ar
Feedback
فراغ || Empty

فراغ || Empty

الذهاب إلى القناة على Telegram

أحدق في الفراغ، وعينايَ تبحثان عن ظلِ شيءٍ لم يأتِ بعد. بوت التواصل: @empty021_bot

إظهار المزيد
العراق39 128الفئة غير محددة
1 932
المشتركون
+324 ساعات
-147 أيام
+1 50130 أيام
أرشيف المشاركات
رجوع نظام نومك الطبيعي اصعب من رجوع الماء لمجاريها.

في كل عيد نبتسم… لكن خلف الابتسامة حكايات لم تُحكَ، ودعوات خبأناها بين الضلوع، وأشياء فقدناها ولم نجد لها بديلًا.

العقل البشري خارق فلا تستهين بالنعمه اللي للان مستخدمتها.

-اللهّم أصلحني قبل الوفاة، وأحَسن خاتمتي، و توفني وانت راضٍ عني، وسخر لي من يدعو لي بعد وفاتي.

﴿ أَلَم تَرَوا كَيفَ خَلَقَ اللَّهُ سَبعَ سَماواتٍ طِباقًا ۝ وَجَعَلَ القَمَرَ فيهِنَّ نورًا وَجَعَلَ الشَّمسَ سِراجًا ﴾

الحمدلله انه العيد يجي مرتين في السنة بس عشان كمية النفاق اللي حاصله اتعبتني.

العتاب شغله قديمة جربوا المعاملة بالمثل وخلص.

﴿ فَأَمَّا الَّذينَ آمَنوا وَعَمِلُوا الصَّالِحاتِ فَيُوَفِّيهِم أُجورَهُم وَيَزيدُهُم مِن فَضلِهِ ﴾

عيد وجمعة و مطر؛ اللهمَّ أمي.

اكثر فاكت بالحياة.

بالعيد بس تعرف انه عائلتك عددهم كثير وتصير تنتظر متى يخلصوا عشان تنام. 💔

انها تعز. ✨🤎
+1
انها تعز. ✨🤎

سحب العيد.

الحمدلله على نعمة الخصوصية.

رحم الله من كانوا يفرحون معنا بقدوم العيد، رحم الله من كانوا يزيدونه حلاوةً وجمالًا، رحم الله من فقدته العين وافتقده القلب وفقده المكان، رحم الله من هم الآن ينتظرون دعواتنا لهم في القبور. يا ربّ ارحمهم رحمة واسعة تنير قبورهم وتزيل وحشتهم، وأنزل على قبورهم النور، واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة. اللهم جازهم على إحسانهم إحسانًا وعن سيئاتهم عفوًا وغفرانًا واجعل الفردوس ملتقانا بهم يا رب العالمين .

أعيادنا مبتورة ومهما بلغت ما بلغت من الألفة والزحام وسائر مظاهر الفرح تظل ناقصة.

﴿ وَمِنَ اللَّيلِ فَتَهَجَّد بِهِ نافِلَةً لَكَ عَسى أَن يَبعَثَكَ رَبُّكَ مَقامًا مَحمودًا ﴾

يتم ارسال تهنئة وتحديد الكل بالواتس وقد بين اهم الرد عليهم بعدها. 🤣💔

💔💔.
💔💔.

﴿ ‏فَصَبرٌ جَميْلٌ ﴾