب علمود رضا الناس ،تركض وره توقاعتهم ،وره الصورة اللي حابين يشوفوك بيها ،بس بلحظة تسأل نفسك "اني منو؟" ،"احب شنو؟" ،"وشنو الحاجة الي تمثلني من صدگ؟" بس بيوم ما تكتشف نفسك من صدگ…..راح تبدأ تعيش حياتك لنفسك ،راح تختار الي يناسبك ،وراح تبعد عن كُل حاجة تستنزف مشاعرك ،وراح تحس أخيراً إنك مرتاح. راح تعرف انتَ شگد چنت تهرب من نفسك وتتجاهل احتياجاتك علمود تبقه خوش شخص بنظر الكل….مو كل الي تربينا عليه يناسبنا ،ومو كل الي تعلمناه ينفع نسوي ،بس نفسك الحقيقية هي الوحيدة الي راح توصلك الي انتَ تستاهلها فلا تحاول تكون شخص ثاني غير نفسك.

احب مؤمل ♥️.