عبري لايف
💠 عبري لايف | الحقيقة أولًا منصة ترصد الإعلام العبري لحظة بلحظة، تقدم ترجمات دقيقة وتحليلات تكشف ما وراء الخبر. نقرأ المشهد… قبل أن يُروى
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام عبري لايف
تُعد قناة عبري لايف (@eabrilive) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 237 055 مشتركاً، محتلاً المرتبة 646 في فئة الأخبار والوسائط والمرتبة 11 في منطقة Israel.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 237 055 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -2 022، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -117، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 5.14%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.48% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 12 197 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 10 619 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 12.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل إِسرَائِيل, جَيش, إِيرَان, جَنُوب, وِلَايَة.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“💠 عبري لايف | الحقيقة أولًا
منصة ترصد الإعلام العبري لحظة بلحظة، تقدم ترجمات دقيقة وتحليلات تكشف ما وراء الخبر.
نقرأ المشهد… قبل أن يُروى”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الأخبار والوسائط.
تنفيذ تهديد نتنياهو بالسيطرة على 70% من القطاع سيعرض للخطر الاف الغزيينالمصدر: هآرتس بقلم : جاكي خوري 👈لم يعد سكان قطاع غزة يقيسون الحرب بعدد القتلى وحجم الدمار. فهم يركزون على الهموم اليومية التي تتمثل بالحصول على الغذاء والدواء. ولكنهم ينتظرون بحذر تنفيذ خطة اعادة الاعمار والمساعدات الانسانية. ولكنهم عادوا في الاسبوع الماضي الى الانشغال بالقضايا السياسية، بالتحديد اعلان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو عن نية توسيع سيطرة اسرائيل على القطاع، من 60 في المئة الى 70 في المئة. بالنسبة للكثيرين من سكان غزة، سواء من النازحين أو الذين بقوا في بيوتهم، لا تعتبر هذه المسالة عسكرية فقط، بل مسالة تتعلق بالقدرة على مواصلة العيش في القطاع يعيش تقريبا 2 مليون فلسطيني في الوقت الحالي في غزة، والسيطرة على 10 في المئة اضافية منها ليست فقط مسالة تقنية بالنسبة لهم، لانه يتوقع ان يتم تهجير عشرات الآلاف من بيوتهم، لان اسرائيل لن تسمح لهم بالعيش في المناطق التي تخضع لسيطرتها هذه المناطق تمتد على عشرات الكيلومترات، وسيجبر سكانها، الذين يعانون اصلا من نقص شديد في البنى التحتية والمياه والغذاء والسكن، على النزوح منها لقراءة المقال كاملا ، اضغط على الرابط التالي ----------------------------------------------------- https://t.me/EabriAnalysis/3725
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
