ar
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

الذهاب إلى القناة على Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

إظهار المزيد
1 398
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
اللهُمَّ خُذ بقلوبنا حيثُ نورك الذي لا ينطفئ

لو كان الحبِ كِتاب ،لَكَان عنوانهُ مدرِيد

🤍
🤍

أذا چان مودك ضارب مو ضروري تجبُر نفسك تبتسم اذا تحس انك محتاج لراحة ، ارتاح

اذا لم تغامر من اجل شيء تحبه فاصمت اذا خسرته

Pov بديت تصحصح بس مو من النوم !

حياتي بهالفترة 80% تعب و 20% تعب أيضًا

" ما عِندي طَاقة أتناقش وِيا أي شخصّ "

كدرت اتخطى شخص اللي جنت اشوف مستحيل اتخطاه.

- كُل شيء يمر لكن ليسَ كُل شيء يُنسى .

ستدرك مع الأيام أن اختيار الله كان خيرًا من اختيارك وأنه يعلم وأنت لا تعلم.. فصبر جميل.

أعوفك للزمن تلويك الأيام

‏فتذكَّرُوا الأحبابَ عِندَ دُعائِكُمْ

ان ارادوا ان يضروك بشيء فلن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك

"وهذي الحياة تراها ممر‏ سنرحلُ يومًا ويبقى الأثر"

photo content

البقاء للبارد الأقوى هذا يموت مجلوط

"لا تَستهين بقوة الدعاء مهما عز طلبك تذكّر قدرة الله."

إن المهرب وهم ، كلنا نعلم أننا نحمل أنفسنا معنا أينما ذهبنا.