مَهِيبْ.
الذهاب إلى القناة على Telegram
-آللي مـآ يثـمـر فيه خـيرك ذوقه مـرك .
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
480
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+39530 أيام
أرشيف المشاركات
480
Repost from أيات،صلاح
مرات تحس إنك تبي تطفي مشاعرك بيش تريح راسك من الصدمات والوجع، لكن في الواقع الإنسان ما يقدرش يقعد بلا مشاعر تماماً، لأنها حاجة مزروعة فينا؛ وكل ما في الأمر إن العقل لما يمر بضغط قوي أو خيبات متكررة يدير في "آلية دفاع" لا إرادية تخليك تحس روحك تغيرت وجفاف مشاعرك كنوع من التخدير المؤقت عشان تحمي نفسك. بس الكبت هضا مش حل، لأنه ما يقتلش المشاعر بل يقلبها لضغط نفسي، عصبية على أقل حاجة، وفقدان للشغف؛ والحل الصح مش إنك تقتل مشاعرك، بل إنك تعرف كيف تحمي نفسك وتدير حدود مع الناس بيش ما حد يستنزفك .
480
Repost from ﮼سَـعد العرفِي .
لم أنسى ولن أنسى، ولا أريد أن أنسى، وأتمنى ألا ينسى أحد، النسيان خيانة، والذاكرة تمدني بحقد، وحقدي يمنحني الأمل .
480
Repost from مُحَمَّد عقِيلة .
فالأيام هذينا كان درت موقف لحد ، ما تنسش تتفل فوجه لانه حينسى الموقف ، بس عمره ما حينسى التفله .
480
Repost from ﮼حَسن،الرياحِي .
العلامات اللي حتخليها الظروف اللي حتمر بيها والبقايا اللي فيك من شعور طالع منك أو شعور حسيته ، الدوشة اللي كبرت في دماغك وحفرت فيه قناعات وافكار بألم ، الحفلة اللي قائمة يومياً ، السيناريو اللي عاودته مرات واجد ، معاناة الحاجة اللي بين عيونك ديما كيف إن هي نفسها الحاجة اللي مشت من بين عيونك بلا ما ادير شيء ، كل حاجة بايخه عشتها اللي من حجمها حسيت إن هي عاشاتك ، حاجات حتشكل منك شخص تركيبته ممكن تبان افضل بيش يقدر يعيش في الدنيا هذي ، لكن من داخلك بكل في جزء منك مُش مرتاح .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
