ar
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

الذهاب إلى القناة على Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

إظهار المزيد
1 923
المشتركون
-224 ساعات
-117 أيام
-2730 أيام
أرشيف المشاركات
سنـه ما شايفك بس انتـه موجود لهسـه اشتم عطر من شوفـه العام ما تاجرت باسمك بس تعاطيت بينـي وبين روحـي وهجرك اعدام شفتك بالحلم فزيت مرعوب ما لحكت أشوفك مسرع اجدام نذر نذر نذر لو ملتفتلـي جان تحنيت من أطراف جدمـي لشعرة الهام ملثم من تمر ما أعرفك تريد أعرفك لو تحط ع اسمك الثام ..

أحلامِي لا نهَائية وإنتَ محدود.

الـ إِختيار دَائمًا لشَخص يتقَبلك بكُل حَالاتك ويحبك كُلك عَلى بعضك مو بَس شكلك ومَظهرك الخَارجي.

12:00

الندم الوحيد انو تعيد الخطأ اكثر من مره وتدري هل شي خطأ .

الندم الوحيد انو تعيد الخطأ اكثر من مره وتدري هل شي خطأ 🤍

رايح وين احنا ششفنا منك خل نشوفك زين ' رايح وين يا بعدين ترجع يالكلت بعدين ياكلها السهر لو ما تشوفك يوم وانت الهلوسن وتنام بيك العين رايح وين ؟ واحنا لوين الك يالما الك كل وين '

شمالنـي شناقصنـي حتـى تعوفنـي ومنين ذولـة الترسو عيونك عليـه وما كدرت تشوفنـي شمالها عيونك نستنـي؟ ويا مرايـه الغرتك هيج وعفتنـي ..

1097586997.mp31.37 MB

‏ستدرك أنك كنت تقلق أكثر مما ينبغي ، وأن الله دبر لك كل شيء أفضل مما كنت تتمنى.

لأن يديك أحتضنت جروحي بلطف سأعيش عمرا كاملًا دون أن انجرح مرة أخرى؛

تخلي راسك ع المخدة تريد تغفى تلگه روحَك مانِسيت.

تأكد اننـي لن انسـى بشاعـة ما اشعرتنـي بـه..

بسك تمرنـي بحلم طالبنـي بطلابـه؟ مو گتلـي كلشـي انتهـى ومنا وغاد اعتذر وحدك كمل الدرب ماريدك تحبنـي ؟ ولمن شفتنـي ردت غيرك أعاشر بشر ترجع تعاتبنـي وتگلـي چنـه وچنت ما غزرت عشرتـي هوا انت هسـه منو وگاعد تحاسبنـي ..

گلبـي اشتاگلك مال بعد جيـه ! بعدك تحبنـي لو گلت هايهيـه.

مَثلاً أنا وانتَ چَو بارَد ايديَ بايدك واغنيَة .

الحَمدلله يارب .

والموفون بعَهِدهُم إذا عَاهدوا حب لا يشيبُ حتـى المُشيب ..

14 فبراير هوَ يوم الحُب لكني وقعت فيك بكل الاشهر والسنوات وبكل اعيّادي سوف أحبّك مرارًا وتكرارًا حتى يجف ماء عيني ويشيب رأسي وترهقني اكتافي ويميل فصني وتنقلص ملامحي.

انه يوم الحب وانا وقعت بحبك بكل الايام والاشهر والسنوات وسوف احبك مراراً وتكراراً حتى تجف وماء عيني وستمر الايام والسنين وانا احبك وسأستمر بحبك طوال عمري .