6 379
المشتركون
-724 ساعات
+297 أيام
+9630 أيام
أرشيف المشاركات
اتذكر ب مدينة الطب بالتدريب الصيفي دخلنا للصالة جان بيها بس ٣ ما احس الا ٨ طلاب ولد وبنات اجو دفعة وحدة لنفس الصالة وروح الحسين يباوعون عليه وواحد يندز الثاني بحيث اول مرة بحياتي اتوتر هلكد
مستشفى بغداد التعليمي
مستشفى الجملة العصبية
مستشفى الكندي
هذني أكثر شي
بفترة التدريب الصيفي راح اكون بين فترة والثانية بمستشفى حكومية أن شاء الله واحتمال كلش جبير التقي بيكم هناك وما راح اقصر بالشرح سواء نظري أو عملي
في حال ما تدرون هذا الملف من إعداد المخدر علي جاسم ، بدال ما تروح تدور بالمصادر عن شرح دواء معين اجيت شرحتلك كلشي متعلق بالدواء من مصدر طبي وباللغة العربية وبطريقة سلسلة هم كلش راح ينفع طلاب التدريب الصيفي خصوصاً الثانية والثالثة يتكون من 335 سلايد 🫶🏻
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
