ar
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

الذهاب إلى القناة على Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

إظهار المزيد
2 429
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-3330 أيام
أرشيف المشاركات
لا اشتهي شيئاً غير ان يهدأ الوجع بداخلي..🥀🖤
لا اشتهي شيئاً غير ان يهدأ الوجع بداخلي..🥀🖤

من يرسل شخصاً إلى الحزن العميق كيف يبقى آمناً في حياته دون خوف مما فعل..؟!🥀🖤
من يرسل شخصاً إلى الحزن العميق كيف يبقى آمناً في حياته دون خوف مما فعل..؟!🥀🖤

‏" سيبقى هدوئي هو عتابي لكل شخص خاب ظني فيه ٠"

‏"توقع الخذلان من الجميع، لا تستثني أحداً "

‏-التفكير أهلكني يا صديقي انا أعاني حتى من نفسي.

- الحظ موجود في زاوية من زوايا حياتك - أفهم من كلامك أن حياتي دائرية!🥲🥀🖤

دعم قناة صديقة☺️❤️

‏أن يهدأ قلقي، أن يطمئن قلبي أن يستريح عقلي، هذا كل ما أرجوه يا الله..🥀🖤
‏أن يهدأ قلقي، أن يطمئن قلبي أن يستريح عقلي، هذا كل ما أرجوه يا الله..🥀🖤

الإنتظار أشدُّ لعنة أُصيب بها الإنسان..🥀🖤
الإنتظار أشدُّ لعنة أُصيب بها الإنسان..🥀🖤

لا شأن لي بهذا العالم ، أنا عالم بمفردي..🥀🖤
لا شأن لي بهذا العالم ، أنا عالم بمفردي..🥀🖤

أحاول إخفاء الضجيج وعدم إخراجه لكن الكبت اللعين بدأ بتسريب ما يحدث في الداخل على شكل حروف ربما..🥀🖤
أحاول إخفاء الضجيج وعدم إخراجه لكن الكبت اللعين بدأ بتسريب ما يحدث في الداخل على شكل حروف ربما..🥀🖤

تبتعد عن زحمة الحياة ، لتصطدم بعالم آخر مزدحم يدور في رأسك..🥀🖤
تبتعد عن زحمة الحياة ، لتصطدم بعالم آخر مزدحم يدور في رأسك..🥀🖤

جمعة مباركة..♥️✨

‏لاتحزن : لن يشعر بك أحد إلا صحتك.

‏أشعر بالكثير٫لكني لن أتحدث كالعادة."

‏" حتى النوم لم يعد ملجأ للهروب ، كل شيء بات صعبا ."

‏"لا تعلم شيء يا صديقي، لا تعلم عن منازعاتي في التعامل مع الأرق، لا تعلم عن حالاتي المضطربة لفترات، لا تعلم عن كل الحزن الذي أحمله في قلبي"

كل يوم اسأل نفسي، هل أنتحر؟! أم أشرب فنجاناً من القهوة؟!.🥀🖤

لاشيء يحدث سِوى أنني سأجن يوماً..🥀🖤