ar
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

إظهار المزيد
1 621
المشتركون
-324 ساعات
-357 أيام
-13730 أيام
أرشيف المشاركات
في ودائعِكَ دائماً يَا الله روحيِّ ، ودينيِّ ، وأهليِّ 🫀 وصاحبي وحباببي

ـ ‏قاعدةه اسوي المستحيل اسوي لكم معي؟

‏شفتك بالمُواقف لاعاد تكثر كلام ‏               - أسكت .

- بأسمڪ ربي نحصنڪ أنفسنا وأهلنا ومن نحب من أن يصيبنا أذى اللهم أنا نستودعڪ أثمن أشيائنا وأغلاها فأحفظها بحفظڪ يا الله.

الاحتࢪام ليس ضعفًا، إنمـا هـو سيّد العلاقـات. والطيبة ليست غبـاءً، بـل نعمةٌ فقدهـا الأشقيـاء والبؤسـاء. والأنـاقة ليسـت تمثيـلًا، لڪن قمّتهـا أنـاقة اللسـاטּ والأدب. والخصوصيـة ليسـت انعـزالًا، بـل سيـادةٌ للنفـس. والثقـة بـالنفـس ليسـت تڪبّࢪًا. والتسـامح ليـس ضعفًـا، إنمـا قـوةٌ فـي الـࢪوح. والإصࢪاࢪ والعزيمـة ليسـا عنـادًا، بـل همـا سࢪُّ النجـاح. وصـاحب المبدأ ليـس معقّـدًا، إنمـا المعقّـد هـو المتلـوّטּ. وليـس ڪلُّ السڪوت عـلامـةً علـى الࢪضـا...

اللهُم اني وليتك امري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري و فراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعائه فاجبته." @يمانيهفخمه

من مبطلات الصيام ... الاكل ،الشرب،شارع 26 بتعز... تخرج تشتي تشم هواء ترجع تشتي زواجة.🌚👀

اللهم انصر الإسلام وأعزّ المسلمين، وارحم موتانا وموتى المسلمين، واشفِ مرضانا ومرضى المسلمين، واجعل هذا الشهر نهايةً لكل همٍ وحزن.💛🧡🌸

اللهم اجعل لنا في هذا اليوم نورًا في قلوبنا، وسعةً في أرزاقنا، وراحةً في صدورنا، واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين.🌸🌸🌸

"اللهُم في هذا اليوم الفضيل أجعل كل ما يتمناهُ قلبي تراهُ عيني ، اللُهم أستجب لي كل ما أعجز عن قولهِ ، وإني يارب في انتظار عطاياك المبهجة وكلي ثقة بأنك الكريم الذي لا يرد عبده ، اللهُم عليكَ بما في قلبي و أنتَ أعلم مابه ، إنك على كل شيء قدير".

اللهم اجبر قلوباً أثقلها التعب وامسح دموعاً أخفاها أصحابها واكتب لكل من ضاق صدره فرجاً يدهش قلبه اللهم لا تدع لنا في هذه الليلة دعاءً إلا استجبته ولا همّاً إلا فرجته واجعل لنا نصيباً من الرحمة والمغفرة والعتق من النار

اللهم اجعلني عابرة طيبة لاأؤذي احداً ولا أجلب لأحدٍ ضيقاً وأجعل أثري خفيفاً جميلاً في قلوب خلقك
اللهم اجعلني عابرة طيبة لاأؤذي احداً ولا أجلب لأحدٍ ضيقاً وأجعل أثري خفيفاً جميلاً في قلوب خلقك

كل الناس لها معزةه بقلبي، إلاّ أنت لك معزتين وبقرة وأربع دجاج.

من باب المصخره هل تعلم انك ستقرأ هذه الرسالة لين الأخير غصباً عنك 🙂🤭

واقعنا اليوم عبارة عن "ركض مستمر في مكان واحد"؛ بيوتنا كبرت ونفوسنا ضاقت، والرفاهية زادت والراحة قلت. أصبحنا نقدس المظاهر حتى ذبل الجوهر، وبحثنا عن المصلحة حتى جفت المودة وأصبحنا نعيش لنرضي "الآخرين" ونسينا كيف نرضي أنفسنا. المشكلة ليست في الزمن، بل في استسهالنا للقسوة واستصعابنا للبساطة، حتى غدونا غرباء وسط الزحام، ننتظر تغييراً لن يصنعه إلا نحن #يمانيه فخمه

‏عندما تنكسر المرايا تتشوه حتى أجمل الوجوه كذلك القلوب عندما تنكسر يتشوه فيها كل شيء جميل
‏عندما تنكسر المرايا تتشوه حتى أجمل الوجوه كذلك القلوب عندما تنكسر يتشوه فيها كل شيء جميل

- أحاول دائماً أن أحافظ على خفتي ، خفتي في البقاء ، خفتي في الرحيل ، لطالما ڪانت أڪبر مخاوفي أن أڪون ثقيلا.

*يرتجف قلبي خوفا ألا تحقق مطالبي قبل انتهاء رمضان أن يقف ذنب اقترفته عائقا بيني وبين دعواتي فلا أجبر في مسعاي.. أرجو ألا أعود خائبا وأن تتوج أماني بالوصول يا الله.*🥺❤️‍🩹