ar
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

الذهاب إلى القناة على Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

إظهار المزيد
4 719
المشتركون
-124 ساعات
+97 أيام
+4230 أيام
أرشيف المشاركات
اللهم امين ♥️..
اللهم امين ♥️..

لقد انتهي رمضان. وقلبي لم يلتئم بعد

وما كان ربك نسيا

Repost from خايف''ف
الله أكبر الله أكبر .. صومًا مقبولًا وإفطارًا شهيًا ♡.)) متنساش تدعيلي معاك دعوه حلوه قبل الإفطار يا صديقي ♡

وزاره الاتنشن والصياح نرحب بكم تَ: @K_R_09_bot https://t.me/Kareemibrahim7

لا تخافوا الضَّيعة، إن اللّٰه لا يُضيِّعُ أهلَهُ 💗') https://t.me/h_jllf/12895 تبادل: @h_jllk

" قُلْ هـٰذه سَبيلِي أَدعُو إلىٰ اللّٰه ") https://t.me/ll_jlk/17499 تبادل: @h_jllk

• شَيء منّي هُنا ") "وَمَا لِلرُّوح دُونَ الله رُوحٌ وَمَا لِلقَلْبِ مِن عَونٍ سِواه" ♥️. السايت : @soull11bot https://t.me/soulqw45/250020

لعل دعوه الغريب تقبل..... اللهم يا واسع العطاء، ويا مجيب الدعاء، أسألك أن تفتح لوالدي أبواب رزقك الحلال، وأن تبارك له في خطاه وتيسر له كل عسير. اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية، واصرف عنه كل همّ وضيق، واجعل قلبه مطمئناً برضاك، وقرّ عينه بما يتمنى."

وما كان ربك نسيا

"اللهم إن كان بقلب أبي ضيقاً فبدله فرحاً، وإن كان عليه هماً فأزحه برحمتك، وارزقه طمأنينة لا تنتهي." "يا فارج الهم، فرج كرب والدي، واجعل له من كل ضيق مخرجاً، ومن كل بلاء عافية.""اللهم ارزق أبي رزقاً واسعاً طيباً مباركاً فيه، وسخر له من جنود الأرض وملائكة السماء من يعينه على قضاء حوائجه وتيسير أموره." "يا حي يا قيوم، اجعل التوفيق حليف والدي في كل عمل، وبارك له في عمره وماله، وافتح له مغاليق الأمور."

{‏فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِرْ}

﴿ نَبِّىءْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴾

عزيزي الغائِب :
لكنك كُنت قاسيًا ، قاسيًا للحد الذي كنت اعتقد فيه ان ليْنَك كان مُزيفًا ، لطالما كنت تعرفني وتعرف أني اخاف القسوة ، أخاف قسوتك لاني اعرف عرض المزيد.

Repost from لـطـفꨄ
‏بشّرنِي بقضاءِ حَاجتي وإن لَم أُحسِن الدُّعاء بِها، فأنتَ أعلَم بِها منِّي. يا ربّ