ar
Feedback
매실남과 당신은 반드시 승리할것

매실남과 당신은 반드시 승리할것

الذهاب إلى القناة على Telegram

돈벌러왔으면 돈을 벌자 투자자 매실남입니다. * 매실남 채널의 모든 내용은 투자의 선택에서 참고자료 용도로만 사용하시길 바랍니다. * 채널의 어떠한 내용의 글도 매수 및 매도 추천의 글이 아닙니다. #AD = Paid promotion / #KOL = Requested KOL post

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 매실남과 당신은 반드시 승리할것

تُعد قناة 매실남과 당신은 반드시 승리할것 (@waitstudy) في القطاع اللغوي الكورية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 19 606 مشتركاً، محتلاً المرتبة 6 048 في فئة العملات المشفرة والمرتبة 214 في منطقة Korea.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 19 606 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 5، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -6، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.68‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 9.37‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 2 289 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 836 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 5.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
돈벌러왔으면 돈을 벌자 투자자 매실남입니다. * 매실남 채널의 모든 내용은 투자의 선택에서 참고자료 용도로만 사용하시길 바랍니다. * 채널의 어떠한 내용의 글도 매수 및 매도 추천의 글이 아닙니다. #AD = Paid promotion / #KOL = Requested KOL post

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة العملات المشفرة.

19 606
المشتركون
-624 ساعات
-587 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
엣지엑스 코베 ㅅㅅ

앱스트랙트 NFT 할당되던 XP를 전부 회수함. 그래서 폭락함. 😓
+1
앱스트랙트 NFT 할당되던 XP를 전부 회수함. 그래서 폭락함. 😓

중국어 문장 해석해주면: 👉 “북미 시간 기준이라서 아마 곧일 거야 😭” 북미쪽에서 나오는 소식인갑네
중국어 문장 해석해주면: 👉 “북미 시간 기준이라서 아마 곧일 거야 😭” 북미쪽에서 나오는 소식인갑네

빅띵 어디갔노

빅띵을 기다리며 일녀 토론중 https://t.me/edgexkoreachat
빅띵을 기다리며 일녀 토론중 https://t.me/edgexkoreachat

하리 라이터 아스터 전부 다 떡상중
+2
하리 라이터 아스터 전부 다 떡상중

??? : 매집할시간 충분히 드렸죠.

속보라이터1.2불돌파

써클 오늘도 6% 상승중

20토막났네 ㅋㅋ

오늘 대규모 XP(포인트) 삭감이 있더라도 놀라지 마세요. 유저들이 체인 네트워크에 실제로 기여한 가치와 XP가 알맞게 비례하는지 확인하기 위해, 방금 XP 산정에 사용되는 모든 기준을 재점검 했습니다. - cygaar -
오늘 대규모 XP(포인트) 삭감이 있더라도 놀라지 마세요. 유저들이 체인 네트워크에 실제로 기여한 가치와 XP가 알맞게 비례하는지 확인하기 위해, 방금 XP 산정에 사용되는 모든 기준을 재점검 했습니다. - cygaar -

젊을 때는 모든 걸 다 안다고 생각하며, 자신과는 다른 방식으로 투자하는 성공한 투자자를 만나면, “작년에 난 그 사람보다 수익률이 더 높았어. 저 사람도 나처럼 투자해야 해. 구시대적인 사람이야!” 조금 성숙해지면, “나는 저 사람처럼 투자할 수는 없겠지만, 그 사람에게서 무엇을 배울 수 있을까?” @iancassel

엣지 빅띵 기다리려고 했는데 너무 졸리네..

Repost from 조선코인
보유세 3천이면 뭐하노. 작년에만 10-20억 올랐는데 ㅋㅋ 니같음 팔겠노??
보유세 3천이면 뭐하노. 작년에만 10-20억 올랐는데 ㅋㅋ 니같음 팔겠노??

젠지 뭐지

Repost from N/a
집 없는 거지라서 다행이야
집 없는 거지라서 다행이야

로보 이거 왜 이러냐.
로보 이거 왜 이러냐.

NA햄 디엠왔는데 이악물고 안보는중. 저 아저씨 자꾸 디엠보내서 여자 소개해달라고함;

TGE 나온정보 백팩 3/23 베이스드 3/30 엣지 3월31이전 GRVT 6월말 😓