6 379
المشتركون
-724 ساعات
+297 أيام
+9630 أيام
أرشيف المشاركات
الدنيا ما راح توكف إذا تشمتوا أو لا الصوت الي يجي من برا ما راح يكون مهم بكد الصوت الي بداخلك
الكلام السلبي چان اله دور كلش جبير بـ اجتيازي لمرحلة السادس اعدادي بمعدل 91.29% يمكن تشوفه شي بسيط بس انا اشوفه شي كلش جبير لان اول مرحلة دراسية اطلع بيها هيج معدل
اوكي ما اختلف وياك ، بس بالنهاية ما الهم ذنب بالي جاي يصير صح ؟ يعني بيئتهم تختلف عن البيئة الي احنا بيها اليوم ، ما يعرف أن هاي المرحلة عبارة عن ضغط نفسي كل الي يعرفه ان لازم ابني يدرس وينجح ويجيب معدل مثله مثل باقي الأشخاص ، لذلك بالسنة الثالثة من عدت سمعت اشكال الوان الحجي بس ما تأثرت لأن جنت مستوعب الكلام الي جاي احجي هسه
- الرساله ؛ متأملين بيك لو متشمتين بيك
ولا تكلي اهلك متأملين حتى الاهل متشمتين ويردونا ننجح مو علمونا بس علمود ما يفشلون كدام العالم
بما أن باقيلي ساعة خلي احاول أنجز بيها شي ، منا ورايح ادرس وي طلاب السادس لأن هذولاك الناس ما يسوون واهس 👍🏻
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
