ar
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

الذهاب إلى القناة على Telegram

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتمان ●

تُعد قناة كتمان ● (@xxttyup) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 046 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 8 670 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 046 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -651، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -14، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 3.78‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 532 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

14 046
المشتركون
-1424 ساعات
-1467 أيام
-65130 أيام
أرشيف المشاركات
لما اغار عليك  مو قصدي اني امنعك من الي حولك انا بس ما ...متابعة القراءة

" ‏وما فائدة كلمة "أنا بجانبك" بعد المعافاة و" أنا أحبك" وأنت لا تتقبل عيوبي و" أنا آسف " بعد أسبوع من الخصام !! ما فائدة " أنا اضغط للمزيد

لم تصلني أي رسالة منك منذ أيام .. حسنًا الأمر ليس غريبًا .. لكنه موجع بطريقة ما .. الغريب أنني في كل مرة قراءة المزيد

ربما يكون نصيبك من الدنيا أن تُحِب شخص كل الطرق تؤدي إليه ولكنك لا ت.. إضغط هنا للمزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

" ‏وما فائدة كلمة "أنا بجانبك" بعد المعافاة و" أنا أحبك" وأنت لا تتقبل عيوبي و" أنا آسف " بعد أسبوع من الخصام !! ما فائدة " أنا اضغط للمزيد

الإنسانُ بغيرِ أنيسٍ تأكله الغربةُ ، يهزمُه طولُ الطريقِ ، تغلبُه أهونُ المخاوفِ! حتى تقبضَ يدٌ أخرى على..عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

‏"أسميتك من جهلي وطناً، ونسيتُ أن الأوطان ت. أضغط للتكملة

أخبروها أن حبيبها يخونها، فقالت لهم..عرض المزيد

و تظن إني لا أبالي و أنا الذي لو أصاب يدك خدش.. لقراءة المزيد

في قانون النسُـاء : إذا كنت تحبها فـ عليك أن.. عرض المزيد

وأنتهت رحلتي معك , وانتهت تلك الحكايه , شاءت الأقدار ان لا التقي بك , وشاءت عرض المزيد

" لاتهملني ثم تعود ، صدقني لن ... قراءة المزيد .

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

لم أُحبك لحاجتي للحب ‏ولم أحبك لتسدي فراغات أيامي ‏لم أحبك لأنني وحيد وأريد ظلا ‏أستظل به.. ‏بل أحببتك لأنك .. انقر لقراءة المزيد

‏"أسميتك من جهلي وطناً، ونسيتُ أن الأوطان ت. أضغط للتكملة

أخبروها أن حبيبها يخونها، فقالت لهم..عرض المزيد