ar
Feedback
كِنده

كِنده

الذهاب إلى القناة على Telegram

وإنكَ ماء والماء قد يَسقي وقد يَروي وقد يُغرق🌼

إظهار المزيد
288
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
"‏نرجوك ربِّي قُربهُ في جَنَّتك"ﷺ ᥫ᭡

وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ ۖ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ ᥫ᭡

غرَّهُ أملُه.. "والأمل.. ذروة اليأس يا صاحبي.. الأمل!" ᥫ᭡

‏إنّا إلى اللهِ قولٌ يُستراحُ بهِ ‏ويستوي فيهِ من دانوا ومن جحدوا.. ᥫ᭡

خراب خمسين سنة لا يُبنى بيوم، لكنّه سيُبنى. ᥫ᭡

"تفوتني مشاهدة العالم بطريقة عاديّة، لطالما بحثت عن الجوانبِ الشاعريّة في كلّ الاشياء." ᥫ᭡

وغدًا يكون لأمَّتي صرحٌ تزيّنهُ المشاعِل! ᥫ᭡

Repost from N/a
بتذكر ايام قبل مرت ايام كنا محاصرين ضمن هلبقعة الصغيرة وشفنا من الظلم يلي شفناه كنت اطلع انا واختي بلحظات مسروقة من لامان عاسطوح بيتنا كنا نشوف الشام من فوق يلي كلها ضااااوية بمقابل شارعنا يلي ما منسترجي نشعل فيه ضو قداحة ونقول جايينك ياشام جايينك بدمنا وكفاحنا وظلمنا واشلاء اطفالنا لح نجي ولح تفرحي لدنيا كلها كيف رب العالمين ما بخيبنا .. رغم أن النهاية وقتا بتاريخ٢٠١٨/٤/٨ كانت من ابشع مايكون وابشع قهر ممكن تشعر فيه ذل الناس وهن مهاجرين من أرضهم الناس يلي تركت ولادها ميتين تحت لانقاص واضطرو يطلعو هجرو من بلدنا صحاب العلم والفكر هجرو اطفال لساتا ما بتعرف غير صوت لطيارة ولبراميل وما شمت غير الكيماوي ... هجروهن بكل هالأسي بقلوبهن .. بس هلأ ب٢٠٢٤/١٢/٨ بلطفك ياربي رحمتك وعدلك وجبرك الخواطر .. رجعتن رافعين الراس .. وهن منتصرين ساجدين شكر الك مافي شي يمكن يوصف كيف طفل طلع من هون بعمر ١٥ فات وهو بلعشرين .. محرر ارضو وبلدو كمية الفخر لهدول لابطال وهلأ نحن فتنا عالشام .. ودخلناها محررين وفرجيناهن كيف كفاحنا ماكان علفاضي سيدي الشهيد .. ارقد بسلام .. ها هي لأرض تحررت . 💟💟💟

صباح النجاة يا أبطال #صيدنايا.. نعم.. كنا نشاهد فيديوهات دمشق مع موسيقى فيروز ونحنّ إليها بينما أنتم في هذا الجحيم العظيم.. ويا ويلنا إن لم يعف الله عنا! نعم.. سمعنا كثيراً عن مسالخ المَسخ بشار ولكنها وللأسف، كانت أكبر من كلّ مُخيّلاتنا! نعم.. لا يوجد عقل يمكنه تخيل هذا الرعب الذي لم يعرف التاريخ مثله، حتى النازيّة بكل وحشيتها لم تصل إلى هذا المستوى اللعين الذي وصل له اللئيم ابن اللئيم.. نعم.. دائماً كانت تصوراتنا أقل مما رأينا في هذه الأيام بكثير.. فلعنة الله على من فعل بكم هذا، ومن أيّده ولو بشق كلمة.

يارب كما أكرمتنا أكرم غزّة 💚💚💚 اللهم نصرك الّذي وعدت ᥫ᭡

عم يدوروا عالرئيس ماعم يلاقوه أمي : طيب اذا قمت ولقيتو ؟ ᥫ᭡

الحمد لله الذي فتح لعباده الصالحين، وقطع دابر القوم الظالمين، واللهم إني أسألك تمام الفضل والنعمة وأن ترد كيد الخاسرين، طوبى للأحرار في كل مكان؛ فالشام نصبت عُرسها. ᥫ᭡

photo content

﴿ وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ﴾ ᥫ᭡

﴿لِلَّهِ الْأَمْرُ مِنْ قَبْلُ وَمِنْ بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ﴾. سبحان منجز الوعد😭💚💚

الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد ᥫ᭡

اللهم إنا نسألك خير هذه الليلة فتحها ونصرها ونورها وبركتها وهداها ونعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما بعدها. ᥫ᭡

من أدركَ الصبحَ في أمنٍ وعافية فليَحمدِ اللهَ في صِدق وإخلاصِ. ᥫ᭡

"فالأمرُ يصعبُ ثمَّ يرجعُ هيِّنا ‏ولرُبَّ سهلٍ جاء بعد عَسِيرِ ᥫ᭡

‏«والمُحبّ لا يرى طولَ الطّريق؛ لأنّ المَقصود يُعينُه.» ᥫ᭡