ar
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

الذهاب إلى القناة على Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

إظهار المزيد
361
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
+330 أيام
أرشيف المشاركات
" أقدارڪم تؤخذ من أفواهڪم، فإن دعوت الله بالنجاح ستنجح، وإن دعوته بالتيسير سييسر لك أمورك ڪلها، ڪما أن الله لن يلهمك الدعاء بشيء لا يريده لك ولا ليمنعك أجره؛ بل يلهمك لأنه يريدك أن تأخذ ما تتمنّى بإذنه، فتفاءل بالخير تجده، واعلم أن مادام الله ألهمك الدعاء، فأمنيتك لك ".🌺.

لا تحْقِرَنَّ من المعرُوفِ شيْئاً.. فلا تَدري بأي حَسنة تَدخل الجَنة💙

‏لا توجد نفسٌ تضيق إلا وبذكر الله إتسَعت ‏سبحانّ الله وبحمده ، سبحانّ الله العظيم 🌺 .

﴿إِذا نَادَىٰ رَبَّهُ نِداءً خَفِيًّا﴾ 🦋

" تلهمني مرونة تحول الأقدار، وكيف أن السعي نحو الهدف والغاية ستجني ثماره في ليلةٍ ما، وأن الأحوال لا تدوم، وكل أرضٍ يابسة سيرويها المطر في أي لحظة وتخضرّ "

"ما مِن خَير أنا فيه إِلّا وبصمة أَبِي وأمي عليه 🤍."

"و إنّي أُحذرُكَ منَ الحَماسّةِ في الرأيّ، و التعجّلِ في المَحبّة، فإنَّ النّفسَ إن حمّلتها على مَا تُريد أودَتْ بِك، وإنَّ الإفراطَ لا مأمنَ له، فاتّقِ شرَّ نفسكَ بنفسك"

إنَّ اللهَ لا يريدُ من الدُّعَاءِ بلاغتَكَ ‏وإنما يريدُ قلبَكَ 📚 !"

ليس المراد من الابتلاء أن نُعذب، ولكنا نبتلى لنُهذب🧡"

أمنيات أهلِ القبور بين يديك ! فتداركها ما دامت الروح في الجسد

"الغنى غِنى النفس غِنى العقل و ليس غِنى المال💙"

‏"إنّ الذي قَصَدَ المُهيمِنَ لمْ يَخِبْ".🌷

وإِذا خَلَوتَ بِرِيبَةٍ في ظُلمَةٍ ‏والنَفسُ داعيَةٌ إلى الطُغيانِ ‏فاِستَحيِ مِن نَظَرِ الإِلَهِ وقل لها ‏إنَّ الَّذي خَلَقَ الظَلامَ يَراني 🌺

أطنانٌ من التعب، تمحوها فكرة مُطمئنة؛ «وأنَّ سعيهُ سوف يُرى 🌸»

تُصْبِحون علىٰ مسامع آذان الفجر..💙

تَمْضِي الحياة وأنتَ تَطلب أُنْسَها ‏و الأُنْس كُل الأُنْسِ في القُرآن !. 🦋

Repost from N/a
الرجل يعيش عزيز في نفسه وله تقديره بين الناس، حتى يذهب للفت نظر النساء والتودد لهن والتقرب لصيد مشاعرهن فيذله الله ويسفل، والمرأة عزيزه في نفسها ولها تقديرها بين الناس، حتى تذهب للفت نظر الرجال والتودد لهم والتقرب منهم لصيد مشاعرهم فيذلها الله وتسفل.

اللهم إنَّ ذُنوبنا لم تكن استهانةً بحقك ولا جهلًا واستخفافًا بوعيدِك وإنما من غلبةِ الهوى وضعف القوى، نستغفِرك ربنا حتى ترضى ونتوب إليك فاغفر لنا واعفُ عنَّا. 🌥

(ونسألك من اليقين ما تهوّن به علينا مصائب الدنيا) "يا لعظمة هذا الدعـاء! القلب إذا امتلأ يقين هانَ عليه كُلّ شيء، حتى أنه يمرّ بالمصائب العظام وتمرّ على قلبه يسيرة وخفيفة، تمرّ مرورًا عابرًا، يطمئنه اليقين الكامل بالله ، والثقة التامّة بحسن تدبيره ولطفه الخفي 💙

‏﴿ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ 🌼 ﴾