ar
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

إظهار المزيد
1 923
المشتركون
-224 ساعات
-117 أيام
-2730 أيام
أرشيف المشاركات
من لزمت ايدچ غرت اني من ادية.

مَا نِاسَيك أنِا مَتانيَك تَفگُدنِي.

مرنـي بقصايد عشگ مر لا تخلينـي .

الندى احلـى من المطر چـي شـي قليل شما تشح كدامهم يردونك .

_
_

كَشوق ِ الليالـي لِضوء القَمر .

تعجبنـي فكرة نمسح الغلطـة الـي بيننا عشان ندوم مو نمسح الـي بيننا عشان غلطـة .

12:00

1_4904746849807631731.mp31.78 KB

1_4904746849807631731.mp31.78 KB

كانت أمي تقول: “إلي يريد الحِلو يصبر على مُره” صبرْتُ كثيرًا حتى لم تعدْ بنظري حلوًا.

وحقك يا حبيبي الليلة اقتنعت انك لاتعود ثانية ابداً كل هذه الايام التي مضت كنت بأنتظارك.

مو فُرعون أقيسَه وياك وتهون بَشر مِثلك شِفت منه العَجايب ؟.

أعرفه قبل بزوغ الحب على شرفة قلبي أعرفه قبل دخولي مملكة شرود البالِ وقبل معاقرتي كأس الأهواءِ وأعرفه  عادياً كان  و كنت امرأةً عاديةْ  لا صوت رجولته يعنيني  لا عطرٌ يستعبد إن فاح شراييني لا لون العينينِ ولا نظرته السحرية  لا اذكر أني قبلاً أغرقني الوسواس لا أعرف كيف دخلت بهِ منطقة الهذيان.

6197890876.mp31.93 MB

علـى اخبارك عشت وارتاح من ترتاح ! واذا كالو مريض لوحدي اتمرض .

بنت مثلـي تمر مرة ، وتبقـى فـي ذهنك العمر كُلـه ..

ذكرتك والحزن چودر .

چم خاطر بخاطر كسرتـه لخاطرك ؟

ذنبـي بعشرتك ما خنت حبيتك وما حسبت بالتالـي هيچ اتجازه ! ما ادري ما عندك گلب تتركنـي اعمـه بنص درب وتكسر العكازة ..