ch
Feedback
مَهِيبْ.

مَهِيبْ.

前往频道在 Telegram

-آللي مـآ يثـمـر فيه خـيرك ذوقه مـرك .

显示更多
未指定国家未指定类别
480
订阅者
无数据24 小时
无数据7
+39530
帖子存档
نورتك ردك

نورتك ردك

Repost from أيات،صلاح
مرات تحس إنك تبي تطفي مشاعرك بيش تريح راسك من الصدمات والوجع، لكن في الواقع الإنسان ما يقدرش يقعد بلا مشاعر تماماً، لأنها حاجة مزروعة فينا؛ وكل ما في الأمر إن العقل لما يمر بضغط قوي أو خيبات متكررة يدير في "آلية دفاع" لا إرادية تخليك تحس روحك تغيرت وجفاف مشاعرك كنوع من التخدير المؤقت عشان تحمي نفسك. بس الكبت هضا مش حل، لأنه ما يقتلش المشاعر بل يقلبها لضغط نفسي، عصبية على أقل حاجة، وفقدان للشغف؛ والحل الصح مش إنك تقتل مشاعرك، بل إنك تعرف كيف تحمي نفسك وتدير حدود مع الناس بيش ما حد يستنزفك .

لم أنسى ولن أنسى، ولا أريد أن أنسى، وأتمنى ألا ينسى أحد، النسيان خيانة، والذاكرة تمدني بحقد، وحقدي يمنحني الأمل .

بداية لا تعجب الجميع

- إشتراك: @vixoxi.

Repost from 𝟭𝟭:𝟮𝟮
🎀:
🎀:

ح نوجه من الاحصائيات 👍

Repost from N/a
𝔇Ꭵ𝐫َ𝖾ᥴ𝗍Ꭵᥒ𝗀˚ . : @Nl_X1l🩰.

فالأيام هذينا كان درت موقف لحد ، ما تنسش تتفل فوجه لانه حينسى الموقف ، بس عمره ما حينسى التفله .

العلامات اللي حتخليها الظروف اللي حتمر بيها والبقايا اللي فيك من شعور طالع منك أو شعور حسيته ، الدوشة اللي كبرت في دماغك وحفرت فيه قناعات وافكار بألم ، الحفلة اللي قائمة يومياً ، السيناريو اللي عاودته مرات واجد ، معاناة الحاجة اللي بين عيونك ديما كيف إن هي نفسها الحاجة اللي مشت من بين عيونك بلا ما ادير شيء ، كل حاجة بايخه عشتها اللي من حجمها حسيت إن هي عاشاتك ، حاجات حتشكل منك شخص تركيبته ممكن تبان افضل بيش يقدر يعيش في الدنيا هذي ، لكن من داخلك بكل في جزء منك مُش مرتاح .

Repost from أيات،صلاح
اساسي بس : @Kl77lK

توجيه نوجه منك 👀😐

نوصلو 600 اليوم 👀اشتراك @SA_DXZ يثلب🤔🤜

هالهه ✨