ar
Feedback
06:06

06:06

الذهاب إلى القناة على Telegram

«06:06 | وقتی دلت بیداره

إظهار المزيد
إيران9 868الفئة غير محددة

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 06:06

تُعد قناة 06:06 (@vidobebin) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 35 680 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 9 868 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 35 680 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 26 532، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 1 506، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 17.33‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 18.09‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 6 010 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 6 274 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 89.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل اکت, جوانی, چیز, جور, شادی.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
«06:06 | وقتی دلت بیداره

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

35 680
المشتركون
+1 50624 ساعات
+7 6277 أيام
+26 53230 أيام
أرشيف المشاركات
06:06
35 680
اگه یه وقت خاستی منو بترسونی یادت باشه من خیلی خیلی از ممه میترسم🫣😶

06:06
35 680
مرامی سه تا پست بالا رو ری اکت برین تا بریم پستای بدی🥺💐💐🥺

06:06
35 680
photo content
+1

06:06
35 680
قلبت همیشه چیزایی رو به یاد میاره که ذهنت میخواد فراموش کنه .

06:06
35 680
یعنی چی اسم ادکلن من چیه ؟ بی تربیت این بوی منه برو بوی خودتو پیدا کن

06:06
35 680
ساکت شدم چون حرف زدن فایده ای نداشت

06:06
35 680
احمقم مگه برم بخوابم،شب به این زیبایی پر از سکوت بدون آدم اشغال و حرف اضافه

06:06
35 680
احمقم مگه برم بخوابم،شب به این زیبایی  پر از سکوت بدون آدم اشغال وحرف اضافه

06:06
35 680
احمقم مگه برم بخوابم،شب به این زیبایی  پر از سکوت بدون آدم اشغال و حرف اضافه

06:06
35 680

06:06
35 680
کم بدبختی داریم هی هم فردا می شه

06:06
35 680
هوا هوایی که بیایی زیر پتوی من

06:06
35 680
به عنوان یه زمستون فن خیلی خوشحالم که استخونام داره از سرما منجمد میشه.

06:06
35 680
من انقدر خوب بلد بودم کاراتونو تلافی کنم اما همیشه یه چیزی ته دلم میگفت، اگه دلش بشکنه چی ؟

06:06
35 680
دخترا که روانی ان مجسمه بزنن ببینم چقدر ید💐🤩

06:06
35 680
شاید آدما حرف های خوبی بزنن ولی دلیل نمیشه آدم های خوبی باشن

06:06
35 680
یه جمله بم بگو @UnknownAdminnbot

06:06
35 680
شمام جغدیدا😂😂

06:06
35 680
photo content

06:06
35 680
حستون نسبت به پست منتقل کنید 😒😒😒