ar
Feedback
قصائد سيد سلام الحسيني مكتوبة

قصائد سيد سلام الحسيني مكتوبة

الذهاب إلى القناة على Telegram

حساب الانستغرام للتواصل _22cn @ABUSAFYIA

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام قصائد سيد سلام الحسيني مكتوبة

تُعد قناة قصائد سيد سلام الحسيني مكتوبة (@saidslaam) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 519 مشتركاً، محتلاً المرتبة 7 994 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 6 697 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 519 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 1 282، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 163، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 16.76‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 8.87‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 925 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 019 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل عَين, دَمع, زَينَب, زَهرَاء, جُرح.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
حساب الانستغرام للتواصل _22cn @ABUSAFYIA

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

11 519
المشتركون
+16324 ساعات
+7407 أيام
+1 28230 أيام
أرشيف المشاركات
📜اسم القصيدة: يا راعي العلم 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: سيد باسم الموسوي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بدمعة عين ندبتـك يا عباس أنه اختـك ترجع يمي ردتـك           حشمك ما تجينـه خوية الخيل لفتنـه           بلا حماي لگـتنـه سيابة الناس سبتنـه           خوية الحگ علينـه ياعباس دخيلـك           من ضيمي اشتكيلـك وين انتَ واجيلـك           بهموم الضعينـة يا راعي الحميـة           أنه الهاشمية يردونـي سبيـة           ها خويـة إنسبينـه صاح الأجنبي .. زينَـب تنسبـي صاح الأجنبي .. زينَـب تنسبـي وينك يَـعباس وينك يَـعباس يا راعي العلـم .. ماضلت خيـم يا راعي العلـم .. ماضلت خيـم وينك يَـعباس وينك يَـعباس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عباسـي يَغالـي           يا خدري ودلالـي عاين خوية حالـي           من بعدك غريبـة ياهيبة زلمنـة           فَي رمشك خيمنـة رد خوية بعلمنـة           واكشف هلمصيبـة جمرة خوف سحگنـة           وچتالك لحگنـة وبالهيمة ركضنـة حيلي منين اجيبـه الخيمة فرهدوهـا           وبنار إحرگوهـا وايدي چتفوهـا           ماتنهض عجيبـة چتفوني بحبـل .. وعيوني تهمـل چتفوني بحبـل .. وعيوني تهمـل وينك يَـعباس وينك يَـعباس يا راعي العلـم .. ماضلت خيـم يا راعي العلـم .. ماضلت خيـم وينك يَـعباس وينك يَـعباس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ياروحي وغلاتـي           عاين كل خواتـي متسترة بعباتـي           من عين الأجانـب عاين يا ولينـة           بلا حامي صفينـة عيون الناس علينـه           ياهو بهاي أطالـب مچتوفات اديـة           وگبالي رقيـة تشگف بالرزيـة           ازغيرة اعله المصايـب تناديني يعمـة           بعيني الدنية ظلمـة جفني دموعه دمـه           طفته النوايـب گد ما شاگفت           عيناها طفت وينك يَـعباس وينك يَـعباس ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خوية بعيني منظـر           لسه خيامي تسعـر شگد أتمنى تحضـر           وتشوف اليحرگـون بعدك خوية ليلـي           ماخذ مني حيلـي تمنيتك تجينـي           وكل إلي جرة يهـون حرمة وهاية حيـرة           ابقى بلا عشيـرة ترضة انه اسيـرة           وتصد ليه لعيـون خوية لعذبانـي           وبعدك مرمرانـي لو ليلي لفانـي           عدواني اليحرسـون الماعدها اخـو .. يحرسها العـدو الماعدها اخـو .. يحرسها العـدو وينك يَـعباس وينك يَـعباس

📜اسم القصيدة: عم ياعباس 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️ كلمات: سيد انور الموسوي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عم يا عباس .. يا نور العين هم تصبر يوم .. بـفراگ حسين شحال اللي غفة..بـحضن العاطفة حشمت الصبر .. بأولها وجفه محلفتك يعم بحسين بـغاليك محلفتك الك يم والدي خاطر و علىٰ هل خاطر اگصتك گله استثكلوني تكول ذابحها الهضم بنتك لا يگطع علي دواي عليلة و تنشفي بـشمتك آه يلهنه آه ..آه يهلنه آه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جرحي الغالي..ما يشفىٰ بساع و تموت العين..من نظرة وداع حلفه بـفاطمة..يرحم فاطمة و اسقيني بـخبر..يا ساقي الضمه ذكره بـفطرس و حاجيه لمن طَيَّب جناحه لا يكسر جنح بنته العليله الما لكت راحة گله ضليتي بـالدار جرح ينضاف لـجراحه چنت اسهر اصلي وياه و هسه اسهر للـنياحه آه يلهنه آه ..آه يهلنه آه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ما اعقل هاي ..الدللني يروح و الچان دواي..خلاني جروح اليكبر عالـيتم..ينسه و يبتسم بس الينهجر..بـنومه و ينلچم حنيني لفرحة عيونة اذا يلگاني مبتسمه بـعباته يضمني من ابرد و بگلبه حنان امه اشتاگ لعطر نحره الاغمض عيني و اشتمه شوگي اكبر من سنيني و شوگ اطفال شـيضمه آه يلهنه آه ..آه يهلنه آه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ادري معذور..و شنهو الناويه بس گلبي يصيح..لا لـتعوفيه عينه بـعيني اجت..و بـالدمعه حچت يـبنيتي عذر..عشرتنه انتهت كـأنه يگلي يـبنيتي شفت بـرؤيتي منظر مثل ذبح النبي اسماعيل لكن ذبحچ تغير و افسر ذبحي اضل بـالدار و اگله افعل بـما تؤمر تلگاني اصبر لفرگاك بس كل ظني ما اگدر آه يلهنه آه ..آه يهلنه آه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عم يا عباس.. لو شفت دموع من عينه تسيل..خلي الموضوع اعرف بيه حنين..و يجرحه الانين بس يا عمي اموت..لو يبچي الحسين ما اريد اجرح حساسة ابوي البـگلبي بـگلبة ولا اگدر على فراگة و حرت بـفراگة و بـحبة علي صعبة ابقىٰ من دونه و عليه لو سافرت صعبة شاف الحب ضحايا يريد و انا قربته لـربه آه يهلنه آه..آه يهلنه آه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم محتاجين مشرفين يكتبون قصايد (( متفرغين )) @gan_e1

‏اسم القصيدة: يا شريكة المصاب ‏🎤أداء: سيد سلام الحسيني ‏🖋️كلمات: حيدر شايع ‏ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏بعيني غربة وانجفيت ‏توسدت على التراب  ..  يمه ‏اتذكريتج وبجيت ‏يا شريكة المصاب   ..  يمه ‏راح اموت ونويت ‏ابچي واذكر العذاب  ..  يمه ‏ ‏يا ام البنين انه ‏زينب لو تسمعيني ‏أحاچبج وگرب موتي ‏بخرابة راح أسد عيني ‏ ‏ظل آخر نفس بيه ‏واريد أبچي على حسيني ‏أتمنيتج تجين اليوم ‏لشام وتودعيني ‏ ‏بليلتي الأخيرة لو تجين ‏تساعديني يم گلب حنين ‏نبچي انه وانتي عالحسين ‏ ‏حسين حسين حسين ‏ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏گلبي رايد الوداع ‏وأهلي ادري مايجون .. يمه ‏وحدي والدمع متاع ‏الفرگه حرگت العيون .. يمه ‏راح اموتن اعله كاع ‏بيهه ذكرة للظعون .. يمه ‏ ‏اريدن حگي يايمه ‏من المشه وجافاني ‏شعجب شح الوداع وياي ‏ومحد بالغرب جاني ‏ ‏اليوم انه وصل موتي ‏وردت عباس دفاني ‏وأريد اسمعهه الـ الله وياج ‏من گلوب خواني ‏ ‏أرفع أيدي وانه على الجمال ‏من عفتهم ويدي حبال ‏وداعة الله يختي ياهو كال ‏ ‏حسين حسين حسين ‏ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏انه لسه بيه روح ‏ومتني بي الم چبير .. يمه ‏وگلبي كعبة للجروح ‏وجاي اشم نفس اخير .. يمه ‏هوايه عيني بيهه نوح ‏لصوب اخوتي عين ادير .. يمه ‏ ‏اذكرت وانه بفراش الموت ‏عصر عاشور فوك التل ‏من انگطع صوت حسين ‏واريد انزل ما اندل ‏ ‏صحت يايمه عينيني ‏حيلي من الهظم وشل ‏صحتله أدركنه وانه ادري ‏يطلع صوتي مايقبل ‏ ‏انه بس اشبگه جنت اريد ‏وشفته اليه گوه يرفع ايد ‏شلون اودع اخويه من بعيد ‏ ‏حسين حسين حسين ‏ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ‏غصة بالگلب تنام ‏آنه اخويه ضامي مات .. يمه ‏حايرة وكبري شام ‏ودمعي ينزف امنيات .. يمه ‏راح امدد الجدام ‏واذكر العلى الفرات .. يمه ‏ ‏تمنيته يجي عباس ‏واشوفنه شكثر ميته ‏بچفه يحطني بالتابوت ‏وعلى اچتافه يشيل اخته ‏ ‏يشيعني ويودعني ‏ويرش اعله الكبر بخته ‏واسمع صوت هايختي ‏ولاموتي يضل سكته ‏ ‏الخوية صارت آخر الكلم ‏بگلبي حسرة يمه راح انام ‏وحدي اموتن ويدفني شام ‏ ‏حسين حسين حسين ‏ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسم القصيدة: ولدي المحسن 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: سيد محمد جابر الحلو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ چدامي عالعتبة طحت يبني ورحتي مني هل دمعي مادر اللبن يالماشفت حظني صورة مصابك يالولد مافاركت جفني شما اغمض عيوني افز واصرخ اريد ابني حسرة بأثر حسرة اشوطن يبني للعتبة جمره الدمع جمره بمچانك امك تصبه يبني گلبي انشلع وحيلي يمك وكع بعيني رسمك طبع يالفرگتك صعبة ويلاه راح الولد .. ويلاه راح الولد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وهالصورة للمحسن تظل بعيوني مطبوعة مطروح عالعتبة الولد ويسيلين دموعه واليهوه حيل اعله الارض شيصير بضلوعه من لهفتي ليه ازحفت واتلمسه بلوعه لبني ازحف لبني الوب واهمل الدمعه محني الظهر محني وكمت اتلمس بضلعه بيا گلب ليه اصد ابني چنه ورد انده ومايرد صوتي ميسمعه ويلاه راح الولد .. ويلاه راح الولد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حاولت اشيلك يالولد وبحضني احطنك يالمحسن وحسرة بقت امك و اشمنك ياوردتي بنار العده انظر ذبل حسنك ياريته ضلعي مانكسر واكدر اشيلنك ضلعي كسر ضلعي حجز ما بينك وبيني وضعي صعب وضعي يمحسن يبني ناغيني يبني يمك طحت لمحنتك فرفحت بعبره باسمك صحت لا لا تخليني ويلاه راح الولد .. ويلاه راح الولد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تدريني من كسر الضلع يبني انحنه ظهري عالباب يوليدي ردت اتسند بصبري ومنين الزمه وكل كتر النار بي تسري يلچمني ضلعي بشيلتك وتحيرت بامري طيحة بأثر طيحة وارد انهض اشيلنك صيحة تظل صيحة دموعي البيها اغسلنك ياللي فوك الترب وياك اخدت الگلب دمعي من دم يصب وشلون اضمنك ويلاه راح الولد .. ويلاه راح الولد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دخان نار الوجرت يبني عمه عيوني ومابين ابوك ومحنتك يوليدي حيروني ولا وادم التنغر علي فزعه يعينوني مابين نيران وعده حرمة يشوفوني وحدي صرت وحدي وتچتف حيدر گبالي عندي شبقي عندي عگب عينه علي والي ابني فوك الثره وجتفوا حيدره وداري متوجره وتتصارخ اطفالي ويلاه راح الولد .. ويلاه راح الولد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تظل بخيالي هالمحن يوليدي من بعدك من ايدي يوليدي رحت ولايدي شيردك ارتاحيت يالمحسن رحت هناكه بحظن جدك وخليت امك بالحزن تبجي وتهز مهدك جيتك گبل جيتك المهد يوليدي حضرته شفتك وانه شفتك ردت يبني الثره وعفته يالعفتني اون يبني هدني الحزن لفكدك ابجي واحن وكل ليلي ساهرته ويلاه راح الولد .. ويلاه راح الولد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

📜اسم القصيدة: عباس ياكشخة خواته 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: الشيخ منير السعد ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ليك ارجعت والروح ماهي بس بدمع واندب يلاهي جافاني عگب حسين جاهي تعنيتلك والرجفه بلايد ماهدت ايدي الهادهل الگيد امنها بجفوفك يصنديد عاين عليه وكول هيه هاي ام الخدر ولهاشميه واخت الگمر ماهي سبيه تنعاف گلي المثلي تنعاف بين الغرب ولماهم اشراف خويه الجره ماهو من الانصاف شتاگيتلك شوگ الثگاله شوگ الرجع فازع دلاله وبالشام دافنهم عياله وينه علم عباس وينه جينه وتعنه ابساع لينه ورفه عله راس الحزينه عوف النهر عباس واگصد وصوتك لخيتك كون يرعد ورد من جديد ردود وعد وگول الخدر عباس امانه وبشاربي خدرج ضمانه وبطيحاك كل الدهانه ياخويه يالفگدك جرحني ومثلك عله الهزل ذبحني يحني الفگد عباس يحني عباس وينك عن دمعتي انفتت يبعد اختك چبدتي عباس گلي شبيج يختي جيت بگايه الحيل والراي عطشانه بس مارايده الماي من ايدي الكفلني رايده افياي مهضومه والدمعات حمره وگلب اختك من الضيم جمره البيك انكسر ياهو اليجبره اعتب عليك اليوم خلني وادريك ياحيد تعذرني غير انته ياخوﯾـ الكفلني واعتب انه حگي من اعاتب  غير الگلب عباس ذايب ومفارگه حلوه الشوراب عباس ياكشخة خواته وجيش اليماشي مدلالتك وعاين عليهن كاصداتك جيناك نشكي اليوم همنا ونصيح من ضيم الهضمنا گوم بعباتك خويه لمنا عباس اجيتك رايده حلول كوم عله طولك ياحلو الطول ماصدگت ياخويه مچتول شتصدگ العباس اخوها وتأمنت عنده من ابوها وشلون اگول اختك سبوها عباس خويه الراي مريود للبعد عينك جازت حدود ومن السفر هل ردت ردود عباس ياخويه السماحه كون العتب نحشاك لاحه  تمنيت اگلك بيه راحه

📜اسم القصيدة: طب الحسين لكربلة 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: حيدر شايع ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ طب الحسين لكربله حسين حسين حسين جايب وياه العايله حسين حسين حسين نوخت نوگ القافله حسين حسين حسين بالطف بدت غربة هله حسين حسين حسين يا كربله تلگي الضعن حسين حسين حسين وصيريله بالغربه وطن        حسين  حسين  حسين ويا مداليله اجن حسين  حسين  حسين اتلگي الضعن والدلله حسين  حسين  حسين طب الضعن عينه اتهمل حسين  حسين  حسين كرب وبلاء اسم النزل حسين  حسين  حسين هذا المكان البي چتل حسين  حسين  حسين من شابهم خد الطفل حسين  حسين  حسين يشمون كل نسمه جرح حسين  حسين  حسين كل خطوه يمشوهه ذبح حسين  حسين  حسين والموت باجر يتضح حسين  حسين  حسين هذا النزل مابي هلا حسين  حسين  حسين وحسين اكد ذبحته حسين  حسين  حسين من بده ينصب خيمته حسين  حسين  حسين وحدها طاحت دمعته حسين  حسين  حسين وعن بعد زينب شافته        حسين  حسين  حسين گالتله يا خويه لياوضع        حسين  حسين  حسين وليا سبب صب الدمع        حسين  حسين  حسين ما حچه اشر ع الضل        حسين  حسين  حسين ينسحك وتفر عايله        حسين  حسين  حسين يدور الحچي بدمعه والم        حسين  حسين  حسين عباس يوگعله علم        حسين  حسين  حسين والخويه تنصاب بسهم        حسين  حسين  حسين والعطش ياكل بالخيم        حسين  حسين  حسين وحسين يرجع مدمعه        حسين  حسين  حسين يصب اكثر من المشرعه        حسين  حسين  حسين ويه الحريم الضايعه        حسين  حسين  حسين يگعد وشيبه يبلله        حسين  حسين  حسين هنا طفل باجر ينرمي        حسين  حسين  حسين وبحضن ابو دمه يهمي        حسين  حسين  حسين هذا الطفل چي فاطمي        حسين  حسين  حسين باجر يذبحه العلگمي        حسين  حسين  حسين هذا المكان البي وعد        حسين  حسين  حسين يذبح اطفال البلمهد        حسين  حسين  حسين ما بي گلب ضامي برد        حسين  حسين  حسين ومابي گلب همه انجله        حسين  حسين  حسين بهاي الارض يبدي الحزن        حسين  حسين  حسين وما ينطبگ بيهه جفن        حسين  حسين  حسين تكتل شكو اب وابن        حسين  حسين  حسين تخلي الحسين بلادفن        حسين  حسين  حسين هاي الارض كلهه سبي        حسين  حسين  حسين حتى الهوه يصير اجنبي        حسين  حسين  حسين بي تحترگ خيمه نبي        حسين  حسين  حسين ونسوانه تطلع بالفلا        حسين  حسين  حسين

📜اسم القصيدة: شكالت الايتام 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: صباح العتابي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مدري شـكالت الايتام .. من شافت علي بـهل حال طايح يا عمود الدين .. و يا سيف اليطيح جبال ياللي مدللنه يا كرار .. بعدك منو اليفكدنا يتامه وعدنا بس انت .. و غيرك كلشي ما عدنا الـيتم فگدك يـبو الايتام .. موش بـفكد والدنا بعدك حيرة الحيره .. حضنك للـيتم ديره چفك ما يصح غيره .. يمسح روسنا بـكل يوم و يبچي لو بچت الاطفال .. يـبو الدين شـيضل بـالدين لو گلبك رحل عنا .. هذا العيد من فرگاك بدل ضحكته بـ ونه .. عگبك عاشرنه النار يامن شوفتك جنه .. حاچيناك حاچينه فراگك ما رحم بينه .. يم بابك تعنينه و نشم بـالباب من الشوگ ..چي تذكار منك ظال خلافك ما نريد نعيش ..و لا حتى الهوه نشمه يـشمس اللّٰه تغيب شلون .. ما نتحمل الظلمه منو خلافك يـداحي الباب .. وجهنه يزرع البسمه من يوم الرحت لليوم ..شفنا هموم فوك هموم فارگنه الفرح للـدوم ..نعشنه من گبل نعشك يـبو الحسنين كون نشال ..مو بس الحسن و حسين كل الدنيا چنها ايتام .. نوايه البشر نعرف سود وبس نيتك چنها احرام ..الهوه بـفگدك صبح مكروه و النسمات چنها سهام ..ما نحمل خبر هجرك السعاده ندفنت بـگبرك ..اجينه ياعلي نخبرك ما نحمل ابد فگدك..هجرك حمله حمل جبال باجر من يجينه العيد .. ياهو يدك علينه الباب شلون يِعَيٌِد الاسلام .. و دمك بعده بـالمحراب يـمن عينك تسيل دموع .. اذا طاري الـيتم ينجاب انذبحنا بـطيحتك هايه .. يـمن للفقره تچايه نريد نگلك حجايه ..سيف الكاتلك مولاي لأَيتامك صبح كتال ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسم القصيدة: بطلة كربلاء 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: سيد وائل الهندي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صاح صوت الضبى .. مولاتنا العقيلة عان ثار الخبا .. مولاتنا العقيلة اسمها قد علا .. مولاتنا العقيلة ذاك صارخ السماء السيف دواها يفري من كفر يصلي في حشاها جمراً من سقر يا أيتام هند لا أين المفر جرح الله زينب كلا لا وزر ثارات السبا وجمر الخبا صدور تلهب آهات الفدا تخيف العدا مدد يا زينب عليها يبكي صد الأكوان مدد يا زينب مدد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ صرخة من بكر .. مولاتنا العقيلة زلزلة كربلاء .. مولاتنا العقيلة فمتى تشتقى .. فلتقم كربلاء في العرش أذان صوت كبرا يا سكان عرشي يا أهل الثرى نزل الأمر مني في كل القرى لن أبقي لحرب منهم مخبرا بتار الغضب ونار الحطب جحيم يلهب نار الحاطمه لهم قاصمه .. مدد يا زينب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بطلة كربلاء .. مولاتنا العقيلة أرواحنا لها الفداء .. مولاتنا العقيله من تخوم السماء .. العقيلة نزل الكبرياء .. العقيلة سيفه و الفنا .. ذاك عباسها يا خضراء أغضي يا شمس اختفي أطباق أرض زلزلي وانكفي إنه يوم وعدي وبوعدي أفي أسحق الشام سحقاً ثم لا أكتفي نيران السبى وجمر العبا بقلبي تشخب بركان السما غلبت الدماء لكي يا زينب .. فمهلاً مهلاً أتى بركاني مدد يا زينب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اسم القصيدة: ياغربتك 🎤أداء: سيد سلام الحسيني 🖋️كلمات: حيدر شايع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يهون كل الي تسمعه .. الشوف يفرق على السمع لكن انتم ضلع واحد .. وانكسر ذاك الضلع وين ماتندار تلگة .. خيام وازغار ودمع كلشي صار بكربله ذوبت كلبك اله لمن تسمع آه يضامي ابتوت كلبك تنكطع ياحسرتك .. من تشوف الخيم نار ياحسرتك .. لو عثر جدم الزغار ياحسرتك ياغربتك .. اه ياعين الحياة ياغربتك .. جدك امن العطش مات ياغربتك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ شلونك بيوم العليله .. شتبجي للماعدهه راي تنام على العتبة وحلمهه .. باچر الودعني جاي شويه وتفز بدمعهه .. موت لا مو نومة هاي شافت بنومتهه خوف ومشرعه امطيحة جفوف وترجع تنام بصبرهه وتلكه ابوهه يريد ماي تگله وينك .. يالجنت بعيوني خير تگله وينك .. بعتبتك مذبوح طير تگله وينك ياغربتك .. اه ياعين الحياة ياغربتك .. جدك امن العطش مات ياغربتك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اخ ياصبرك اشكبره .. واشكبر ذاك الونين تحرك العام دمعتك .. يا ابو الگلب الحنين بالحصاري اهناك تكعد .. تبجي ويه ام البنين عيونك تصب مشرعه ويه ام الاربعه وفجأة تعرضلك حميدة تصيح مسلم بويه وين اه يمسلم .. بنتك تريدك تعال اه يمسلم .. شدو بجفهه الحبال اه يمسلم ياغربتك .. اه ياعين الحياة ياغربتك .. جدك امن العطش مات ياغربتك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتطيح وي طيحة انصاره .. وضهرك يميل لضماه وتالي يطلع شاب يبرج .. لحمومته القاسم اجاه ابن اخوه المرد جبدة .. وعلي الأكبر هدقواه ومن فكد طول الكمر رد على اخته بلا ضهر وحده ضل هو ورضيعة والسهم عبدالله اجاه شلون هايه .. يصير كل هذا ابغريب شلون هايه ..جدمة ضل يمشي عجيب شلون هايه ياغربتك .. اه ياعين الحياة ياغربتك .. جدك امن العطش مات ياغربتك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يابو صالح دمعك المن .. يجري والمن تبجي دم تبجي اللـ على الرمح راسه .. لوعلى العافت خيم لصعدة التل لو نزلته .. شني البعيونك سلم تبجي للشدو حبلهه الشافت اخوتهه بهزلهه نايمين شلون نومة وشامت لهاي ابتسم راح ضعنك .. عين تبجي تباري عين راح ضعنك .. وماكو واحد صاح وين راح ضعنك ياغربتك .. اه ياعين الحياة ياغربتك .. جدك امن العطش مات ياغربتك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ