غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 036
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
1 036
" لم نكن نفعل شيئاً عظيما، كنا فقط معاً .. وكان هذا يكفيني "
- غادة السمان، لا بحر في بيروت .
1 036
مرحبًا إلى مالانهاية يا ديسمبر .
أحن الشهور وأدفأها على قلبي.. فيه ميلاد شخصي الأحب .
1 036
الحق يقال أفتقدك هذه الليلة أيضًا، يراودني كل يوم هذا الشعور، أنا التي ظنَّت أنه شعور عابر سيستمر لليلة واحدةٍ ثم يزول، لقد أخذ من عمري الكثير، دون أن أشعر أو أعي، دون أن أتجاوزك، ودون أن أنساك، ودون أن أكف أبدًا عن انتظارك!.
1 036
“أرجوا أن تنعمي بظلٍ دافئ، أن يشرق النور حيثما كانت خطاك، وأن تتشكل السحب مطرًا أينما شطّت بكِ الطرق، أتمنى أن تستمر هذه الضحكة الحنونة مثلما عرفتها منذ أوّل لحظة، أن يظل صوتكِ الذي يمنح الحكايا لونًا مُفعمًا بالحياة إلى نهاية أيامه."
١. كانون .٢٠٢٥
1 036
باللغة الآرامية؛ كانون مشتقة من (كن) بمعنى الإستقرار والثبات، ولاسمه نصيب كبير منه فـ كلما يخص هذا الشهر يستقر ويثبت بأعماق القلب
المناسبات السعيدة تكون في كانون الأول،
ودائمًا عندي موعد مليان حُب في أحد أيامه!
في كل عام .. يحّب هالشهر يخلي لي ذكرى حلوة، أثرها على ملامحي باين، وعلى الأغلب حتى على أعوامي.
أتفاءل جدًا بقدومه، ودائما أحس بإنتعاش البدايات فيه.
ربي يجعله شهر خير وبركة وحُب واحتمالات رائعة علينا جميعًا يارب وعليها بالذات عشان يتعمق حب ذا الشهر بقلبها ويكون له ذكريات حلوة عليها .
🤎
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
