ar
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

الذهاب إلى القناة على Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

إظهار المزيد
526
المشتركون
+224 ساعات
+77 أيام
+2530 أيام
أرشيف المشاركات
حاسّة هاي الأيام كل الدنيا متآمرة علي، بس معلش مستمريين بالمحاولات، دعواتكم الطيّبة، صدقوني الإنسان عايش على الدعاء، ما تنسونا ولا تغفلوا عنّا..

الجملة بسيطة وعاديّة كثير -مش مستاهلة كما بنحكي- لكن لفتني الاستئذان! يرضى عنكم ما في مشكلة..

الchatgpt مشترك بقناتي!😁

خطوات ممكن تساعدك ترجعين لدفء القرآن في وقت النزوح: 1. ابدئي بالقليل والمستمر: ما تحمّلي نفسك قراءة كثيرة، ابدأي بآية أو آيتين يومياً، أو حتى جزء صغير، المهم الاستمرارية مش الكمية. حتى قراءة صفحة صغيرة أو تلاوة جزء من سورة قصيرة بتفرق. 2. اختاري أوقات هادئة: مثل وقت الصبح الباكر، أو قبل النوم، أو أي لحظة بتحسي فيها هدوء، حتى لو كانت دقيقة أو دقيقتين فقط. حاولّي تخلقي روتين صغير مرتبط بالقرآن. 3. استخدمي وسائل مساعدة: مثل التطبيقات الصوتية، أو استماع لتلاوة مقرئين مفضلين، هالشي بيسهل عليك التواصل حتى لو ما قدرتي تقري بنفسك. 4. شاركي مع صحابك: بما أنكِ ذكرتي إن صحابك يعانوا نفس الشي، جربوا تسووا جلسات صغيرة، سواء في الواقع أو حتى مكالمات صوتية، تتلون فيها آيات مع بعض، أو تتشاركوا تجربتكم مع القرآن. 5. استعيني بالأدعية: حتى لو ما كنت تقرأي قرآن كثير، قراءة الأدعية المستوحاة من القرآن أو التي وردت في السنة، ممكن تخفف الضغط النفسي. 6. تقبلي التفاوت في المشاعر: ما تضغطي على نفسك إن العلاقة ترجع من أول يوم، بعض الأيام بتكون أقرب وبعضها أبعد، وهذا طبيعي. 7. احكي مشاعرك: مع شخص تثقين فيه، أو حتى مع الله بدعاء صادق، اطلبي منه يعينك ويثبت قلبك.

شو محتواها؟ حذفت الانستغرام؛ نادر بس أفتح انستغرام -مرة كل أسبوع ممكن- أنا نشطة دومًا تيليجرام عشان الجامعة والقروبات لا أكثر:))

الآن قرأت الرسالة، فعلًا الأهم نظل ماسكين الحبل:)

م. أيمن عبدالرحيم -فكَّ الله بالعزِّ أسرَه-
م. أيمن عبدالرحيم -فكَّ الله بالعزِّ أسرَه-

أنادي طيفكُم حولي فلا صوتٌ ولا ردّ..

Repost from رِوَاق
العَثرة لا تمنع المُحاولة! بسمِ اللّٰهِ يومًا جديدًا، وقلبًا وليدًا، حتّى لا نألف المَيل والخطأ. -أ. قُصيّ العُسيلي.

إذا جدّ جديد وعرفت بحكيلكم.

الحرب ظلمتنا كثييييييييييييييييير بس ربنا كريم وعادل الحمد لله

ربنا يتولانا

بحسها ضلت حسرة بقلبي عشان ما شفت محمود قبل ما يندفن

صارت فكرة الطلعة تؤذيني نفسيًّا.. فجأة بكون مندمجة بروح أفتح الأخبار أشوف في حد استشهد؟

بعيدًا عن التعب.

معلش معلش..

بدي أرتاح بس بكرا عندس كويزين:))

مريضة ونمت متأخرة أمس ومع ذلك صحيت بدري طلعت عشان عندي واجب -سلمته الحمد لله-.. لو صحيت بدري مش هلاقي مكان*.. كنت شوي هموت من التعب على ال10، بس ما معي رفاهيّة أرتاح، شربت حبّة مسكّن وضغطت على حالي وكمّلت، حاسة حالي شريرة مع نفسي بس معلش هيك الدنيا بدها، الله يهديني وبس، المشكلة الواجب -لسا في وقت- بس خلص إذا سوّفت شيء هتتسوَّف أشياء..

تعب لا ينتهي.. الحمد لله:))

رَحِمَ اللّٰهُ حَبِيبًا أطفَأ التِّرحَالُ نُورَه..
رَحِمَ اللّٰهُ حَبِيبًا أطفَأ التِّرحَالُ نُورَه..