ar
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

الذهاب إلى القناة على Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

إظهار المزيد
361
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
+330 أيام
أرشيف المشاركات
﴿وَمِنْهُم مَّن يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ﴾

هوِّن عليك.. فلستَ أول من شقَى.🌸

Repost from N/a
عندما ننضج ، نتوقف عن سباق الأفضلية والقوة ، ونتوقف عن إثبات صحة رؤيتنا وإبهار الآخرين ، ندرك أن جمال الحياة يكمن في فرادتها وعمقها ، وأن النضج لا يرتبط بالعمر بل بتجاربنا ومعرفتنا ، يغير النضج علاقتنا مع الأشياء ، ندرك قيمتها دون أن نتملكها ، وهو مفتاح الفصل بين السعادة واللذة

رحمةُ اللهِ: تُكملُ النّاقِصَ، وتَجبُر الكسيرَ، وتُنجي الهالِك، وترفَع السّاقِطَ 🌱. | تفسير السّعدي.

امسحوا ذنوبكم قبل النوم: "من قال حين يأوي إلى فراشِه: لا إلهَ إلا الله، وحده لا شريكَ له، له الملك، وله الحمد، وهو على كلِّ شيءٍ قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، سبحان الله، والحمدُ لله، ولا إله إلا الله، واللهُ أكبر. غُفرت له ذنوبُه وإن كانت مثل زبَد البحر."🤍

"ورجائي ألا تتركني لنفسي الضعيفة فأهلك، ‏وأنا دُونَ عونكَ هالك❤️."

"في وقت الشدة فقط تعرف من هم أحبابك ومن هم أسوأ إختياراتك🌿."

"معاذ الله إنا مأ يأسنا لكنها والله ايامٌ ثِقال 💙"

Repost from صُحبَة.
أنتَ لستَ بحاجة إلى يومٍ تظهر فيه في كامل نجاحك وقوتك حتى يُصحِّحوا نظرتَهم إليك، صدقني؛ فهم عابرون، ولا مبالون؛ ويكفيك اليوم، وكلَّ يومٍ، أن تكونَ إنسانًا صالحًا أصلح الله به حياة من هم معه في مركبٍ واحدٍ مهما كان ذلك المركب صغيرًا.

ولأنهُ الله سَيستجيب، سَيجبرك، سَيكرمك، سَيُغنيك، سَيكفيك، سَيُذيقك حَلاوة الجبر بعد مَرارة الكسر، اصبر إن بعد الصبر بُشرى ...🥀

"إنَّ يومًا باقيًا من العُمرِ هو للمؤمنِ عُمْرٌ ما ينبغي أن يُستهانَ به❤️".

"ذنبهُ عظيم من أطفئ شغف إنسانٍ ما في هذه الحياة، وتركه يصارع التساؤلات ويبحث عن عيوبٍ في نفسه تفسِّر سوء قدَرِه!"

"كُل ما شَقَّ على النُفوس مُكَفِّر للسيئات" - فـ أصبِر إن العاقبةَ للمُتَّقين .🌸

﴿إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ﴾.🌸

Repost from صُحبَة.
حتّى ولو كانَ التلميح ُواضحاً كوضوحِ الشّمس، إلاّ إني دائماً أختارُ ألَّا أفهمَ حتّى ينطقهَا المَعنِيُّ بصريحِ العِبارة؛ أحِبُّ كُل شعورٍ شجاع، و كلّ شيءٍ ينطقهُ اللّسان وقعهُ ألذّ.

حتّى ولو كانَ التلميح ُواضحاً كوضوحِ الشّمس، إلاّ إني دائماً أختارُ ألَّا أفهمَ حتّى ينطقهَا المَعنِيُّ بصريحِ العِبارة؛ أحِبُّ كُل شعورٍ شجاع، و كلّ شيءٍ ينطقهُ اللّسان وقعهُ ألذّ 🌸

اجعل بينك وبين الله خبيئة، عمل صالح تتوسل به وقت النكبات وساعة الأزمات، ركعتين والناس نيام، أو يتيم تكفله، أو صدقة في خفية.

"لا تَدفأُ البُيوتِ بفتحهَا على مِصراعَيها ليرى النّاسُ مابِداخلهَا من حُبّ، بل تدفأُ بقفلِ الأبوابِ جَيدًا 🌸".

وأخاف أن يعاقبني الله بذنبي فيحرمني صلاة الفجر ، فلا تحسبن انك تقوم اليها برغبتك ! ولكنها اصطفاء الله لك لأنه يحبك🪴.

Repost from N/a
‏"أن أرضى ويرضى قلبي، وأن تظل عينيّ شبعَى؛ لا تلمح سواي، ولا تسبق سواي، ولا ترقب سواي. وأن يبقى باب حياتي موصودٌ عليّ، وعلى من يشبه قلبي، وعلى قلة صادقة لا زالت جواري تُؤنسني. وألّا أهون، ولا أشقى، وألّا أؤذِي ولا أؤذَى. وأن تكتبني من الناجين من أسى الدنيا ياربّ."