ar
Feedback
علي جاسم - 𝑩𝑺𝒄 𝑨𝒏𝒆𝒔𝒕𝒉𝒆𝒔𝒊𝒂

علي جاسم - 𝑩𝑺𝒄 𝑨𝒏𝒆𝒔𝒕𝒉𝒆𝒔𝒊𝒂

الذهاب إلى القناة على Telegram
6 386
المشتركون
-724 ساعات
+557 أيام
+10430 أيام
أرشيف المشاركات
انت الفرموس الوحيد الي راح يكون مقعده مجاني ديلا 🌚🫶🏻

- الرساله ؛ ومع هذا اني طالب صيدلة شلون اكدر اسجل؟

أخذ كابوتين جوه لسانك هم تحسباً خاف يصير شي

ادرس بجامعة أهلية وطالع دور ثاني بيها هم ومع كل هذا راح ادرس طلاب واشرح الهم يعني أنا كلت ابلغك خاف ما تدري

بخصوص الي صاروا اعصاب لأن سمعوا اريد اشرح لباقي التخصصات هم احب اكلكم شي واحد

المحاولات مجانية تذكروا هالشي دائماً ، انت ما راح تعرف اذا چان الشي الي جاي تسوي صح لو غلط إذا ما حاولت واكتشفت بنفسك .

لابد مرة دارسين موضوع معين ع اليوتيوب وطالع الكم فيديو من فيديوهاته ، يسمونه Ninja Nerd شخص شارح الفارما والتشريح والفسلجة بط
لابد مرة دارسين موضوع معين ع اليوتيوب وطالع الكم فيديو من فيديوهاته ، يسمونه Ninja Nerd شخص شارح الفارما والتشريح والفسلجة بطريقة ما ممكن اي شخص يتخيلها لدرجة أن الطلاب بكل التخصصات الطبية يعتمدون شرحه ، كدر يحقق اشياء ويوصل لجمهور محد يكدر يوصل اله ب ليلة ويوم كل هاي وهو اختصاصه "مساعد طبيب" يشتغل جوه طبيب اخصائي وهذا اكبر دليل على أن الاختصاص ما راح يرسم الك حدود إذا جنت فعلا تريد شي وقتها راح توصل اله .

لا تخلون تفكيركم محدود ولا تستصغرون من تخصصاتكم لو مهما كانت ، مو الاختصاص الي يرسم حدود الكم .

بعدين نكتشف شلون سوية 🌚🫶🏻

- الرساله ؛ يعني انت مخدر شلون تشرح لاهل الصيدلة

وعليه ممنوع اي صيدلاني يشترك بالكورس هذا هم عليكم كلكم

أساساً وفرت عليهم تعب البحث والترجمة

لعد المعلومات منين جبتها من چات غير من مصادر 🤣

- الرساله ؛ انت تدري صيادله يقرون مصادر شيسون بكورس

بس بسيطة وين يرحون مني من يكبرون بعدين

صيروا مثل اهلي كلتلهم ما شاركت وكالو خوش بعد ولا فتحو الموضوع

اهووو هم هويدر هويدررر

- الرساله ؛ شاركة بحفلة تخرج لو لا ؟اشو ولا شفنه شيء يخص حفل تخرجك

الصيادلة كذلك طلاب الطب

بعدين انشر الكم كل التفاصيل الكورس راح يفيد طلاب التدريب الصيفي للمرحلة الثانية والثالثة ، كذلك الخريجين واي شخص يحب يتعمق بالفارما والأدوية .