Binrays
Можно просто Бина °^° Прайс лист и соц. сети - https://binrays.carrd.co Реднот: https://xhslink.com/m/AVGRMdXzqay Мой хиполинк: https://hipolink.net/bina_05
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Binrays
تُعد قناة Binrays (@binrays5) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 12 112 مشتركاً، محتلاً المرتبة 2 954 في فئة الفن والتصميم والمرتبة 54 104 في منطقة روسيا.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 12 112 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 371، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -16، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 36.30%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 9.39% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 4 396 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 137 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 504.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل artistday, работка, значок, ₊˚。⋆, тгк.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“Можно просто Бина °^°
Прайс лист и соц. сети - https://binrays.carrd.co
Реднот: https://xhslink.com/m/AVGRMdXzqay
Мой хиполинк: https://hipolink.net/bina_05”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفن والتصميم.
Всем доброе утро (день), а я тут рисую, хехех 😏Не хочу сильно спойлерить, поэтому так🍷 #процесс
Вчера его ещё залила цветом, буду сегодня рендерить всё 😏#скетч #процесс
"Ах, какая очаровательная дерзость! Подумать только, что из всех людей ты можешь выйти победителем, дорогой игрок"#арт
Кто нашёл отсылки? ;>#скетч #процесс
Шаблон в комментариях#арт
Работы с волосами мне предстоит ещё не мало👀#процесс
Решила наскетчить Авантюрина(буквально минут за 10) Если честно мне его очень жалко, он же булочка (это меня после сюжета накрыло🥲)#скетч
Ковбой-киборг, странствующий по космосу. Развязный и оптимистичный. Он - Галактический рейнджер, поклявшийся избавляться от зла любыми способами...#арт #скетч
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
