ar
Feedback
PROJECT EVOLUTION 12.0

PROJECT EVOLUTION 12.0

الذهاب إلى القناة على Telegram

Официальный канал игры «Project Evolution» от команды Rise Gaming. contact address - risegm9@gmail.com

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام PROJECT EVOLUTION 12.0

تُعد قناة PROJECT EVOLUTION 12.0 (@project_evolution) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 231 847 مشتركاً، محتلاً المرتبة 237 في فئة ألعاب والمرتبة 1 805 في منطقة روسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 231 847 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -11 888، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -423، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 23.99‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل баг, патч, промокоды, 24ч, tale.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Официальный канал игры «Project Evolution» от команды Rise Gaming. contact address - risegm9@gmail.com

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة ألعاب.

231 847
المشتركون
-42324 ساعات
-2 9027 أيام
-11 88830 أيام
أرشيف المشاركات
Private v2 NEW CHANCE FORCE WORK
Private v2 NEW CHANCE FORCE WORK

Спалил голос, чооо https://youtu.be/RcDFKqeTzoA

ОБЗОР V2 10.0 ГОУ 400 ЛАЙКОВ И ПРОМО ЕБНУ https://youtu.be/ammusRsgSzY

Через 2 мин V2 10.0, ждем

photo content

Кст мне не 15 а 16 я уже модный, ну ты пон?

photo content

photo content

Хуйней не надо было страдать

Извиняюсь за ту хуйню что вы увидели

Бебе нищ Л

на конец скажу что ты сын бляди дальше можешь агриться и чет пытаться доказывать а я пошел играть в кс с рейв трипом бебе сын дуры

Нихуя себе ты ультанул

На ровном месте?

С нихуя?

Первый?

Я на личности лезу?

так что иди нахуй пжпжпжп

первым делом ты лезишь на личности и пытаешься недо троллить