صورة جماعية لي وحدي
الذهاب إلى القناة على Telegram
307
المشتركون
-124 ساعات
-47 أيام
-830 أيام
أرشيف المشاركات
كان أغسطس منطفئ ،وسبتمبر خالياً ، وأكتوبر حزين ، ونوفمبر متعب
فماذا عن ديسمبر؟
Repost from N/a
مُجرد محاولتك في إنك تعمل حاجة تفرحني
بتفرحني أكثر مِن الحَاجة إللّي هتعملها.
أستسلم، أحشر نفسي في مقعدي وأغطي وجهي بيدي وأغرق في البكاء، لم يعد باستطاعتي فعل أي شيء آخر .
" في نهاية المطاف ستأتي الأشياء من تلقاء نفسها دون أي جهد أو سترحل للأبد رغم كل الجهود "
سأغني لكَ - الحياة -
وأحوكُ الأيام المريرة
وأطرزها ألوان الطيف الشمسي!
عندَما تَنْسى
عندَما تَنْسى صوَت قلبكَ
سأعانقكَ
عندَما تَنْسى
أن هناك
أحدًا يحبِّك..
الفترة الأخيرة
حتّى الحُزن صار يجلسُ قربي ويَبكيْ
دموعي هيَ من تمسحُني وليس أنا!
الليلُ يحاولُ غلق عيني
ويقرأ على رأسي تهويداتهُ..
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
