ar
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

الذهاب إلى القناة على Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

إظهار المزيد
1 398
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
سُوأد اليّل يبقىٰ وتطفى الالوإن وآعَيد بذكُرياتك والمشاهْد
سُوأد اليّل يبقىٰ وتطفى الالوإن وآعَيد بذكُرياتك والمشاهْد

مُخالطة الناس عدوى، خالط من يُشبهك حتـى لاتندم

اشرب چايك لايبرد

دع الايام تفعل ماتشاء وتعال نشرب چاي

باجر اذا اخذت 2 من 10 بلامتحان نعمه

إنتَ صح وآني غلط " فرصة سعيدة "

نحنُ لسنا داخِل البَحر ، لماذا كُل هَذا الغَرق ؟ 🖤

القميص الممرتاح بي لتلبسه . الشي المضايقك اخلص منه . المراية التطلعك مو حلو لتباوع عليها والإنسان اليتعبك اتجنبه . انت المسؤول على سعادتك . ومن تشمر شي بحاوية لتفكر منو راح ياخذه وراك

تحسبون كسر القلوب هين وهو عند الله عظيم

ما دامتِ الشمسُ تأتي بعد ظُلمتِنا ‏فليعلم اليأسُ .. أنّ القادم الأمـلُ

و حتى لو عُدنا غُرباء من حيث بدأنا تَذَكر دائمًا إني مَنحتك روحي و هذا كان أقصى ما بإستطاعتي منحه

‏"نحن بحاجة إلى حقائق ‏لا أحد منا يحب أن يستند على الأوهام"

أنَي أنطيك فرص گلش هواية ، لدرجة ممُكن مرات تحس أنُ أنَي غبي ! بس بالواقع أنَي أسوي هيج حَتى من أعوفك ضميري مَ راح يأذيني

الأنثى مخلوق بسيط جداً، وأبسط طلباتها هو أن تجد شخصاً يهتم بها ٢٧ ساعة في اليوم على مدار ١٠ أيام في الأسبوع على مدار ١٥ شهراً في السنة وهكذا

كل شوي أعوف القلم وابچي

Repost from المُصْحَف
﴿لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا﴾

‏صوت الرفض الداخلي .. دفعت ثمنه في كل مرة لم أستمع إليه.

يا من خلفت عيسى من دون أب نجحني من دون قراية

يقولُ لا بأس ، وكلُّ البأسِ في قلبِه!

‏من يزدحم بالخيبات، يخاف كل الوجوه الجديدة