ar
Feedback
كتمان ●

كتمان ●

الذهاب إلى القناة على Telegram

يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كتمان ●

تُعد قناة كتمان ● (@xxttyup) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 14 066 مشتركاً، محتلاً المرتبة في فئة اخرى والمرتبة 8 687 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 14 066 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -669، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -34، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 3.59‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 505 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل تَحمِيل, قَنَاة, عُضو, تَموِيل, قِرَاءَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
يحسب المرء نفسهُ عزيزاً في قلوب احبتهِ ، ثم يأتي موقف ينهي كُل هذا الظن . 📨 |

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة اخرى.

14 066
المشتركون
-3424 ساعات
-1597 أيام
-66930 أيام
أرشيف المشاركات
🌟🌟 تهاني ومعايدات  يوم ١/١ 🥺♥️ غَزل صَباح يوم ١/١ 🥺♥️♥️ https://t.me/+Z7nVtpxNsUszOWY0 https://t.me/+Z7nVtpxNsUszOWY0 رسائل واغاني 1/1🫶❤️

إذا لم يتخذ من رأس السنة حجه لمحادثتكِ فإن عرض المزيد

- بوت تحميل من التيك توك: @YYe_7bot 📺 - بوت تحميل من الانستا: @TTe_7bot 🙂 - بوت تحميل ستوريات انستا: @AA_oTBot 🙂 - بوت تحميل من اليوتيوب: @HHe_7bot 📺 - بوت تحميل من كل المواقع @X0X0BOT

- عندما تتخذ القرار الصحيح لا تبالي لقلبك ، تألم يوم ، شهر ، بقرار عقلي صحيح ، أفضل من أن تتألم طيلة حياتك بقرار خاطئ من قلبك.

- ‏وإن اشتقت لي يوماً اختبىء تحت غطائك وكُفّ عن بكائك ولا تحادثني، فقط اطردني من مخيلتك تذكر بأنني سيء كما قلت عني وأني لا أستحق تفكيرك.

ما فائدة "أنا بجانبك" بعد التعافي، أو "أنا أحبّـك" وأنت لا تتقبَّل عيوبي، ما فائدة "أسف" بعد أسبوع من الخصام! وما فائدة "فخور بك" وأنت لم تشاركني مُعاناة الوصول، أو "لا تحزن" بعد أن تركتني للحزن يأكلني؟ لا فائدة، لا فائدة تأتي من كلمات باردة في غير وقتها."

كُـل عام وأنتَ أمَـان عُـمري. 𝐸𝑣𝑒𝑟𝑦 𝑌𝑒𝑎𝑟,𝑌𝑜𝑢 𝐴𝑟𝑒 𝑇ℎ𝑒 𝑆𝑎𝑓𝑒𝑡𝑦 𝑂𝑓 𝑀𝑦 𝐿𝑖𝑓𝑒. غزل للعشاق ولكل حبيبين
كُـل عام وأنتَ أمَـان عُـمري. 𝐸𝑣𝑒𝑟𝑦 𝑌𝑒𝑎𝑟,𝑌𝑜𝑢 𝐴𝑟𝑒 𝑇ℎ𝑒 𝑆𝑎𝑓𝑒𝑡𝑦 𝑂𝑓 𝑀𝑦 𝐿𝑖𝑓𝑒. غزل للعشاق ولكل حبيبين للعِيد تجدونها هُنا💀❤️https://t.me/+HlHPV8-hjrY4NmU0 https://t.me/+F4IaRotJEJAyMmI0

كل عام ونحن لا علاقة لنا بأعيادهم،، كل عام ولنا دين نعتز به،، كل عام ولنا قدوة حسنة نقتدي به (صل الله عليه وسلم،،،) فلنا رب البرية يحقق لنا أحلامنا الطوال. اقتباسات دينية