ar
Feedback
Neginjavaheri🩵

Neginjavaheri🩵

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Neginjavaheri🩵

تُعد قناة Neginjavaheri🩵 (@neginjavaheriii) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 101 560 مشتركاً، محتلاً المرتبة 380 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 2 953 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 101 560 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 6 138، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -121، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 21.72‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.77‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 22 063 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 17 029 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 309.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل نگین, سحر, اره, جواهری, خشت.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

وصف القناة غير متوفر.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.

101 560
المشتركون
-12124 ساعات
+1527 أيام
+6 13830 أيام
أرشيف المشاركات
اخه چه قدر تو مظلومی دختر

خاک تو سرت نگین جواهری

هی خدا نگااااا نگاااااا

خواهش میکنم با سحر حسینی‌ یکم قشنگتر تر صحبت کن

هیچی دیدین چه زود نگین جواهری فراموش شد ای خدا عجب دنیاییه🙃

نگین چیشد که اینجوری شد💔💔

یعنی تف خلتی بهتتتتتتتتت

داداش اینا که دعوت نیستن؟😏

خداروشکر که فعلا باشگاس✌🏻😂

امروز دوبار رفتم باشگاه ساعت ۱ تا۳ با ۵:۳۰ تا۷:۴۰😓 Done✅
امروز دوبار رفتم باشگاه ساعت ۱ تا۳ با ۵:۳۰ تا۷:۴۰😓 Done✅

داره حاضر میشه بیاد دم خونه ما بریم تولد

زهرا فک کنم سحر و نیتو این دفعه باهم برای داداش دعا زدن😂

عههههههه اوکیه خوش بگذره ولی این رسمش نبود🫠

خواهش میکنم راجب سحر اینجوری صحبت نکنین اون بچه خوبیه تنهاست کتاب میخونه باشگاه میره گناه داره واسه همین امشب داریم میبریمش با خودمون✌️

اره والا برای منو تو همونم نمیگیره😂😐

نهایتش یه آب معدنی برا سحر بگیره 😕

کلا فک می‌کنم داداش با دخترا مشکل داره با پسرا که میره بیرون کباب میخورن فلافل میخوره به ما هم هیچی نمیگه الانم که داره باز میره بیرون و نمیگه😐

عهههه بسلامتی کجاااااا؟؟؟خب بگو ما هم بیایم تنها تنها اخه این درسته 🫠

من چون دارم میرم بیرون

داداش وقتی این ایموجی میفرسته یعنی درست گفتم 😂🤌