6 386
المشتركون
-724 ساعات
+557 أيام
+10430 أيام
أرشيف المشاركات
- الرساله ؛ علي من الاخير عوف جماعة الصيدلة احسنلك ترا بسببك كلنه رحنه تخدير مو تخرجت وصار منهمك
- الرساله ؛ ترة انتِ ماطلعت دور ثاني برسوب اجلت يعني لاتحسب روحك دور ثاني جنت مضطر
- الرساله ؛ بصفتي طالبة صيدلة مرحلة رابعة اكولك اهلا بزميل المهنة 🙈وصراحة هنيال الصيدلة محظوظة بيك لان متأكدة حتبدع
الحبيب الأولي هم عوزها ما احبها ، ولا تنصدمون إذا شفتوني طالب صيدلة السنين الجاية نسويها شهادتين شكو بيها؟
- الرساله ؛ مع الأسف خيبت ظني 🥀 طلعت تحب الصيدلة اكثر من ال anesthesiologist
- الرساله ؛ زين فقط الفرموس راح يكون مقعده مجاني 🫣
يعني ماكو مقعد مجاني ل خدوري توه متخرج 🙈
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
