ar
Feedback
كِنده

كِنده

الذهاب إلى القناة على Telegram

وإنكَ ماء والماء قد يَسقي وقد يَروي وقد يُغرق🌼

إظهار المزيد
288
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
عجيبٌ ومُخيف كيف تتغيّر أشكال النّاس بعد سماع أفكارِهم وآرائهم، المرءُ عقلاً وروحاً وقلباً مخبوءٌ تحت لسانه، إن تكلّم عُرِف قدره، وجُملة «تكلّم حتى أراك»، أعمق ممّا ظننتُ يوماً. ᥫ᭡

‏ما يميز يوم الجمعة : هو أن صلاتك على النبي ﷺ تَصل إليه بإسمك ᥫ᭡

إذا رأيت ما يعجبك عند أخيك فادعُ له بالبركة مباشرةً، قل: (اللهمَّ بارك له فيما رزقته)، هكذا أوصى النبي –صلى الله عليه وسلم–، قال: "إِذَا رَأَى أَحَدُكُم مِنْ أَخِيه مَا يُعْجِبُهُ فليدْعُ لَهُ بالبَرَكَة". ᥫ᭡

- أنا ما بخبر حدا عن أهدافي = هاد نضج - لا حبيبي مش نضج ، أنا ما بعرفها أصلاً ᥫ᭡

ربما مافينا نحط مسميات ولا منقدر نوصف المشاعر يلي عم نحسا بشكل عام ضياع مجهول وتفكير مفرط بس بضل في ايمان برب العالمين لولاه كان اليأس هو المسيطر الحمد لله على كل حال الدعاء يغير القضاء والله كريم ᥫ᭡

حتّى الكلمة ، بمقدورها أن تصبح مدفأة ᥫ᭡

"الجديّة مُميتة؛ واجه مشاكلك بالحسّ الفُكاهي." ᥫ᭡

اللهم يا من توزعت الأرزاق بكرمه وتنفس الصُبح بأمره بلغنا أسمى مراتب الدُنيا وأعلى منازل الآخِرة، اللهم ارزقنا إجابة الدعاء وبركة العطاء، اللهم سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا، اللهم قلوبنا بين يديك فارزقها الثبات والراحة يارب العالمين ᥫ᭡

‏صباح الخير .. ‏مزاجك الجيّد هو وقودك للمضي قدماً والعطاء والنجاح في هذه الحياة. ‏يقول جبران خليل جبران: مزاجك أغلى ما تملك فاجعله مرتفعًا، لتقرأ، لتكتب، لتعمل، لتتفاعل بإيجابية، لهذا لا تعطي أي مخلوق فرصة لتعكيره. ᥫ᭡

الوضوء بالماء البارد في شدة البرد عبودية. ᥫ᭡

ᥫ᭡
ᥫ᭡

"وكُنا حين نلمحهم نطيب" ᥫ᭡

«أؤمن أن غض الطرف أكثر تعبًا من التحديق، وأن السكوت في مواطن كثيره يرهق أكثر من الكلام» ᥫ᭡

اللهُمّ إني أسألكَ بعزّتك التي لاتُرام أن تُبّدل ضَعفي بقوة، وضياعي بهداية. ᥫ᭡

‏كل يومٍ يزيد إيماني بأنّ الحياة لمن يجرُؤ، لمن يجازف خطوة، يرمي بنفسه لاحضان التجربة، ويخوض ما دام وجوده مَحتومًا.. وفجأةً يجد نفسه يحبّ الارض ومن عليها، يصل لأماكن لم يتوقع أن تطأها قدماه من قبل، لأبعادٍ أخرى.. لأن الحياة تقبل عليه كلما منحها الفُرصة. ᥫ᭡

‏يارب سعادةٌ تماثل سعادة ماجدولين حين قالت: "ولا أزال ألمس صدري بيدي؛ لأعلم أين مكان قلبي من أضلاعي مخافة أن يكون قد طار سرورًا بتلك السعادة التي هي كل ما يتمنى المخير أن يكون" ᥫ᭡

نحن الذين عشنا الحروب، نَمشي للحلم حُفاة القَلب، وكُل الدُروب شَظايا.. ᥫ᭡

حاولوا بطريقةً ما أن تجعلوا هذا الصّباح  صباح الخير ᥫ᭡

‏«تشعر أحيانًا أنّ كل ما تحتاجه هو أن تنظر الى كل شيء بالقياس الربّاني، في الخير الذي يصيبك، في الأذى، في الانتظار والانكسار والفشل؛ هذا هو الشيء الوحيد القادر على أن ينتشلك، أن يرمّمك، أن يجعلك أدنى للصواب وأنأى عن الخطأ.» ᥫ᭡

«‏فداك القلبُ لا تحزن لشيءٍ لأنَّك إن حزنتَ فأنتَ منّي ولا تُسبل دُموعكَ كلَّ حينٍ وخُذ دمعي وخُذ إن شئتَ عيني!» ᥫ᭡