ar
Feedback
INFINITY 𖧾

INFINITY 𖧾

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام INFINITY 𖧾

تُعد قناة INFINITY 𖧾 (@infinity511) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 28 398 مشتركاً، محتلاً المرتبة 6 836 في فئة التعليم والمرتبة 4 103 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 28 398 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 3 325، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 51، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 35.22‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 35.31‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 10 001 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 10 028 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل أُستَاذ, إِسقَاط, مُرَاجَعَة, مِلَفّ, حِين.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
قناتي التدريسية : https://t.me/alialhashimi511 Bot: @AliAlhashimi313_bot

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة التعليم.

28 398
المشتركون
+5124 ساعات
-2507 أيام
+3 32530 أيام
أرشيف المشاركات
هسه شنو محرومين نسولف وياكم؟ هم عدكم امتحانات وهم هالفترة سوالفكم بس مرشحات

هي الحياةُ دروبٌ أنتَ سالِكُها وكلُّ حيٍّ له في دربِها أجَلُ ما أجملَ المرءَ يمشي في مسالِكِها يَحُفُّه الصبرُ والإيمانُ والأملُ هناك رَبٌّ له في كلِّ نازِلَةٍ أسبابُ خيرٍ وقد لا تُفهَمُ العِلَلُ

يلا كافي امشوا درسوا

هههههههههههههه

الحمد الله استاذ غسالتك يمنا وصلت بسلامة

sticker.webp0.32 KB

چا شسوي فقير

تغسل ملابس؟

رسالة صوتية00:21

🤣🤣🤣🤣🤣 متتتت عزا هاي ليش هيجي؟!

رسالة فيديو00:27

باقي 14 يوم…

sticker.webp0.32 KB

رسالة صوتية00:02

أعتقد لازم أكتب كتاب عن عقلية هذا الشعب السخيفة؛ شعب يشوف الرحمة ضعف، والتشاؤم حكمة، والهجوم على الناس موهبة… ثم يدّعي الأخلاق والدين

المؤلم مو إطلاق البط… المؤلم كمية القسوة بالتعليقات. واحد شاف مخلوقات مرمية بالشمس وعلى الرصيف، حاول ينقذها ويترك أثر طيب ببلده، فبدل ما الناس تتذكر الرحمة والنية الطيبة، صاروا يتسابقون بالتشاؤم والتنظير وكأنهم كاملين. الله سبحانه ما ينسى نملة تحت صخرة، وأنتم مستكثرين رحمته على طيور ضعيفة؟ حتى لو ما كانت الفكرة مثالية، النية كانت رحمة وإنسانية، مو تجارة ولا أذية. بعض الناس تحب تتفلسف أكثر مما تحب ترحم، ولهذا صرنا نشوف السخرية أسهل عندهم من كلمة “جزاه الله خير”.

photo content
+2

التعليقات:

photo content

رسالة صوتية00:16