ar
Feedback
شويّ حنية

شويّ حنية

الذهاب إلى القناة على Telegram

« أَلَيْسَ الصبح بِقَرِيبٍ » 𝐛𝐨𝐭 : @Hoor8_bot

إظهار المزيد
1 702
المشتركون
-124 ساعات
+37 أيام
لا توجد بيانات30 أيام

جاري تحميل البيانات...

جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+23
في 0 قنوات
مايو '26
+35
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+19
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '26
+21
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+15
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '26
+38
في 1 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+37
في 1 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+25
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+36
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+28
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+30
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+49
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+35
في 2 قنوات
Get PRO
مايو '25
+55
في 1 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+45
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '25
+53
في 2 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+411
في 14 قنوات
Get PRO
يناير '25
+62
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+517
في 4 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+49
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+45
في 1 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+64
في 1 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+57
في 2 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+338
في 6 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+1 035
في 20 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
24 يونيو0
23 يونيو0
22 يونيو0
21 يونيو+1
20 يونيو+1
19 يونيو+1
18 يونيو0
17 يونيو+3
16 يونيو+2
15 يونيو0
14 يونيو0
13 يونيو+2
12 يونيو+2
11 يونيو0
10 يونيو0
09 يونيو+1
08 يونيو+1
07 يونيو+4
06 يونيو+1
05 يونيو+1
04 يونيو+1
03 يونيو+1
02 يونيو+1
01 يونيو0
منشورات القناة
راح تظل تكول عالناس خطية الى ان تجيك فتره تستوعب ان اغلب الناس عايشة دور الضحية ومحد خطية غيرك .

2
من طاب قلبه طابت ملامحه .
204
3
اليوم وأني أدعي دعيت نفس الدعوة اللي متعودة أدعيها كل مرة بس من خلصت استوعبت فجأة إنّه بعد ما إلها داعي ولازم تتغيّر يمكن من أصعب اللحظات بحياة الإنسان لمن يكتشف إن شي كان متعلق بيه من كل قلبه صار جزء من الماضي .
263
4
عزيزي الألم أشعر بالغرابة لقولي لك بالعزيز لكني هكذا حتى تلك الأمور التي تؤلمني عزيزة علي لذلك لا أنساها لكنك طويل الأمد هذه المرة كنت قد كذبت حينما قلت بإني لا أجيد فن التعامل مع الألم وأكتشفت كذبتي تلك حينما تعلمت أسلوب العيش داخلك ألتف حولك تابعاً أنت لقلبي دوماً ....
284
5
لا يوجد نص...
453
6
كنتُ سأنجو بضرر أقل لكنّها قباحة عادتي منذ الطفولة الِحُ بالمحاولة رغم إتضاح الخسارة .
519
7
ماكو واهس 😂🥲
11
8
- الرساله ؛ ششششهلغيبه 🥲
11
9
@Hoor8_bot شلونكم ؟
11
10
انا هم مدري شلوني مرات انتظر المستحيل من ناس ما مسويلي الممكن .
589
11
انت جاي تعيش حياة وحده فلا اتعب نفسك باماكن ما تناسبك ولا تشبه روحك
577
12
الحياة تنگلب بلحضة بمكالمة هاتفية بنتيجة تحاليل بخطوة خطأ بالشارع بمقابلة شخص بكلمة او موقف لاقوتك ولاشغلك ولافهمك ولا اموالك ولا اي شي ينفعك كدام اي لحضة من ها اللحضات محد يعرف شضامتنا الدنيا وشنو ممكن يصير لهذا دائما نكول " اللهم تولني فيمن توليت " .
657
13
5695673254.mp3
556
14
اكو ثغره بحياتي او اثر قديم علمني انو اوفر احتياجاتي لنفسي وأبطل انطي اهتمام لشي شكد ما انطيته مراح يشوف ولا يبين عنده علمني انو احاول اتدرب اكون اكثر اعتماد على نفسي باكلي بترتيباتي بمسوؤلياتي بحياتي وابادق التفاصيل الي تحسسني انو محتاجه احاول بشكد ما اكدر وياه نفسي حتى لا احتاج شخص ولا اعتمد على احد واتعود على بيئه الي تحتاجه نفسي والي احاول اصنعها لنفسي بس لان الأمان والثقه المكسوره داخلي صار صعب عندي انو اعتمد على وجود احد بحياتي للابد دائما اكون مستعده انو اروح واكمل بدونه .
600
15
إذا آمنت بنفسك إنك محظوظ ، راح تصير محظوظ. وإذا آمنت بنفسك إنك ناجح ، راح تصير ناجح. وإذا آمنت إنك شخص حلو وجذاب ، راح تصير حلو وجذاب . وإذا آمنت إن حياتك حلوة وسعيدة ، راح تصير حلوة وسعيدة . كلشي يبلش من إيمانك بنفسك ، وإنك تكون أول شخص مؤمن بيك وبقدراتك . كلشي راح يصير مثل ما تريد من تبلش بهاي الخطوة بحياتك. فشنو تنتظر؟ آمن بنفسك.
557
16
اذا قنعت نفسك وخليت ابالك انو رب العالمين اكبر من المنطق واكبر من عقليات الي حواليك واكبر من اهلك واكبر من الظروف واكبر من المجتمع واكبر من المعتقداتك وامنياتك واقناعتك وانطيت مشاعر حلوه لهذا الكلام واقتنعت انو رب العالمين يحيطك بكل الاحداث وسيناريوهات الي تساهم بيها لوصولك لشي الي تبنيه وانت تمشي على الالهامات الي تجي من رب العالمين حتى توصل راح تمر باختبارات تزعزع ايمانك بربك بس اتمنى انو تبقى واعي وفاهم انو هذا مجرد اختبار لايمانك وصبرك كان الحياة تبلش تختبرك حتى تشوف قوة ايمانك ويقينك برب العاملين مثل ما انت تتصور لو اكثر لو اقل
703
17
دزولي هنا اذا عدكم شي شيات
105
18
https://tellonym.me/rn.l6
104
19
راح تستفادون هواي عن تجربه فادني وياه اخويه
68
20
- الرساله ؛ طلاب السادس اعدادي الفرعين العلمي والأدبي  والثالث متوسط القلق ولى والنجاح صار مضمون! 🛑 تعبتوا من التفكير والمراجعة وماتعرفون شلون تخططون ليله الامتحان ولاتختبرون نفسكم ؟ تحسون المادة متراكمة وما تلحگون ؟ لا تشيلون هم! قررنا نكون وياكم خطوة بخطوة بأهم أيام الأسبوع حتى نضمن الدرجة الكاملة. نسويلكم مراجعه متكامله ونحل الأسئلة الوزارية ، ونعلمكم شلون تجاوبون بدون خوف. 🗓 الأيام:كل يوم نسخه وزاريه مع مراجعه متكامله ليالي الامتحان  شرح مبسط لأعقد المواضيع. تركيز على "الوزاريات" فقرة أسئلة وأجوبة (أي سؤال ببالك راح انجاوبه . ومراح انقصر وياكم ) من ناحيه القواعد والرياضيات والاحياء والاسلاميه منتظريكم اتنورونه نحو ال 💯 باذن الله https://t.me/s_k_math27
86