ar
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

إظهار المزيد
1 036
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
لا تحرقوا قلوب أشخاصكم بناس هم يكرهوهم راعوا مشاعرهم وقدروها قدروا عمق محبتهم لكم، لا تغيضوهم وتوجعوهم بأشياء عارفين أنها توجعهم وتدمر أعصابهم.

ممكن الشخص يكره أماكن وتواريخ وأكلات وكلمات وأشياء كثير بسبب شخص، وذا أكره شعور وإحساس ممكن يحس فيه حد..

في ناس مجرد ذكر طاريهم يجيب الضيق حسبي الله ونعم الوكيل ..

اللهم رب الناس أذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما❤️‍🩹.

فاقدة الأيام اللي تكون بعنوان: ردت لي تاني الروح . 🤎🤎.

6 🤎🤎 .

🤷‍♀..

‏"لكن الخوف حين تقول لأحدهم إلى اللقاء ولا تلتقون مرةً أخرى، أن ترى أحدهم يغادر أمامك ولا يعود أبداً، أن تتفق أن تكون قهوتك غداً مع صديقك لكن غداً يأتي بدونه، الخوف أنك لا تدري من قد يغيبُ للأبد بعد دقيقة.

كل ما أركز في مشاعر الحب أحس انها حاجه غريبة وكيف ممكن إنسان يود إنسان ثاني بكمية المشاعر هذه من غير سبب .. كيف شخص زيك زيه يشغل بالك بشكل يخليك حتى الاكل تستصعبه لو غايب؛ ونفسه الاكل ممكن يفرحك لو هو موجود .. كيف الانسان يحب إنسان لدرجة يشتيه قبله في الأشياء الحلوة ووراه في المواقف الشوعة و يتحمل يأخذها مكانه .. كيف إنسان يحب إنسان لدرجة يخلي له دعواته اللي في صلاته اللي بينه وبين ربي وفي أكثر اللحظات خلوة وخشوع ! كيف يفكر فيه ؟ كيف إنسان يحب إنسان لدرجة مش مهم عنده غير انه يكون سعيد وفرحان ومرتاح مهما كلفه من جهد وتعب وتضحية ومعاناه ... الحب أثمن حاجه في وقتنا الحالي وأثمن هدية ممكن تقدمها لشخص وأغلى حاجة ممكن تعطيهالك الدنيا وتحس أنها راضيه عليك هي أنها تقدملك شخص يحبك .

‏يتعافى المرء اذا جته هديه.

الجمال هو الجمال الداخلي واكبر دليل مكينة البنك والثلاجة.

"يارب رجع الحياه للحياه"

اوريك قدرتي الرهيبة في النسيان؟. = وريني. ايش اوريك؟.

اذا زعلت ارضى بسرعة لان ادري محد يعبرني اذا كملت زعل"

تخيلوا اسوق طياره أعزائي المسافرين اتمنى لكم جنات تجري من تحتها الأنهار .

‏بعد كل مصيبه اسويها لازم اقول " كنت حاسه" مع اني ما حسيت ولاشيء .

‏مشكلة العطر إذا خلص ما تقدر تزيده ماء مثل الشامبو .

دايما الناس اللي نسمع عنهم كلام سيئ اذا تعرفنا عليهم يطلعون احسن من الحيوان اللي تكلم عنهم.

دَع تعاستي جَانباً، أنا ألطف الوجوه التي سَتلتَقي بها خِلال حياةٍ كاملة.

‏الشخص الوحيد اللي اخاف عليه هو اللي يروح يشتري اكل ويتأخر.