شعُور مُتعَب .
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 418
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
1 416
َعَلَّقْتُ بِشَمْسٍ لَمْ تُخْلَقْ لِتُشْرِقَ لِي،
وَكُنْتُ أَرَى ضِيَاءَهَا يَنْسَابُ نَحْوَ آفَاقٍ أُخْرَى،
فَأُطِيلُ الِانْتِظَارَ،
كَأَنَّ الْأَرْضَ تَسْتَعِيرُ صَبْرَ السَّمَاءِ
رِقَّبتَهَا.
لَا طَمَعًا فِي امْتِلَاكِ النُّورِ،
بَلْ أَمَلًا فِي فَتَاتِهِ،
فِي شُعَاعٍ يُضًُلِ الطَّرِيقَ إِلَيَّ صُدْفَةً.
وَكُنْتُ أَعْلَمُ،
وَالعْلَمُ أَثقَلَّ مِنَ الْحُزْنِ أَحْيَانًا،
أَنَّهَا لَا تَلْتَفِتُ،
وَلَا تُبَدِّلُ مَدَارَهَا لِأَجْلِ أَرْضٍ بَعِيدَةٍ كَأَرْضِي،
فَلَمْ تُشْرِقْ،
وَلَمْ تَحُطَّ مَرَّةً وَاحِدَةً طَرِيقَهَا نَحْوِي،
وَبَقِيتُ أَنَا،
أَتَعَلَّمُ الْعَيْشَ فِي نِصْفِ ضَوْءٍ،
وَأُرَبِّي فِي ظِلَالِي شَيْئًا مِنَ الْقُدْرَةِ عَلَى الِاحْتِمَالِ،
حَتَّى إِذَا طَالَ الْغِيَابُ،
لَمْ يَعُدِ الِانْتِظَارُ وَجَعًا
بَلْ أَلِفَتْ رُوحِي العَتْمَةَ،
وَتَصَالَحَتْ أَرْضِي مَعَ لَيْلِهَا
فَمَا كُلُّ شَمْسٍ خُلِقَنْ لِتُشْرقَ لَنا،
وَمَا كُلُّ ضِيَاءٍ كُتِبَ لَهُ أَنْ يَسْقِيَ قُلُوبَنَا.
1 416
يا سَفْنِي الْرَّاحِلَةِ إِلَى بِلَادِ الْهَاوِيَةِ
هَلْ سَتُجِيبُ الْمَكَاتِيبَ يَوْمًا وَتُنْشِدُ؟
تُنْشِدُ عَمَّا سَرَدَهُ الْمِدَادُ الْرَّاحِلُ،
عَنْ هَمْسِ الْفُؤَادِ الَّذِي لَمْ يُبْرَحِ الرَّقْبَةُ
يَا رَاحِلَةُ، يَا هَاوِيَةُ، يَا عَاشِقَةُ، يَا خَائِنَةُ،
هَلْ تُبْثِينَ الْوَدَّ فِي أَحْشَاءِ بِيدَائِي؟
وَتَمْكُرِينَ بِأَيَّامِ الْوِدَادِ، وَتَحْصُدِينَهَا فِي الْهِیَامِ
يَا مَاكِرَةَ الْوَدِّ، إِلَى أَيْنَ سَيُلْقَى وَدُّهَا بِي؟
وَيَا صَدَى الرَّحِيلِ، هَلْ سَتَظَلُّ يَانِعًا فِي صَمْتِ اللَّيَالِي؟
أَمْ أَنَّ الْوِدَادَ سَيَذْوِي كَظِلَالٍ تَتَلَاشَى عَلَى حَافَةِ الْهُجْرَانِ
1 416
لا تنسوني من دعواتكم يا أصدقاء
في أمسّ الحاجة للدعاء إن الله يلهمني الصبر وإن الله يطمّني على اللي جاي فترة مو سهلة أمر فيها وفيها من الضغط النفسي الله به عليم ولكن تعدي وتهون وتسهل برحمة ربي ثم بصادق دُعائِكم🤍.
1 416
لن أخبرك أنني أحتاجك ، ولن أتحدث بصراحة معك ، لن تشاهدني اتألم مرة أخرى ، ولن نتخاصم أبدًا ، سأكون هادئ للحد الذي يشعرك بأنني لست موجود ، كنت أحاول البقاء بجانبك باي طريقة ولكنك لا تفهم ذلك بالشكل الصحيح ، كنت أقاتل من أجلك حتى وجدت أنني أنا من قتلِ .
1 416
أتمنى لو أنني أنسى
لكن كسر الخاطر لا يُنسى
ودموع الخذلان لا تُنسى
لا ينسى الإنسان وجعه
لا ينسى بكاءه في أحضان الليل سرقة حتى لا يرى ألمه أحدٌ .
1 416
كانت هذِه السنه أشبه بدهرًا بالنسبةِ لي ، قد قابلتُ فيها الكثير ورضيت بِمن دام ودهم لي , قد خسرت فيها أكثر الأشياء التي كانت تشعُرني بالبهجه أو بالأصح قد فقدتُ فيها البهجة نفسها لم أكن أتوقع في بداية تلك السنه التي سأودعها الأن أنني سأحمل كل هذِه المشقة والوهن ولرُبما في بعض الأوقات كان الأمرُ خفيفًا لكن الصبر كان قد نفذ في منتصف العام ، لم أجد مخرجًا مني ولا حتى من هذا العام ، لم أجد مخرجًا سوى القراءه والقليلُ من الكتابة هذِه مخارجي الوحيده التي لطالما أعدتُ عليها لم تجبرني الحياةُ على تركها أو حتى الأبتعاد عنها كأنها كانت اعتذارًا بقدرِ أحزاني ، وها أنا ذا قد وصلت لنهاية العام الطويل لم أكن اتوقع الوصول لكنني
قد وصلتُ بعد ما هدرتُ كُلي وأستنزفتها .
1 416
اليوم أكملت عمراً جديداً أهلاً بعامي الجديد كبرت سنه و كبرت أحلامي معي بداية عام جديد لي , يارب سنة خير وتحقيق لأمنياتي كُل عام واني بخير🤍🤍.
1 416
لِتنتهِي سنة أخرى ، مليئة بالفَقد والرسائل التي
لم تصل ولن تصل في السنةِ القادِمة .
1 416
كان عامًا مَليئًا بإشارات منك يالله ، أنقذتني بها من ضررٍ تعلمه و لا أعمله ، كان عامًا يحتويِ على كِم هائل من البُكاء ، أطنانُ الدمُوع ، جُرعاتِ كبيرة من الخيبَات ، عامُ يطغى حُزنه على أفراحه ، عامَا سقط فيه الأحبّاء
1 416
كانت هنالك أشياءٌ وددت لو أخبرته إياها
ولكني كنتُ أعرف أنها ستجرحه
لذا دفنتها داخلي ، وتركتها تجرحُني
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
